الخبر أسفل هذه الروابط

بطلة "العشق مجدداً" تستبدل البكيني على الشاطئ عدة مرات (صور)

 

 يبدو أن الممثلة التركية أوزجي أوزبرنجي، بطلة مسلسل “ العشق مجدداً" كسولة جدًا بحيث لا تستطيع الذهاب إلى غرفة تغيير الملابس، وقامت بغيير المايوه البكيني ثلاث مرات على الشاطئ.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إصابة عادل إمام بكورونا.. مصدر مقرب من الزعيم يرد

فنانة شهيرة تعترف بمعاشرة زوجها 10 مرات في اليوم

تصريح صاعق.. احمد زاهر: مفيش أمل بدخل في مرحلة تلف المخ وفضلي شهرين

معاشرة جنسية.. فنانة مصرية شهيرة تصرخ هاربة من الاستديو

حبيبة: عاشرت زميلي زي المتجوزين وبابا وماما كانوا عارفين.. شاهد

بعد تصويرها مفاتن ابنتها خلسة.. أروى تجلد هند القحطاني والأخيرة ترد

بدون لباس داخلي.. شاهد فضيحة إيفانكا ترامب التي التقطتها عدسات المصورين

سهير رمزي تفجر مفاجأة من العيار الثقيل: سوزان مبارك وراء توقيف "حبيب الروح"

حسناء سعودية تقتحم المسرح وتحضن الفنان محمد عبده.. شاهد اشتعال الجمهور

بسمة بوسيل ترقص في أحضان تامر حسني.. شاهد اللقطات الحميمية المسربة

ابنة إيناس الدغيدي تعلق على وفاة والدتها بعدما دخلت في غيبوبة كاملة

المشهد الساخن الذي تتمنى حنان ترك حذفه من تاريخها الفني

عايدة رياض عن مشهد ساخن مع عادل إمام: لو كنت سبته كان هيقطعني

تطورات مفاجأة في حالة يسرا.. انهيار وعدم اتزان وممنوعة من الزيارات

زوجة أبو هشيمة الجديدة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وشوهدت الممثلة التركية الشهيرة التي كانت في إجازة مع حبيبها النجم التركي بوراك يمان تورك المعروف في العالم العربي باسم "عباس"، ونجم مسلسل "تتار رمضان"، في مدينة تشيشمي الساحلية على بحر إيجة، وهي تغير البكيني على الشاطئ 3 مرات قبل أن تقوم بلف نفسها بمنشفة لتجنب عدسات الكاميرات ومصوري "الباباراتزي".  

 وعاد الثنائي أوزبرنجي وبوراك إلى تشيشمي مرة أخرى بعدما قضيا إجازة في أماكن مختلفة منذ بداية يوليو، وشوهدا على الشاطئ وهما يلعبان التنس الشاطئي ثم انضم إليهما لاعب كرة السلة التركي السابق إبراهيم كوتلوي.

ووفقًا للخبر المنشور في صحيفة A-Haber التركية، لفتت أوزجي أوزبرنجي، التي بقيت على الشاطئ من الظهر حتى غروب الشمس، الانتباه إلى جسدها المثالي، ولم تهدر وقتها وتمكنت على الفور من التخلص من "البيكينيات" المبللة عن طريق لفها في المنشفة بجوار الكراسي والشمسية.

 ويتواعد الثنائي الشهير أوزبرنجي ويمان تورك منذ العام 2016 وتتردد العديد من الأنباء عن قرب زواجهما منذ ذلك الحين وحتى الآن، وهو ما اضطرت نجمة مسلسل "العشق مجددا" للرد عليه مؤكدة أنها لا تخطط للمستقبل، بل تترك الأمر لله يدبره كيفما يشاء.

 وتعرضت أوزجي أوزبرنجي مؤخرًا لحملة هجوم كبيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شوهدت وهي تتناول قطعة من اللحم، في منزل إحدى صديقاتها، خاصة أنها واحدة من أقوى وأهم الفنانات التركيات المدافعات عن حقوق الحيوانات، ومن ثم كان الأولى بها، حسب هؤلاء، احترام حق الحيوانات في الحياة، والتحول إلى النظام النباتي، الذي ينسجم مع قناعاتها الخاصة حول حقوق الحيوانات.

 يذكر أن أوزجي أوزبرنجي سبق أن وجهت إهانة للعرب، عند دعوة بعضهم لمقاطعة المنتجات التركية، بسبب الخلافات السياسية لبلادهم مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، فغردت الفنانة قائلة: "نحن أيضا نريد مقاطعة المنتجات العربية ولكنكم للأسف لا تنتجون شيئًا"، مما أدى إلى شن حملة هجوم كبيرة ضدها من الجمهور العربي، فاضطرت بعدها للاعتذار.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر