بصور جريئة للغاية.. دومينيك ترد على منتقدي ظهورها بدون حمالة صدر.. وتؤكد : "رح ضل أتصور على طريقتي"

 

ردّت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني على الانتقادات التي طالتها بسبب إطلالتها التي ظهرت بها بدون "حمالة صدر"، بصور جريئة للغاية، حيث ارتدت جاكيتا أسود مفتوحًا أظهر معظم مفاتن جسدها، ما فتح عليها سيلًا من الانتقادات بسبب ما حدث في لبنان مؤخرًا من انفجار في المرفأ دمر العاصمة بيروت.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شاهد جمال زوجة نجم "مسرح مصر" الخارق وكيف رد على المتنمرين

بملابسها الداخلية.. غنوة محمود تخطف الأنظار في إطلالة حديثة وجريئة (شاهد)

هيفاء وهبي تدمر مستقبلها بتسريب فاضح وخادش للحياء.. شاهد

شائعات السيارة تلاحق "ياسمين صبري" و"أبو هشيمة" يصارح الجمهور بما حدث.. شاهد

وفاء كيلاني تبهر الجمهور في أحدث جلسة تصور وتثير الإعجاب.. (شاهد)

بـ7 صور جريئة.. ليلى علوي تشعل ماراثون إستعراض الجمال والملابس الداخلية

وضعت يدها بمكان حساس.. هيا مرعشلي تثير الجمهور بصورة فاضحة

الحزن يخيم على السوشيال ميديا بعد تعرض "مروة حسن" لحادث مروع

بأجرأ مشهد.. رانيا يوسف تتحدى منتقديها وتبرز المستور.. ومتابعون: إرحمينا (صورة)

شاهد.. ياسمين صبري في حمام السباحة والجمهور يصرخ: نيالك يا أبو هشيمة

فلكية شهيرة :هذا ما يخبئه لك برجك في أكتوبر المقبل (فيديو)

في ظهور جريء.. آيتن عامر تستعرض جمالها أمام الجمهور .. والأخير يعلق :غطي بطنك

نجوى كرم تكشف موعد "ذا فويس سينيور"

بفستان شفاف.. روجينا تستعرض جمالها وتكشف نصفها الأعلى.. والجمهور منبهراًً : ما نستحمل كل هذا (صور)

بصورة فاضحة.. ياسمين صبري تبرز جزء حساس للغاية والجمهور يحسد أبو هشيمة

ونشرت دومينيك حوراني قبل قليل، صور فاضحة من جلسة التصوير عبر حسابيها في "إنستغرام" وتويتر ، وأكدت أنها ستظل تنشر صورها على طريقتها لافتًة بأنها اكتسبت قوتها من غدر السنوات، واعتبرت نفسها شهيدة حية مثل من تضرروا في لبنان من الانفجار إلا أن الحياة لابد أن تستمر.

وكتبت دومينيك قائلًة: "صحيح أنا اليوم شهيدة حية متل كل الناس اللي اتضررت أرزاقهم وتصاوبوا وقت الانفجار ولكن الحياة تستمر ونحن شعب قوي من أيام الفينيقيين جدودنا اللي اخترعوا الأبجدية واللي ما وقفوا عند غدر الزمن.. نعم أنا اليوم كسائر اللبنانيين إنسانة اكتسبت قوتي من غدر السنين ورح ضل أتصور على طريقتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dominique - دومينيك حوراني (@dominiquehourani) on Aug 22, 2020 at 6:32am PDT

 

 واضافت دومينيك: "شكرًا للمهتمين بسلامتنا.. اكتسبت قوتي من غدر السنين ومن طمع الناس والأمم الحسودة.. ولكنني أعبر اليوم على طريقتي الخاصة عن هذا العنفوان الذي يمنحني القوة وعدم الاستسلام.. وإليكم باقي الصور.. لمن انتقد".

وتابعت قائلًة: "كما وأحب في هذه المناسبة تعزية كل من فقد غالي ومن جروحاته تركت أثرًا قد لا تمحيه السنين.. أحمد الله إني ما زلت قوية وجروحاتي الجسدية والنفسية والمعنوية خفت شوي من وقت الفاجعة".

وأردفت حوراني : "نعم فقدت والدي في أول يوم ثورة، والبنوك حجزت فلوسي كجميع اللبنانيين والانفجار دمر جزء كبير من جني عمري ولكن الحمد لله على نعمة الصحة وعلى عمر جديد انكتبلنا والمادة لا تعني لنا شيئا قد يوقفنا وينهي أحلامنا ويدمرنا ورح ضل أتصور على طريقتي".  

 وكانت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني قد حرصت، على طمأنة جمهورها عليها، بعد إصابتها هي وابنتها جراء انفجار مرفأ بيروت، وقرب منزلها من موقع الحادث.

وقالت دومينيك في فيديو خصت به "فوشيا": "حبيت أطمنكم على حالي بعد الانفجار يلي صار في بيروت، خاصة إني كنت موجودة في منطقة كتير قريبة من موقع الانفجار في مرفأ لبنان، كنت في بيتي أنا وبنتي ونجينا من الموت بأعجوبة".

وأضافت: "أكيد شوفتوا صور وفيديوهات من منزلي وقلتوا أكيد ما حدا طلع عايش من هالموقع، لكن الحمدلله بأعجوبة إلهية انجرحنا جروح خفيفة بالنسبة لغيرنا واتكتبلنا عمر جديد".


اليوم
الأسبوع
الشهر