الرئيس بخير .. وطموح الانتقالي ليس في محله..!

د. علي العسلي
الجمعة ، ٢٩ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٠٢:١٦ مساءً

 

الرئيس حفظه الله بخير وبصحة جيدة ويمارس كامل مهامه هكذا جاء رد رئاسة الجمهورية على إشاعة أن الرئيس أصيب بوعكة صحية أو البعض قد ذهب لإعلان موته عافاه الله؛  الرئاسة تنفي صحة الاخبار ومصادر ايضا  وثيقة الصلة  بفخامة الرئيس تؤكد ذلك ايضا.

الاشاعة طبعا مصدرها الانتقالي المتمرد عن الشرعية ،نوعية جديدة من التمردات تسيطر على الأرض وتقتل وتفاوض وتقوم بتسريب معلومات مضللة، كما قلت المصيبة انها تتفاوض بالرياض مع الرئيس على حصتها من الوزارات بحسب اتفاق الرياض برسمك يا مملكة الفزعة مع الرئيس هذا الذى يقوم  الانتقالي وعناصره ..

طبعا الطموح للوصول لموقع الرئيس مشروع عبر صناديق الاقتراع لا غير؛ وفي وضع مستقر ودولة موجودة ومليشيات تكون قد غادرت المشهد العسكري والى الأبد ؛ أما الذي يسمى نفسه رئيس ويصدر قرار تعينه كرئيس بنفسه؛ ثم يدعى تفويضه من الشعب؛ فهو طموح  غير مشروع، وليس في محله خصوصا لو كان كل همه مصلحته الشخصية وقريته وكفى؛ وفوق ذلك ليس محل إجماع ولا محل توافق سياسي ومجتمع  كما حصل لرئيس هادي ..!.

الرئيس بخير والله يعطيه الصحة والعافية، وينصره على المنقلبين عنه والمتمردين الجدد، وللطموحين نقول خاب فالكم، فطموحكم غير مشروع وليس في محله..؛ فاليمن تستحق مثل هادي، حكيم ويعالج الأمور بحكمة وروّية، ويقوم بتفكيك الكهنوت والانفصالين على مهله، نعم! يقوم بتفكيك مسامير الشر الانقلابية والتمردية ومن في حكمها.. بورك فيه ورزقه الله العمر المديد ..! 

وجمعة مباركة..

اليوم
الأسبوع
الشهر