تسريب صور مثيرة لـ «بوراك أوزجيفيت» وزوجته وهما داخل مسبح فيلتهما الخاصة (شاهد)

 

تسربت عدة صور حديثة للفنان التركي بوراك أوزجيفيت وزوجته النجمة فهرية أفجان وطفلهما، وهم في مسبح بفيلتهم الخاصة ، وأخرى وهم يتجولون في إحدى أسواق مدينة  بودروم.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

10 أمور تزيد من سعادة زوجك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.. سيشعر بلذة جنونية!

٥ طرق سحرية للتعامل مع الزوج العصبي.. سيتحول 180 درجة!

نانسي عجرم تعلق على انفجار بيروت المرعب بثلاث كلمات فقط!

فيديو.. فلكي لبناني توقع انفجار بيروت قبل حدوثه وذكره هذه الجملة صدمت الجميع

فضيحة جنسية تعصف بالعلاقات بين هاتين الدولتين

شاهد.. سقوط هيفاء وهبي في يوم العيد وانكشاف مفاتنها

بالصور.. بطلة مسلسل "قيامة عثمان" نسخة طبق الأصل من هذه الممثلة

فنانة مغربية لجمهورها: جسمي حلو ومفاتني بارزة بس ارحموني (شاهد)

ياسمين صبري أنثى مثيرة على غلاف مجلة فوغ البريطانية

"السلطانة حليمة" بطلة مسلسل ارطغرل فخورة بزوجها الحقيقي.. شاهد من يكون (صور وفيديو)

نرمين الفقي تكشف منطقة حساسة جداً والجمهور يصرخ "يالهوي"! (صور)

شاهد.. زوجة فنان لبناني شهير مضرجة بالدماء بعد إصابتها في انفجار بيروت

الفنانة أروى تكشف كيف نجت من الموت لحظة انفجار بيروت المرعب

إنفجار بيروت "يحرق قلب" الفنانة إليسا !

صورة مسربة لنجمة مسلسل "أرطغرل" شبه عارية تصدم ملايين المتابعين

واشعلت الصور المسربة جدلا واسعا في اوساط ناشطين بمواقع التواصل الإجتماعي.

واعتبر الكثير من الناشطين تلك الصور انعكاس لوعي وثقافة أوزجيفيت وزوجته والتزامهما بعادات وتقاليد المجتمع التركي المسلم المحافظ، فيما ذهب البعض من الناشطين إلى التغزل بزوجة الفنان التركي والسؤال عن جديدهما في العمل الدرامي.   

ويقضي بوراك أوزجيفيت وزوجته فهرية أفجان وطفلهما كاران، هذه الأيام أوقاتا ممتعة في مدينة بودروم التركية، التي توجهوا إليها لقضاء إجازتهم الصيفية التي تمتد لشهرين  ؛ إذ تتوالى الصور المأخوذة للعائلة سواء في مسبح فيلتهما الخاصة أو في القارب الذي اشتراه بوراك من أجل الذهاب في رحلات صيد السمك.

وفي الصور التي اقتنصتها عدسات الكاميرات مؤخرا، ظهر بوراك وزوجته وطفله ترافقهم شقيقة زوجته التي جاءت معهم لقضاء الإجازة، وهم يتجولون جميعا في أحد أسواق مدينة بودروم التركية من أجل شراء حاجياتهم، ولكن أكثر ما لفت الانتباه هو اهتمام بوراك وفهرية باتباع إجراءات السلامة العامة من ارتداء الكمامات، فيما لم يقوما بوضع الكمامة لطفلهما مكتفيين بترك "لهاية" الرضع في فمه وتغطية رأسه بالقبعة.

 وعلى صعيد الصور العائلية، كانت فهرية قد قامت منذ يومين بنشر صورةٍ لها ولطفلها عبر حسابها على إنستغرام، علقت عليها بالقول: "نظراته حادة كأبيه"، لتحظى تلك الصورة بالكثير من الإعجابات والتعليقات التي جاءت أغلبها لتؤكد على الشبه بين كاران وأبيه وأن كاران أخذ وسامته حقا من بوراك، إضافة إلى جمال والدته، ولم يكن بوراك بعيدا عن التعليق على تلك الصورة؛ إذ كتب قائلا عن نظرات طفله الحادة تلك: "نظرة ذئب".

هذا وكان بوراك قد افتتح موسم عطلته في بودروم بقاربٍ لصيد السمك؛ إذ أشارت الصحف التركية إلى أن بوراك ذهب في رحلةٍ عبر البحر مع أصدقائه في مرفأ غوموشْلوك وحصل من خلالها على معلوماتٍ حول الصيد والغوص، وقام حينها النجم التركي بنشر صورته وهو على القارب عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

 يُذكر أن النجمين قررا الإقامة في فيلتهما الخاصة في منطقة غوموشْلوك، والتي قاما بشرائها العام الماضي مقابل 6 ملايين ليرة تركية أو ما يعادل 875 ألف دولارٍ أمريكي، ويرافقهما في تلك الإجازة كل من والدة وشقيقة فهرية، كما قامت فهرية باصطحاب خمسة موظفين لتلك الإجازة التي تمتد لشهرين، وهم مساعدان، بستاني، جليسة أطفال وسائق من إسطنبول.

وانتشرت لهما الكثير من الصور في فيلتهما الخاصة، لتقوم بنقلها الصحف التركية تحت عنوان "فهريه افجان وبوراك اوزجيفيت في إجازة بطعم شهر العسل".  


اليوم
الأسبوع
الشهر