شاهد.. نسرين طافش ترتدي الحجاب .. والجمهور يعلق : ما شاء الله ملكة جمال الكون (صور)

 

شاركت النجمة السورية نسرين طافش، جمهورها، عبر حسابها على تطبيق انستغرام، بصورة حديثة لها وهي ترتدي الحجاب.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اعتراف صادم من رهف القنون حول ميولها الجنسية.. شاهد

والد الفتاة السعودية التي شوهدت تصلي في الشارع يكشف السر الذي يقف وراء ذلك (فيديو)

شاهد.. هيا مرعشلي تستعرض أفخاذها العارية وتتحدى المسربين

ببطن مكشوفة بالكامل.. دانا جبر تستعرض أردافها بشكل جريء وتثير جدلًا واسعًا (صور)

نجمة "سوبر ستار": أشعر بالقرف من "البوسة".. ولهذا السبب لم الزواج

ابنة عمرو دياب تستعرض مفاتنها بمايوه شفاف كشف ملابسها الداخلية

بيان هام وعاجل صادر عن الديوان الأميري في الكويت

شاهد.. حمو بيكا يخضع لجلسة إزالة شعر والجمهور: عيب عليك سيبت إيه للبنات

عاجل.. ملكة بريطانيا تواجه حركة تمرد واسعة داخل قصرها.. ومصادر تكشف عن مفاوضات (صور)

وأخيراً.. أبو هشيمة يظهر للعلن ويكشف حقيقة التسريبات الأخيرة حول ياسمين صبري

هي الأولى من نوعها.. نجمة "شارع شيكاغو" تشعل "إنستغرام" بحركة إغراء جريئة.. والجمهور يمطرها غزلاً وتحرشاً

العرافة "ليلى عبد اللطيف" ترعب المصريين بتوقعات يشيب لها الرأس

بالفيديو.. "إبنة السفير" ترتمي في أحضان "سانجار" وتتبادل معه القبلات.. وهذه نهاية "منكشة" الصادمة

تعرف على سبب ظهور ياسمين صبري بفستان قصير وضيق.. وعلاقة "حزب الشعب الجمهوري" بإنفصالها عن أبو هشيمة (صور حديثة وفيديو)

بصورة فاضحة.. ياسمين صبري تبرز جزء حساس للغاية والجمهور يحسد أبو هشيمة

وعلقت نسرين طافش على الصورة قائلة : كل عام والأمة الإسلامية والعالم بخير .. سنة هجرية سعيدة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on Aug 20, 2020 at 10:21am PDT

 

الكثير من متابعي الفنانة، على "إنستغرام،  بدلا من أن يردوا عليها بتهنئة  بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة، التي هنأتهم بها، ذهبوا إلى التغزل بجمالها ورقتها وبإطلالتها ، حيث قال متابع "ست الحسن .. تسلم أيدي الي مصورها" . وعلق آخر : "شو هالقمر يا حلوه الله يحميك".

كما أشار  معلقون آخرون  إلى أن الحجاب مناسب جدا للفنانة نسرين طافش وأنه زادها جمالاً. وأطلقوا عليها "ملكة الكون " .

  وكانت النجمة السورية قد شاركت مؤخراً جمهورها  بصورتين جريئتين عبر حسابها على إنستغرام. وعلقت نسرين طافش، على صورتيها قائلة : لا يعنيني ما تنضنه بي أو تتخيله عني أو تتوقعه مني.. خلقت حرة أفعل ما يحلو لي أو أراه مناسب بكل حب وشغف ووعي .. فلم اخلق كي أكون عند توقعات أحد.. رأيك فيني لا يعبر عني بل يعبر عنك أنت .. مدى تقبلك للآخر مهما كان مختلفا عنك بالفكر بالشكل بالمعتقد بالدين بالمويل. .بأسلوب الحياة هو دليل على اتزان نفسي ورقي فكري وسمو روحي. . والعكس صحيح. صباح الجمال والحب" .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on Aug 19, 2020 at 3:45am PDT

 

الصورتان آثارتا جدلا واسعا بين الجمهور، فمنهم من عبر عن حبه الشديد للفنانة طافش واعجابه بإطلالتها الجديدة.. ومنهم من انتقد كعادته ما أسماه " المشاهد الفاضحة المدمرة للشباب".

وكشفت النجمة السورية ، في اطلالتها عن ظهرها كما أظهرت أجزاء من جسدها الأنثوي المثير للعيان، من خلال البنطلون والفانيلة ذاتا الون الأحمر الملتصقان بجسدها بشكل ملفت .  

وتصدرت نسرين طافش حديث مواقع التواصل الاجتماعي وقائمة الأكثر بحثا في غوغل بعدما نشرت في وقت سابق صورتين عبر إنستغرام، وصفتا بـ"الجريئتين جدا".

وظهرت طافش في الصورتين أمام حمام سباحة مُرتدية توبا أبيض كشف عن وسط جسدها (بطنها) وأكتافها، حيث لم يغط سوى منطقة الصدر، مع بنطلون جينز ضيق كشف عن جسدها، وكتبت معلقة: "إننا محكومون بالأمل..وما يحدث اليوم لا يمكن أن يكون نهاية التاريخ".

وحظيت إطلالة الفنانة بتعليقات متباينة ما بين الانتقاد والإشادة، حيث تغزل عدد من المتابعين بجمالها الملفت وجسدها الرشيق، فيما انتقد البعض جرأة إطلالتها المبالغ فيها، معلقين إنها باتت في الفترة الأخيرة تعتمد على الإطلالات الجريئة جدًا.

 وعادة ما تحظى إطلالات نسرين طافش بأصداء واسعة، لاسيما وأنها تشارك الجمهور بجميع نشاطاتها وصورها عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام، ويتابعها أكثر من 8 ملايين شخص.

وباتت طافش مؤخرًا مادة دسمة للجمهور والإعلام، حيث تحظى باهتمامهم وحبهم الكثير لها، ويتخلل ذلك الاهتمام والحب هجوم  بين فترة وأخرى ،  سواء بسبب إطلالاتها أو اعمالها الفنية وعلاقاتها بالوسط الفني، كان آخرها الحديث عن وجود علاقة بينها وبين المخرج طارق العريان طليق الفنانة أصالة نصري وهو ما نفته طافش جملة وتفصلا، ليتبين حديثها فيما بعد بأنه صحيح.  

وتزامنت إطلالة طافش هذه مع عرض مسلسل "جلسات نسائية" على إحدى القنوات السورية، والذي كانت قد شاركت فيه وقدمت شخصية هالة الأم العزباء التي تربي ابنتها الوحيدة منى "هيا مرعشلي" بعد وفاة زوجها وتتمتع بهدوء وجمال.

 الأمر الذي جعل الجمهور يستذكر أعمال طافش في الدراما السورية والموهبة التي تملكها حيث قدمت بمسيرتها عددا من الأعمال المميزة والناجحة مثل "الانتظار" إلى جانب تيم حسن، التغريبة الفلسطينية بشخصية خضرة، رجال تحت الطربوش، صبايا، وعدد كبير من الأعمال التي كشفت عن موهبتها في التمثيل.

وعبر متابعون من صنف المتطرفين المعادون للفن وللجمال، عن استيائهم لما اسموه اعتماد الفنانة السورية في الفترة الأخيرة على الاستعراض، بالرغم من امتلاكها موهبة كان من الممكن أن تجعلها نجمة صف أول في سوريا، بالإضافة لدعمها في الدراما المصرية، لكنّ عددا من محبيها أكدوا أنها من نجوم الصف الأول ولا علاقة لإطلالاتها الشخصية بموهبتها التي فرضتها في الساحة الدرامية السورية والعربية .


اليوم
الأسبوع
الشهر