(25) مطلوباً للأمن فى محافظة أبين (اسماء + السبب)

 

اصدرت إدارة أمن أبين بيانا هاما تضمن قائمة بأسماء مطلوبين ، تورطوا بعمليات تقطع للمواطنين .. وثبتت إدانتهم في تنفيذ عمليات مسلحة خارجة عن النظام والقانون راح ضحيتها كوكبة رجال الأمن والجيش ومن المواطنين.  

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وفاة نجل الرئيس «المخلوع» .. شاهد من يكون

ورد الآن : أنباء عن تسمية رئيس الحكومة الجديدة (الاسم + الصورة)

صورة نادرة للرئيس «هادي» قبل قيام ثورة 26 سبتمبر .. شاهد كيف كانت هيئته وردة فعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي

شاهد.. القبض على يمنيين مع نساء في وضع شاذ (صورة)

شاهد.. ملكة جمال اليمن تثير ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

مشاورات الرياض تسمي رئيس الحكومة الجديدة بعد إنسحاب مسؤول كبير في «الشرعية» منها  .. وهذا موعد صدور قرار تعيينه

عاجل:  الإعلان عن الحكومة الجديدة خلال الساعات القادمة .. وهذا إسم رئيسها الذي تم التوافق عليه

محمد العرب يعلن «تسليم أمره لله» .. شاهد

صحيفة دولية تكشف تفاصيل الحوارات الجارية في الرياض

الجيش يستعيد «صبران» من القوات الموالية لـ «الإمارات»

عبدالعزيز جباري يوجه رسالة هامة للداخل والخارج من وسط مأرب

ظهور جديد للشيخ ياسر العواضي بعد تداول أنباء مغادرته إلى الإمارات .. شاهد أين يتواجد (صورة)

مصدر مسؤول يكشف حقيقة التوافق على تسمية مقرب من «صالح» لرئاسة الوزراء

صحيفة سعودية تحذف «خبر مدسوس من الإمارات» بعد ساعات قليلة من نشره

أولى مشاهد القصف الجوي المكثف على العاصمة صنعاء (صور + فيديو)

وحذر البيان من التعاون مع المطلوبين للأمن الذين  واصلوا أعمالهم الخارجة عن النظام القانون وزعزعة أمن مديرية المحفد بمحافظة أبين.  

وأكد أن تنفيذ تلك العناصر المسلحة ، للتقطعات وارتكاب الجرائم ، يتم بتمويل خارجي بالمال والسلاح . مشيرا إلى استغلالها للأودية والجبال منطلقاً لتلك العمليات التي لا فرق بينها وبين عمليات التنظيمات الارهابية .  

وهذا نص البيان :

بسم الله القائل : (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ * إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِنْ قَبْلِ أَنْ تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ) .

وبعد ..

سعت إدارة أمن أبين خلال الفترة الماضية ، الى التواصل مع أهالي مجموعة من المطلوبين لمراجعتهم حفاظاً على ارواحهم ، وتم اطلاق سراح عددا منهم بعد أن تم ضبتهم في عمليات تقطع وكمائن مسلحة ..

 الا أن تلك المجاميع واصلت أعمالها الخارجة عن النظام القانون وزعزعة أمن مديرية المحفد تحت تمويل خارجي بالمال والسلاح ، ونفذت عمليات مسلحة وتقطع للمسافرين ، مستغلين الأودية والجبال منطلقاً لتلك العمليات التي لا فرق بينها وبين عمليات التنظيمات الارهابية .

وعليه فأن إدارة الأمن لن تقف مكتوفة الأيدي أمام الأفعال التي تقوم بها تلك المجاميع الهاربة التي ثبتت أدانتها في تنفيذ عمليات وتقطعات لا يرضى بها عرف أو قانون أو دين .

وحرصاً على سلامة المواطن واحلال الأمن والسكينة ، فأن إدارة الأمن تهيب بالمواطنين الشرفاء بالبلاغ عن كل من ورد اسمه ، وتحذر من الجلوس او التعاون معهم .

كما وتنوه إدارة أمن أبين ، بأن كل شخص ورد اسمه اتخذ من قريته او قبيلته مأوى لتنفيذ عمليات خارجة عن النظام والقانون ، فأن الأجهزة الأمنية ستمتد أيديها الى كل الأودية والجبال والسهول لفرض الأمن والسكينة الذي يعتبر خط أحمر وأولوية لا مناص منها .

هذا والله على ما نقول شهيد ..

أسماء المطلوبين :

سعيد محمد محشك خالد عوض الهازله مهدي سالم لشرف سالم عوض طمبح الخليلي حسن منصر غيثان ناصر حسين عوض بن سوده عوض علي صايل امين العبد لبرق الخليلي زاهر ناصر ضباب الخليلي محمد علي الفهد الخليلي بلعيد محمد عبدالله الخليلي تقي مرصع المسعودي سالمين الدباي المقرومي ثعلب سالم كويه المقرومي حسين لروس اللحاقي احمد سالم عششيش فهمي احمد سالم عشيش حسين عوض محشك محمد علي لعور الحنشي محمد دعوس السعيدي علي الطهيش المحروق معاذ علي عوض الهازله حسين احمد جراده فهمي احمد سالم عشيش علي عازب لبغث اللحاقي.

*صادر عن إدارة أمن محافظة أبين


اليوم
الأسبوع
الشهر