فتاة تقتل خطيبها بالتعاون مع صديقتها.. والسبب فيديو فاضح (صور)

 

 ألقت الأجهزة الأمنية السورية في منطقة السيدة زينب القبض على فتاة قتلت خطيبها بالتعاون مع صديقتها، وذلك بسبب تهديده لها بنشر مقطع فيديو لها على موقع الفيسبوك.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

للمرة الأولى.. مها المصري تتحدث عن زواج "تيم حسن" طليق ابنتها "ديمة بياعة" من "وفاء الكيلاني"

هند البلوشي توجه رسالة لأمير الكويت الشيخ نواف بن أحمد الصباح.. (شاهد)

حسم موعد انطلاقة الجزء الثاني من "المؤسس عثمان"

تسريب صادم حول منة شلبي وخالد يوسف بطل الفضيحة الجنسية

شاهد.. زوجة بطل مسلسل قيامة عثمان في إطلالة مثيرة بدون حمالة صدر

ميريام فارس تثير غضب الجمهور بعد نشرها هذا الفيديو (شاهد)

رهف القنون تصعق متابعيها باعترافات جنسية خطيرة

نجمة "باب الحارة" تبدل حمالة صدرها في بث مباشر أمام المتابعين.. شاهد

فلكي سعودي يزف البشرى: هذا ماسيحدث بمنتصف هذا الشهر

تعرف على التفاصيل المدهشة لجديد "مي كساب"

ارتدت حمالة صدر فقط.. هاندا أرتشيل تستقبل شهر أكتوبر باستعراض مفاتنها وجمالها بجراءة (صورة)

هاكر مجهول يسرب صورة فاضحة لياسمين صبري ويثير جنون أبو هشيمة

الشربيني لـ"نادين نجيم": "بموت فيكي لأنك قمر من جوه وبره" .. شاهد الهدية التي أبهرت رواد منصات التواصل

بروب الاستحمام.. نجمة مسلسل البرنس تخلع ثوب الحياء وتكشف مناطق حساسة

فضيحة جنسية مدوية تدمر مستقبل أحمد أبو هشيمة

وتداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي في سوريا القضية بعدما أعلنت عن تفاصيلها وزارة الداخلية السورية، منهم من استنكر عملية القتل الإجرامية، ومنهم من ساند الفتاة كونها حاولت إبعاد نفسها عن الفضيحة التي أرادها لها خطيبها.

وأعنت وزارة الداخلية السورية بأن شرطة ناحية بيبلا في ريف دمشق أُعلمت من أحد المواطنين بوجود رائحة كريهة تنبعث من شقة سكنية عائدة للمدعو "محمد هاني" في محلة (سيدي مقداد) وعثرت الشرطة فيها على جثة وعليها آثار طعن سكين بالرأس والبطن.

 واشتبه قسم الأمن في منطقة السيدة زينب بخطيبة المغدور المدعوة (آمنة) عندما حضرت برفقة قريبتها المدعوة (منى) وكانت بحالة حزن مبالغ فيها محتضنة الجثة رغم أنها متفسخة والرائحة تفوح منها.

ولدى التحقيق معها اعترفت المدعوة آمنة وبعد مواجهتها بالأدلة بأنه يوجد خلاف بينها وبين خطيبها المغدور الذي رفض تسجيل زواجهما وقام بتسجيل مقطع فيديو لهما معا في منزله وهددها بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

 وحسب اعترافات القاتلة لقسم الشرطة قالت إنها بدأت تخطط لقتل خطيبها برفقة قريبتها المذكورة (منى) ووعدتها بمبلغ مالي ستحصل عليه من منزل المغدور بعد أن تتم العملية.

وقامت المدعوة (آمنة) بطعن خطيبها طعنتين بالرأس وضربه بالعصا على رأسه مرتين ودفعته إلى الأرض وجلست فوقه، وسط محاولة خطيبها المقاومة وطلبت من صديقتها تثبيت قدمه اليمنى كون قدمه اليسرى مشلولة.

 وساعدت (منى) صديقتها القاتلة بسكين غرزته في بطن المغدور ثلاث مرات حتى فارق الحياة، فيما سرقت آمنة خطيبة المقتول مصاغا ذهبيا ومبلغا ماليا قدره 162 ألف ليرة سورية، وجوال المقتول كسرته بحجر ورمته في حاوية قمامة لاحتوائه على مقطع الفيديو العائد لها.

وحسب شرطة المنطقة في ريف دمشق تم استرداد المصاغ الذهبي والمبلغ المالي المسروق، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.


اليوم
الأسبوع
الشهر