دانييلا رحمة تكشف سر ظهورها بخاتم داخل مسبح

 

حسمت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة حالة الجدل والتساؤلات التي أثيرت مؤخرًا حول خطوبتها بعد نشرها صورة عبر خاصية "إستوري" حسابها على "إنستغرام" تُظهر يدها داخل مسبح وتستعرض من خلاله خاتمًا بدأ أشبه بخاتم الخطوبة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بـ 6 طرق فقط تكسب قلب أي فتاة وتجعلها خاتم في إصبعك

كيفية ازالة الشعر من المنطقة الحساسة للعروس

تونس تحيل شاب للتحقيق والسبب "صدام حسين".. شاهد

زوجة بطل مسلسل "المؤسس عثمان" تعرّيه من ثيابه وتعلق بإيحاءات جنسية

تعرف على أغنى 10 نساء في السعودية وثروتهن الهائلة (أسماء وصور)

أفضل دولة عربية تشعر النساء فيها بالامان والطمانينة

صدام حسين يصعق أحد رجاله الخونة بعبارة مزلزلة قبيل دقائق من إعدامه

ما حقيقة خيانة هيفاء وهبي أبو هشيمة وهي على ذمته وعلاقة تامر بطلاقهما؟

شاهد.. عاصفة أمطار غزيرة جنوب شرق الطائف

اغتصاب جماعي لفنانة مصرية أمام ابنها تحت تهديد السلاح!

فيديو.. اعلامي شهير بقناة mbc يجن جنونه من ابنه نجمة مسلسل باب الحارة

قبل قليل.. الدفاع المدني السعودي يصدر تحذير هام لسكان مكة المكرمة

مشارك في "غزو الكويت" يكشف عن أكبر خطأ ارتكبه صدام حسين في التاريخ الحديث

القبض على الفنانة ريم عبد الله.. شاهد الحقيقة (فيديو)

صورة مسربة لنجمة مسلسل "أرطغرل" شبه عارية تصدم ملايين المتابعين

ونفت دانييلا رحمة حقيقة خطوبتها، مؤكدة، خلال لقاء متلفز صباح اليوم، أنها ليست مخطوبة حاليًا ولم تكن مخطوبة من قبل، موضحة أنها لا تحب ارتداء الخواتم وأنها كانت فقط تستعرض أظافرها في الصورة.

وأشارت رحمة إلى أنها ستعلن خبر خطوبتها بشكل رسمي في حال كانت في علاقة حب وأنها لا تخجل من ذلك، كما عبرت في الوقت نفسه عن أمنيتها في الزواج وتكوين عائلة.

وعبرت الفنانة اللبنانية عن استيائها من تداول هذه الشائعة، موضحة أن عائلتها تعرضت للضرر بعد وصوله إليهم في أستراليا عبر السوشال ميديا.

هذا النفي من دانييلا رحمة، وضع حدًا للأحاديث التي كانت قد انتشرت عن وجود علاقة حب تجمع الفنانة اللبنانية بالفنان السوري ناصيف زيتون، وكذلك الشكوك التي زادت بعد الشائعات المتداولة بأن حبيبها من الجنسية السورية.

 وعلى الصعيد الفني، أعلنت دانييلا رحمة بدء تصويرها مسلسلاً يجمعها بالفنان السوري معتصم النهار، وسيكون العمل من كتابة السورية ريم حنا، وهو مأخوذ عن قصة حقيقية، ومن إنتاج المنتج اللبناني جمال سنان صاحب شركة ايغل فيلمز، مشيرة إلى أن المسلسل مكون من 10 حلقات.

وأبدت رحمة سعادتها البالغة بعد رد الفعل الذي وصلها على مشاركتها في مسلسل "أولاد آدم" إلى جانب السوري مكسيم خليل ومواطنه قيس الشيخ نجيب، واللبنانية ماغي بوغصن، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي وحقق نسبة نجاح مميزة، وقدمت رحمة فيه شخصية جديدة عليها وهي شخصية راقصة، فيما شكلت مع الفنان قيس الشيخ نجيب ثنائيا لفت الأنظار.

وخاضت دانيلا عام 2017 تجربتها الأولى في التمثيل مع ساشا دحدوح وسينتيا صموئيل وليا أبو شعيا، في مسلسل حمل عنوان Beirut City من إنتاج سيرج أوريان وإخراجه، يحكي قصة 4 فتيات يعشن في بيروت ويصادفن عددا من المشكلات في حياتهن؛ إذ قدمت فيه شخصية يارا، وهي شابة قادمة من الولايات المتحدة تعتبر الأجرأ في المسلسل لجهة مهنتها؛ إذ تعمل ميكانيكية تصلح السيارات وتركب الدراجة النارية.


اليوم
الأسبوع
الشهر