بعد «فيديوهات الفسق».. "حنين حسام" تشعل مواقع التواصل بإطلالة إغراء جديدة (صور)

 

تداول ناشطون بمواقع التواصل الإجتماعي، صور جديدة لموهوبة عرض الأزياء ونجمة "تيك توك" حنين حسام، وصديقتها الناشطة في السوشيال ميديا، مودة الأدهم،  تظهرهما  وهما في وضعيات إغراء فاضح .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بـ 6 طرق فقط تكسب قلب أي فتاة وتجعلها خاتم في إصبعك

كيفية ازالة الشعر من المنطقة الحساسة للعروس

تونس تحيل شاب للتحقيق والسبب "صدام حسين".. شاهد

زوجة بطل مسلسل "المؤسس عثمان" تعرّيه من ثيابه وتعلق بإيحاءات جنسية

تعرف على أغنى 10 نساء في السعودية وثروتهن الهائلة (أسماء وصور)

أفضل دولة عربية تشعر النساء فيها بالامان والطمانينة

صدام حسين يصعق أحد رجاله الخونة بعبارة مزلزلة قبيل دقائق من إعدامه

ما حقيقة خيانة هيفاء وهبي أبو هشيمة وهي على ذمته وعلاقة تامر بطلاقهما؟

شاهد.. عاصفة أمطار غزيرة جنوب شرق الطائف

اغتصاب جماعي لفنانة مصرية أمام ابنها تحت تهديد السلاح!

فيديو.. اعلامي شهير بقناة mbc يجن جنونه من ابنه نجمة مسلسل باب الحارة

قبل قليل.. الدفاع المدني السعودي يصدر تحذير هام لسكان مكة المكرمة

مشارك في "غزو الكويت" يكشف عن أكبر خطأ ارتكبه صدام حسين في التاريخ الحديث

القبض على الفنانة ريم عبد الله.. شاهد الحقيقة (فيديو)

صورة مسربة لنجمة مسلسل "أرطغرل" شبه عارية تصدم ملايين المتابعين

وحظيت الصور بتعليقات كثيرة، كانت معظمها ناقدة لتلك الإطلالات. . حيث قال البعض بأنها تحرض على الفسق والفجور والخروج عن عادات وتقاليد المجتمع المصري والمجتمعات العربية . حسب قولهم.

مشاركون للصور ومعلقون آخرون ، أبدوا إعجابهم الشديد بإطلالات نجمتي "التوك توك" حنين ومودة. . وتمنوا لهما الخروج قريبا من السجن الذي تم وضعهما فيه نهاية أبريل الماضي،  في قضايا الهدف منها انتهاك حريتهما الشخصية وحقهما في التعبير والنشر عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by media free (@media_freee) on Jul 28, 2020 at 12:51pm PDT

 

  وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت  بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم و3 أخرين، بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامهم بالتعدى على القيم والمبادئ الأسرية.

 وحددت المحكمة جلسة 17 أغسطس المقبل للاستئناف على الحكم.

 وتواجه حنين حسام ومودة الأدهم ، 9 اتهامات قامت على إثرها النيابة العامة بإحالتهما بصحبة 3 أخرين للجنايات، وهي "الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، الاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر، ارتكاب جريمة الإتجار بالبشر، تلقيا تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققاه من مشاهدة، نشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها، التحريض علي الفسق، عضوتان بمجموعة "واتس أب" لتلقي تكليفات استغلال الفتيات، تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، الهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير هواتفهما وحساباتهما".

 حنين حسام ، طالبة في السنة الثانية في كلية الآثار بجامعة القاهرة، ويبدو من منشوراتها أنها تدرس في قسم الآثار اليونانية أو مهتمة بهذا المجال، وتعرف نفسها بأنها عارضة أزياء، وتلقب نفسها بـ "هرم مصر".

 يتابع حنين اكثر من (770)  ألف شخص على تطبيق انستغرام حيث تتلقى عروضا للإعلانات التجارية،وعلى يوتيوب هناك نحو 1.5 مليون مشترك بقناتها، بينما يتابعها على تطبيق تيك توك 1.2 مليون متابع.

مثل بقية مستخدمي تيك توك، التطبيق القائم على فكرة الفيديوهات القصيرة جدا مع إضافة مؤثرات بصرية، تظهر حنين في مقاطع الفيديو وهي تؤدي حركات راقصة بسيطة على أنغام أحدث الأغاني، وتتراوح المشاهدات ما بين 300 ألف ومليون ونصف مشاهدة لفيديو مدته أقل من دقيقة. وتعطي أحيانا نصائح في تنسيق الثياب، وتشارك آراءها مع متابعيها.


اليوم
الأسبوع
الشهر