جلطة تجبر السعودي بدر الليمون على إيقاف مشواره الفني

أصيب الفنان الشعبي السعودي بدر الليمون قبل أيام بوعكة صحية أجبرته على إيقاف مشواره الفني في الفترة الحالية، بعدما ألزمته معاناته سرير الشفاء في مستشفى الأمير متعب بمدينة سكاكا شمالي السعودية.

وقالت قناة العربية عبر موقعها الإلكتروني، إن الفنان الشعبي الليمون أصيب بـ"جلطة" ولن يتمكن من مواصلة مشواره الفني في الوقت الراهن، مشيرة إلى أنه يتلقى الرعاية الطبية منذ ستة أيام في منطقة الجوف التي تقع في شمال غرب المملكة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس

رقص مثير لنسرين طافش في أحضان شاب غريب يشعل انستجرام (شاهد)

جمال زوجة كاظم الساهر الجديدة يفوق الخيال.. شاهد صورها المسربة

نجمة "أفراح إبليس" ترتدي الحجاب.. وهذا ما لا تعرفه عنها (شاهد)

تعرض لأول مرة.. أقوى مشاهد القتال بين المؤسس عثمان والصليبيين في الجزء الثاني

فضيحة.. فنان تركي شهير يخون زوجته مع إبنة شقيقه الشقراء (صور)

لأول مرة.. وصلة رقص ساخنة لياسمين صبري مع فنان شهير (شاهد)

بفستان شفاف.. نجمة "البرنس" تكشف تفاصيلها وتلهب ماراثون "الأرداف" (صورة)

ظهرت ملابسها الداخلية.. فضيحة مدوية لابنة عمرو دياب (شاهد)

شاهد.. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني جديد بستايل الاباحية ميا خليفة

فضيحة جنسية تنهي شهرة السلطانة "هويام" بطلة حريم السلطان

"العلي" يُسجن بسبب عضوه الذكري بعد معاناته من توقف النمو (صور)

شبه عارية.. ميريام فارس تشعل "انستجرام" بإطلالة فاضحة (شاهد)

بفضيحة من العيار الثقيل.. رانيا يوسف تعود الى الأضواء مجددَّا (شاهد)

بصورة فاضحة.. ياسمين صبري تبرز جزء حساس للغاية والجمهور يحسد أبو هشيمة

وأشارت إلى أن الفنان الذي اشتهر بأدائه أغنية "أحب الليل والسهرة"، أظهرت الفحوصات المختبرية الطبية التي أجريت له، وجود ورم في إحدى كليتيه، ما سيبقيه في المستشفى حتى يتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

ونقلت القناة السعودية عن أحد أصدقاء الفنان، في اتصال هاتفي في وقت مبكر اليوم السبت، أن "عندليب الجوف / حنجرة الشمال" كما يناديه عشاقه، يتلقى الرعاية الطبية، وبحاجة لنقله إلى مركز طبي متخصص في هذه الحالات.

وكان الفنان الشعبي بدر الليمون الذي اتهم في تصريحات سابقة لصحيفة عكاظ السعودية الفنانين عبدالله الرويشد وراشد الماجد بسرقة ألحانه في بداياتهما الفنية، يقيم عددا من الجلسات الغنائية في مناطق مختلفة من السعودية، كان آخرها في مدينة جدة قبل أيام من الوعكة الصحية التي ألمّت به، وألزمته السرير الأبيض في المستشفى.

ويعد الليمون أحد أبرز أسماء الفن الشعبي في السعودية، والذي بدأ مشواره الفني مبكرا حين كان يبلغ 15 عاما من عمره، مشاركا في الاحتفالات المحلية، منطلقا من مدينته الصغيرة "سكاكا" وصولاً إلى أسماع السعوديين شرقا وغربا.

هذا وسجل الليمون اسمه بأغان شعبية شهيرة يتذكره بها محبوه، أبرزها "أحب الليل والسهرة" و"ماهو غلا" و"السفينة أبحرت".

وعن بداياته يقول الليمون، "قبل 40 عاما بدأت في الغناء في مدينة سكاكا، وسجلت مجموعة من الأغنيات في تسجيلات «الوادي الأخضر» أواخر السبعينيات الميلادية وحققت انتشارا واسعا على مستوى الخليج".

وأضاف "العود الأول الذي اشتريته من بغداد في أول رحلة لي طرقت العراق، والتقيت هناك كبار المطربين العراقيين في المقاهي القديمة، وكنا نغني أيضا في بساتين البصرة، توثقت علاقتي لاحقا في المدرسة العراقية، غير أن اللقاء المؤثر الاستثنائي هو ذلك الذي جمعني بالفنان الراحل عيسى الأحسائي في رحلة الكويت ".

 


اليوم
الأسبوع
الشهر