شاهد.. آخر صورة ساخنة لـ "منار سامي" ‎قبل سجنها بتهمة "الفسق والتعري" واعتقال أسرتها

 

تداول رواد بمواقع التواصل الإجتماعي، آخر صورة  لنجمة "التيك توك" منار سامي ، شاركت فيها عبر حسابها على منصة "إنستغرام" ، قبل أن يتم اعتقالها والزج بها في السجن بتهمة خيانة الأمانة ثم تطور الأمر ووجهت لها تهمة "الفسق والتعري" ..

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بحركة مقصودة.. ياسمين صبري تستعرض منطقة حساسة والجمهور: "جورجينا"

ابنة أحمد السقا تثير الجدل بعد ظهورها بالبكيني.. شاهد

صدمت الجمهور.. ليليا الأطرش بصدر وبطن عاريان في جلسة تصوير فاضحة

نجمة مسلسل باب الحارة بدون حمالة صدر في أحدث إطلالة.. شاهد

"هيا مرعشلي" تشعل مواقع التواصل بالبكيني الضيق.. شاهد

نظام الأسد يدخل بقوة على خط الفضائح الجنسية للممثلة السورية "دانا جبر"

جريمة مروعة.. 11 شاب يغتصبون فتاة ويلقون بها من فوق أحد المباني

قرار نهائي في قضية إتهام أحمد عز بالاعتداء على زينة وشقيقتها

السلطانة "هويام" بطلة مسلسل حريم السلطان تثير جمهورها بصورة عارية

أول تعليق من بطلة العشق الممنوع "سمر" على مقطعها الجنسي المسرب

فضيحة جنسية تنهي نجومية الفنانة نسرين طافش

ياسمين عبدالعزيز تتعمد كشف جزء حساس من جسدها ورد صادم من العوضي

ظهور مثير لزوجة أبو هشيمة الأولى والجمهور: حورية من الجنة (شاهد)

بالفيديو.. نادين قدور تتشوق للجراءة عبر الإيحاء .. وتتغزل بـ"حارس القدس"

أبو هشيمة يبدأ بأول خطوة للعودة لطليقته هيفاء وهبي والتخلي عن ياسمين صبري (شاهد)

وابدى الكثير من رواد مواقع التواصل، تعاطفهم مع "منار سامي" ، مبينًين أنها ليست الوحيدة من بين فتيات وشباب مصر ، في "التيك توك " التي تنشر صور ومقاطع فيديو جريئة لها .

كما لفتوا إلى أن القضية بدأت في أول الأمر بتهمة خيانتها للأمانة وهو ما يؤكد وقوف أطراف وراء سجنها وسجن أسرتها . حسب قولهم.

وقال آخرون أن الصورة المتداولة وغيرها من صور "منار سامي " خادشة للحياء وتساهم في إفساد  الشباب والمجتمع المصري.  وايدوا حبسها ومحاكمتها.

وتظهر نجمة " التيك توك " في تلك الصورة، وهي ترتدي ملابس ضيقة لا تغطي سوى الأجزاء الحساسة من جسدها ، فيما ساقيها عاريتان وكذلك صدرها وظهرها .  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by amira (@amira_toumi_toumi2) on Aug 20, 2020 at 12:38am PDT

 

 وحددت محكمة جنح كفر شكر، مطلع الشهر الجاري،  جلسة 28 سبتمبر المقبل، كأولى جلسات لمحاكمة منار سامى فى قضية  خيانة الأمانة، في مبلغ مالى قدره 100 ألف جنيه، نظير تعاملات مالية بينها وبين موكلها، بعد بلاغ من المحامى مينا ناجى.  

وجاء فى البلاغ الذى حرره المستشار مينا ناجى، الممثل القانونى لـ"أحمد.ك" المدعى، وحمل رقم 4209 لسنة 2020، أن منار سامى حررت إيصال أمانة بمبلغ مالى قدره 100 ألف جنيه لـ"أحمد.ك"، نظير تعاملات مالية بينهما، إلا أنها امتنعت عن سداد المبلغ فى الموعد القانونى المحدد له، وماطلته في السداد، مما دفعه إلى تحرير البلاغ ضدها.  

وكانت الإدارة العامة للآداب، قد اعتقلت "منار سامي" نحمة التيك توك، بتهمة إذاعتها محتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.  

وقالت إن التحريات اكتشفت أن منار سامي،  قامت بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعته على مواقع التواصل الاجتماعيى بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية. حسب الإدارة العامة للآداب المصرية .  

وأضافت بأن اعتقال الفتاة  جاء  فى إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة فى استهداف كل من يذيع أو ينشر فيديوهات إباحية على مواقع التواصل الاجتماعى ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.  

والأربعاء الماضي قررت محكمة كفر شكر المصرية، تجديد حبس أسرة نجمة ”التيك توك“ منار سامي، للمرة الرابعة 45 يومًا، بتهمة التعدي على أفراد التأمين والحراسة، بالمحكمة.

ووجهت النيابة لأسرة منار (والدها وشقيقها وشقيقتها)، تهمة التعدي على السلطات والإخلال بالأمن، وجرى اعتقالهم وحبسهم. إلا أن رواد بمواقع التواصل الإجتماعي، ارجعوا سبب اعتقال أسرة منار سامي ، إلى قيام نافذين بالتحريض ضدهم ودفع أموال باهظة لالصاق تهمة بهم وادخالهم السجن.

واوضحوا أن ضغوط أخرى مورست على محامي أسرة نجمة "التيك توك " هاني بسيوني، للتخلي عن تقديم الدفوع عن الأسرة. . مضيفين بأن المحامي رضخ لتلك الضغوط واكد في تصريحات صحافية ، إنه قرر التنحي عن القضية، لعدم وجود جديد يقدمه. زاعماً بأنه دفع بكافة الدفوع القانونية لبيان سلامة موقف المتهمين.

وفي وقت سابق قضت محكمة مصرية بحبس الناشطة منار، 3 سنوات مع الشغل، وكفالة 20 ألفًا، ولإيقاف العقبوبة  300 ألف جنيه غرامة، وإلزامها بالمصاريف الجنائية، بتهمة "نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب".


اليوم
الأسبوع
الشهر