صور صادمة للفنانة "ريم عبدالله" قبل وبعد عملية التجميل (شاهد)

 

تداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، صور صادمة للفنانة السعودية الشهيرة، ريم عبد الله، قبل وبعد عمليات التجميل.

شاهد أيضا:

قناة العربية تستفز مجددا "الانتقالي" وتنقل تصريحات رسمية عن مخطط تقسيم اليمن والدولة التي تقف خلفه

مستشار الرئاسة جباري يكشف أخيرا: هكذا خرج الرئيس هادي من صنعاء بخدعة لم تخطر على بال الحوثيين

وأجرت الممثلة السعودية ريم عبدالله عملية جراحية تجميلية في الوجه ولكنّ الغريب في الأمر أنّ شكلها قد اختلف تمامًا عما كانت عليه وباتت مُقاربة في الشبه للإعلامية الكويتية أمل العوضي.

وواصلت نجمة الدراما السعودية، ريم عبدالله، التألق والحضور المتقن في الجزء الثاني من مسلسل "العاصوف" العام الماضي، وكان لافتًا أداؤها الآسر في الحوارات الثنائية التي تجمعها بالنجم ناصر القصبي.

وأمس الأحد، أثارث الممثلة السعودية ريم عبد الله، الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال ظهورها مع هشام الهويش في برنامج ⁧كاربول كاريوكي⁩.

وتحدث الفنانة ريم عبدالله لأول مرة عن بداياتها ودخولها في مجال التمثيل كـ"إمرأة سعودية"، كما فاجأت أبو الهش بكمية المعقمات والكمامات خلال جولة البرنامج.

وتطرقت إيضا إلى أهم ثلاث صفات فيها، وعن أفضل نقلة لي في الأعمال الدرامية المتمثل في مسلسل "عندما يكتمل القمر" وأكدت بأنه يتم الآن تصوير "الجزء الثاني" منه.

وأبدت ريم آراءها عن بعض الفنانين، وعن فنانها المفضل كاظم الساهر، وعن أكثر صفه تكرها في الرجال، مشيرة إلى أنها سعيدة بالامتيازات التي حصلت عليها المرأة السعودية.


اليوم
الأسبوع
الشهر