مذيعة شهيرة تتعرض للتحرش الجنسي في عيد الأضحى وتنهار باكية (فيديو)

 تعرضت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، للتحرش الجنسي من قبل ستة شبان خلال تواجدها على شاطئ البحر في الساحل الشمالي بمارينا خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وانهارت الإعلامية المصرية من البكاء بعد تعرضها للتحرش أمام منزلها في مارينا بالساحل الشمالي، أثناء قضائها إجازة الأضحى هناك، ولم تتمالك نفسها من البكاء وهي تروي الحادثة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بـ 6 طرق فقط تكسب قلب أي فتاة وتجعلها خاتم في إصبعك

كيفية ازالة الشعر من المنطقة الحساسة للعروس

تونس تحيل شاب للتحقيق والسبب "صدام حسين".. شاهد

زوجة بطل مسلسل "المؤسس عثمان" تعرّيه من ثيابه وتعلق بإيحاءات جنسية

تعرف على أغنى 10 نساء في السعودية وثروتهن الهائلة (أسماء وصور)

أفضل دولة عربية تشعر النساء فيها بالامان والطمانينة

صدام حسين يصعق أحد رجاله الخونة بعبارة مزلزلة قبيل دقائق من إعدامه

ما حقيقة خيانة هيفاء وهبي أبو هشيمة وهي على ذمته وعلاقة تامر بطلاقهما؟

شاهد.. عاصفة أمطار غزيرة جنوب شرق الطائف

اغتصاب جماعي لفنانة مصرية أمام ابنها تحت تهديد السلاح!

فيديو.. اعلامي شهير بقناة mbc يجن جنونه من ابنه نجمة مسلسل باب الحارة

قبل قليل.. الدفاع المدني السعودي يصدر تحذير هام لسكان مكة المكرمة

مشارك في "غزو الكويت" يكشف عن أكبر خطأ ارتكبه صدام حسين في التاريخ الحديث

القبض على الفنانة ريم عبد الله.. شاهد الحقيقة (فيديو)

صورة مسربة لنجمة مسلسل "أرطغرل" شبه عارية تصدم ملايين المتابعين

وروت ريهام، عبر فيديو نشرته عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أنه أثناء تواجدها أمام منزلها تستجم بالأجواء وبجوارها أولادها ومن بينهم طفل صغير، يجلس على "القصرية" يقضي حاجته، مر بجوارها 6 شباب صغار في أوائل العشرينات، وطلبوا التقاط صور تذكارية معها، لكنها رفضت الأمر، مُبررة ذلك بأنها غير جاهزة للتصوير في الوقت الحالي، لكن كان رد فعل الشباب عنيف، حيث، وعلى حد قولها، قاموا بالتحرش بها، وقالوا لها: "ياعم سيبك منها دي رد سجون"، تلك التهمة التي لم تتحملها سعيد ودخلت بعدها في نوبة بكاء.

وخلال الفيديو تقدمت ريهام ببلاغ للقسم، وقالت إن الجيران الذين تدخلوا وصرفوا عنها هؤلاء الشباب شهود في تلك الواقعة، واستنجدت بالرئيس السيسي، مؤكدة أنها كثيرا ما تستمع لهذه الكلمة "رد سجون"، موضحة أنها دخلت السجن بالفعل ولكن على ذمة التحقيقات وأثبتت براءتها في أول جلسة، مؤكدة أنها تورطت في أمر ليس لها به علاقة، قائلة: "أنا مش بنت سجون أنا بنت عيلة كبيرة وأمي ست محترمة غصب عن أي حد، أنا ست شريفة ومُحترمة أنا احترمت القانون"، مستنكرة ما يحدث معها قائلة: "ماسكين لي على الواحدة ليه؟".

وكانت حملة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، أعادت مؤخرا قضية التحرش الجنسي إلى الواجهة، بعد أن توجهت عشرات الفتيات بتهم تحرش واغتصاب ضد شاب، باستخدام وسم "#المتحرش" والكشف عن اسمه.

وريهام سعيد هي مذيعة ومقدمة برامج وممثلة مصرية، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية وتقدم حالياً برنامج صبايا الخير على قناة النهار المصرية.  

 


اليوم
الأسبوع
الشهر