صباح السالم: تعرضت للتحرش والهروين سبب اختفائي .. شاهد اعترافات صادمة (فيديو)

 

ما زال اسم الفنانة السورية صباح السالم يتصدر حديث المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة حديثة لها، والتي شكلت صدمة للجمهور بسبب التغيير الكبير في ملامح الفنانة صاحبة الصوت المميز والعيون الخضراء الجميلة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

سيدة عربية تنفجر باكية: زوجي يعاشر ابنتي المراهقة أكثر مني!

10 أمور تزيد من سعادة زوجك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.. سيشعر بلذة جنونية!

٥ طرق سحرية للتعامل مع الزوج العصبي.. سيتحول 180 درجة!

نانسي عجرم تعلق على انفجار بيروت المرعب بثلاث كلمات فقط!

فيديو.. فلكي لبناني توقع انفجار بيروت قبل حدوثه وذكره هذه الجملة صدمت الجميع

فضيحة جنسية تعصف بالعلاقات بين هاتين الدولتين

شاهد.. سقوط هيفاء وهبي في يوم العيد وانكشاف مفاتنها

بالصور.. بطلة مسلسل "قيامة عثمان" نسخة طبق الأصل من هذه الممثلة

فنانة مغربية لجمهورها: جسمي حلو ومفاتني بارزة بس ارحموني (شاهد)

ياسمين صبري أنثى مثيرة على غلاف مجلة فوغ البريطانية

"السلطانة حليمة" بطلة مسلسل ارطغرل فخورة بزوجها الحقيقي.. شاهد من يكون (صور وفيديو)

نرمين الفقي تكشف منطقة حساسة جداً والجمهور يصرخ "يالهوي"! (صور)

شاهد.. زوجة فنان لبناني شهير مضرجة بالدماء بعد إصابتها في انفجار بيروت

الفنانة أروى تكشف كيف نجت من الموت لحظة انفجار بيروت المرعب

صورة مسربة لنجمة مسلسل "أرطغرل" شبه عارية تصدم ملايين المتابعين

وتبادل الجمهور صورة السالم بشكل فيروسي، متسائلين ما حل بها، وما سبب اختفائها وابتعادها، وظهورها الآن بهذا الشكل؟

 وبعد كل تلك التساؤلات، أجرى أحد المواقع الإخبارية السورية حواراً صحفياً مع الفنانة لمعرفة سبب اختفائها، لتكشف السالم عن أمور صادمة كانت سبب ابتعادها عن الفن والشاشة.

في البداية قالت السالم إن التمثيل كان حلم حياتها وإنها تعبت من أجل الوصول إليه، كاشفة عن تعرضها للتحرش في بداية مشوارها الفني من أحد المخرجين.

وفي التفاصيل أكدت الفنانة السورية أنها تلقت دعوة من أحد المخرجين، الذي طلب منها إجراء تجربة أداء في استوديو المؤسسة العامة للسينما في سوريا قائلة: "ذهبتُ عن طيب خاطر إلى المقابلة، وشرع المخرج بالتقاط الصور لي في استوديو يقع في قبو بناء المؤسسة العامة للسينما، وبدأ مع كل صورة يلتقطها لي، ومع كل حركة كاميرا يطلب مني وضعيات معينة لم ترقني، ولم تجعلني مرتاحةً له، إلى أن قام بالتحرش بي، فما كان مني إلا أن صفعته وهربت مسرعة. كانت تجربة قاسية".

أما عن سبب اختفائها، كشفت الفنانة السورية القصة التي لا يمكن تصديقها لقساوتها، حيث أشارت صباح وهي خريجة كلية الصيدلة، أنها كشفت صفقات مشبوهة في أحد مصانع الأدوية، ليقوم مدير المعمل بالانتقام منها عبر دفعها لإدمان الهيروين من خلال وضع كمية منه لها في القهوة، الأمر الذي تسبب في إدمانها عليه.

وبعد وصولها لتلك المرحلة عرض عليها مجلس إدارة المصنع توفير الهيروين لها مقابل سكوتها عن ما يحدث، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث قام أصحاب المصنع بتقديم بلاغ ضدها، وفي فرع مكافحة المخدرات عرض عليها أحد الضباط إقامة علاقة حميمية معه مقابل عدم إلقاء القبض عليها.

وعندما رفضت قام بتلفيق عدة تهم لها، ووضعتها في السجن لأكثر من 12 عاماً، ثم حكم عليها بالإعدام إلى أن صدر عفو رئاسي لتصبح عقوبتها السجن مدة 15 عاماً، ثم خففت لتصبح 8 أعوام.

واستطردت الفنانة السورية أن العديد من جمهورها وزملائها في الفن كانوا يعتقدون أنها توفيت، وأن النقابة لم تساعدها أو تدعمها بل على العكس قامت بطردها لعدم سدادها للرسوم.

وتعاطف الجمهور مع الفنانة السورية بشكل واسع، مؤكدين أن ما حل بها، قد يكون قد حصل مع عدد كبير من الفنانات في مجال التمثيل، لكنهن لا يجرأن على كشف الأمور للإعلام، مشيدين بتصرف السالم وصراحتها اللامتناهية رغم مرور كل تلك السنين على الحادثة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديما من مقابلة لصباح السالم مع الممثل السوري عباس النوري، تحدثت خلالها عن حياتها.

وأشاد المتابعون بجمالها ونعومتها في أيام الشباب.

 


اليوم
الأسبوع
الشهر