سعوديون يدعمون عايض يوسف بعد التنمر عليه وشتمه (فيديو)

تصدر الفنان عايض يوسف حديث السعوديين خلال الساعات الماضية في ظل خروجه عن صمته بالحديث عن التنمر الذي يتعرض له والهجوم عليه من جانب الجمهور من آن لآخر على مدى الأربعة أشهر الماضية، إضافة إلى تعرض أهله للشتائم بدون أسباب.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بـ 6 طرق فقط تكسب قلب أي فتاة وتجعلها خاتم في إصبعك

كيفية ازالة الشعر من المنطقة الحساسة للعروس

تونس تحيل شاب للتحقيق والسبب "صدام حسين".. شاهد

زوجة بطل مسلسل "المؤسس عثمان" تعرّيه من ثيابه وتعلق بإيحاءات جنسية

تعرف على أغنى 10 نساء في السعودية وثروتهن الهائلة (أسماء وصور)

أفضل دولة عربية تشعر النساء فيها بالامان والطمانينة

صدام حسين يصعق أحد رجاله الخونة بعبارة مزلزلة قبيل دقائق من إعدامه

ما حقيقة خيانة هيفاء وهبي أبو هشيمة وهي على ذمته وعلاقة تامر بطلاقهما؟

شاهد.. عاصفة أمطار غزيرة جنوب شرق الطائف

اغتصاب جماعي لفنانة مصرية أمام ابنها تحت تهديد السلاح!

فيديو.. اعلامي شهير بقناة mbc يجن جنونه من ابنه نجمة مسلسل باب الحارة

قبل قليل.. الدفاع المدني السعودي يصدر تحذير هام لسكان مكة المكرمة

مشارك في "غزو الكويت" يكشف عن أكبر خطأ ارتكبه صدام حسين في التاريخ الحديث

القبض على الفنانة ريم عبد الله.. شاهد الحقيقة (فيديو)

صورة مسربة لنجمة مسلسل "أرطغرل" شبه عارية تصدم ملايين المتابعين

وانتشر مقطع فيديو للفنان عايض يوسف ظهر فيه عبر تقنية البث المباشر وهو يتحدث عن كامل ما يتعرض له، مضيفًا أنه فكرّ في إغلاق حساباته في السوشال ميديا بسبب، الأمر الذي دفع عدد كبير من السعوديين لدعمه في موقفه وإعلان رفضهم لما يتعرض له.

وأطلق مدونون سعوديون هاشتاق #كلنا_عايض_يوسف، حيث رفض الكثيرين تفكيره في إغلاق حساباته رافعين شعار أنهم ضد التنمر وسيدعمونه.

وفي مقطع الفيديو المتداول عبر حسابات تهتم بالتريندات في السعودية يقول عايض يوسف إنه عندما يظهر في "سناب شات" ويتحدث يكون حديثه بحسن نية إلا أن البعض يفسر كلامه بشكل خاطئ، لافتًا إلى أن هناك هجمات غريبة عليه من كل مكان وهو ما جعله مندهش من ذلك الهجوم.

وأكد أنه من حق كل شخص أن ينتقد ويقول ما يريد في حدود الأدب، مضيفًا: "الموضوع تكرر أكثر من مرة خصوصًا آخر 4 شهور وصار الوضع مخيف لدرجة فكرت أقفل حسابات كلها فكرت إني أطلع خلاص، مو معقولة تدخل تحصل سبْ".

وأردف: "أنا الحمد لله حققت إنجازات حلوة سواء لنفسي أو سواء حتى على المستوى الوطني انا في اليوم العالمي للغة العربية شاركت باليونسكو ممثل للسعودية ووقفت قدام خادم الحرمين الشريفين مرتين وأكيد إنو شخص ما رشحوه لهذه الأماكن إلا لأنه يستحق".

واستطرد عايض: "كمية الهجمات اللي تيجي على هاشتاج ما تحس إنه مدفوع.. ولا ويش السالفة.. كلام كبير بيجيلي إنه كن ناجح في محاربة و .. و.. بس أنا عندي أهل لو تطرق الموضوع للأهل أمي او إخواني يقرأوا أي حاجة زي كده أنا عادي متعود لكن إيش ذنبهم هما انا ما اقول كل الناس كرهتني بالعكس الدامين كثير واللي بيحبوني كتير ومحبة الناس والقبول شيء من الله".

وباشر الجمهور تعليقاته عبر هذا المقطع فكتبت مغردة: "اكثر شخص محظوظ .. واخذ اكبر من حجمه ! صوت عادي ! اتمنى من كل قلبي تكون الفرصه اللي انعطت له تتوجه لـ عباس ابراهيم"، ليرد آخر: "بالنسبة للصوت فهو اذواق في كثير مايحبون صوت رابح وهو من أكبر الموسيقيين السعوديين، في ناس مايحبون صوت عبد المجيد عبدالله رغم قامته الفنية الكبيرة، لذا في مثل هذي المواضيع لايحكم على الصوت فقط، في اختيارات، في تنفيذ موسيقي، في أكثر من نقطة تحكم فيها على الفنان".

وأضاف آخر: "عايض شخص صوته جميل لا يرقى الى مستوى فنان قد يكون مؤدي فقط وكلٌ يغني على ليلاه وبدال مايركز على تطوير امكانياته الصوتيه زي مايسوي الان رامي عبدالله لا راح يقيم خلق الله ياحبيبي اذا فنان العرب بعظمة قدره الفنيه يقيم الفنانين وهو على مضض تجي انت الي توك مافقست من البيضه وتقيم؟".

ورّد عايض يوسف على دعم الجمهور له ومحبتهم له من خلال تدشينهم هاشتاق #كلنا_عايض_يوسف بتغريدة نشر فيها صورة من وصول الهاشتاق للتريند في حسابه على "تويتر" وكتب يقول: "أنا لكم وبين أياديكم كل الكلام ما راح يعبر عن اللي بداخلي لكن ما اقدر اقول غير الله لا يحرمني منكم يا احلى نااس #كلنا_عايض_يوسف".


اليوم
الأسبوع
الشهر