عاجل : مسلحو «طارق صالح» يختطفون مهندساً بعد ساعات من مطالبته بإصلاح محطة الكهرباء في المخا (تفاصيل خاصة)

 

اختطف مسلحون تابعون لقوات طارق محمد عبدالله صالح، مهندساً في محطة الكهرباء بمدينة المخا .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وقال مصدر في المحطة في تصريح لـ " أحداث نت " قبل قليل ، أن ثلاثة أطقم عسكرية على متنها عدد من العناصر المدججة بالسلاح،  اقتحمت فجر اليوم  أحد الأحياء في مدينة المخا بالساحل الغربي، للبحث عن المهندس علي عبدالله غالب، على خلفية مطالبته الجهات المعنية في المدينة بإصلاح محطة المخا الكهربائية.  

وأضاف المصدر -طلب عدم الكشف عن هويته حتى لا يتعرض لأي مخاطر - أن العناصر المسلحة ، ظلت في مداخل ووسط الحي حتى قدوم المهندس علي غالب ظهر اليوم، قاصدا منزله وقامت باختطافه .

وبحسب مصدر " أحداث نت " فإن مسلحي طارق صالح، اقتادوا المهندس المختطف إلى داخل مقر قيادة القوات الإماراتية وقوات عفاش في ميناء المخا قرب مبنى بنك الكريمي .

يأتي ذلك بعد يوم واحد من اغتيال نائب ركن تسليح اللواء الثالث بالمقاومة التهامية نوار قاسم، على أيدي عناصر مسلحة تابعة لقوات طارق صالح،  وسط مدينة المخا.

يذكر أن قيادات في ألوية العمالقة والمقاومة التهامية ومواطنون في الساحل الغربي، اتهموا قوات طارق صالح، بإختطاف واعتقال المئات من المعارضين لها ،  بينهم ضباط وجنود موالون للشرعية وناشطون حقوقيون ومواطنون تهاميون ومن مناطق أخرى ،   ووضعتهم في سجون سرية في مديريات الخوخة والمخا والدريهمي، يديرها شقيق طارق " عمار عفاش" . 


اليوم
الأسبوع
الشهر