الخبر أسفل هذه الروابط

شاهد.. نادين نجيم تغادر المستشفى ومنزلها.. فهل نفذت قرار الهجرة؟ (فيديو)

 

غادرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم المستشفى بعد معالجة وجهها المصاب من أثار حادثة انفجار مرفأ بيروت الذي كانت إحدى ضحاياه.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

رانيا يوسف تعلق على مشهدها الجنسي المسرب مع المخرج خالد يوسف

بطلة مسلسل العشق الممنوع سمر تعلق على مقطعها الجنسي الفاضح

توقعات مخيفة يشيب لها الرأس.. ماسيحدث قريباً تكشفه العرافة ليلى عبد اللطيف!

ميرنا حنا في ذا فويس كيدز من فريق كاظم.. شاهدوا كيف أصبحت مراهقة فائقة الجمال

ليلى علوي تستعرض بمايوه شفاف وكأنها شابة في العشرين

ملك أحمد زاهر تنشر صور صادمة قبل فقدان وزنها.. شاهد

رانيا يوسف تفجر قنبلة جديدة: هذه الفنانة محترفة "بوس" أكثر مني

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة.. تزوجت ملياردير سعودي ومثّلت مع عادل إمام

ليلي علوي تفاجئ الجميع وتظهر مرتدية الحجاب.. شاهد

ظهر في السعودية.. حيوان خطير يفوق بشجاعته الأسد ويسلبه طعامه ويخطف الفهود ويلتهم الثعابين (فيديو)

صورة تثير ضجة.. هل تزوجت شيماء سبت اللمبي؟

بنات باسم سمرة تخطفن الأنظار بجمالهن في أول ظهور.. شاهد

عقيد مسلسل باب الحارة "أبو شهاب" مع زوجته الحقيقية.. جمالها صارخ!

بعد إنجاز كريستيانو التاريخي.. عشيقته جورجينا تحتفل بصورة ساخنة في "الأسانسير"

خبر صاعق.. ملك أحمد زاهر في ذمة الله ووالدها يدخل في نوبة بكاء شديدة (صور)

ونشرت نادين فيديو جديدا من منزلها، عبر خاصية "ستوري" على حسابها بـ"إنستغرام" وتظهر فيه وهي تلملم أغراضها استعدادًا لترك المنزل ولم تحدد هل ستنتقل للإقامة في مكان آخر، أم ستغادر لبنان مثلما أعلنت مؤخرًا.

وأرفقت نادين الفيديو بتعليق صوتي قالت فيه: "هيدا مع الأسف بيروت من عندي من البيت، شيء بيوجع القلب ويبكي من نص القلب، ما بصدق هيدا بيتي طبعا اتهدم وكتر خير الله على كل شيئ الحمدلله، وبلشنا النقل، والمشكلة الواحد ما بيعرف وين بدو يروح، ما بيعرف وين فيه أمان، إنشاءالله يارب يكون هيدا خاتمة الأحزان وآخر شيء ممكن يصير على لبنان يارب من بعده تكون بداية جديدة.

 

 

 وكانت نادين نسيب نجيم قد أعلنت مؤخرا أنها قررت الهجرة من بلدها لبنان بعد أن نجت بأعجوبة من الموت إثر انفجار مرفأ بيروت ودخلت على إثره إلى المستشفى متأثرة بإصابتها.

وأكدت نجيم في تغريدة لها أنها لم تعد تحتمل المكوث في لبنان قائلة: "من هل اللحظة من المشفى أخدت قرار رح أترك البلد وعيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه أحسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت... بس تنقبروا أنتوا تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما الو لزوم الحكي وشكراً".

وفي وقت لاحق اعلنت عبر منشور لها على حسابها بموقع إنستغرام، تراجعها عن قرار الهجرة . مؤكدة أن عدولها عن مغادرة لبنان يرجع إلى وجود الاهل والاحبة فيها وأنها ستتحمل من أجل الجميع ..

 كما نشرت الفنانة اللبنانية قبل أسبوع عبر "إنستغرام" أول صورة تكشف عن وجهها المصاب من داخل المستشفى وتجمعها بطفليها هافين وجيوفاني، وظهرت نجيم وهي راقدة على سرير الشفاء وتحتضن طفليها وعلى وجهها أثار حادثة الانفجار، كما ظهرت مع ضمادات على أنفها، وهذا تأكيد للأخبار المنتشرة حول إجرائها عملية جراحية فيه، وجاءت الصورة ردًا على جميع الأخبار المنشرة في الفترة الأخيرة حول تشوه وجه الفنانة اللبنانية.

يُشار إلى أن نجيم سبق وأن نشرت فيديو للخراب الذي حل بمنزلها وكشف الفيديو الصادم عن وجود دماء كثيرة على الأرض جراء الإصابة، كما أكدت الفنانة اللبنانية في وقت سابق أن طفليها لم يكونا في المنزل لحظة وقوع الانفجار.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر