الخبر أسفل هذه الروابط

في منطقة حساسة.. شذى حسون تخضع لعملية نسائية دقيقة (شاهد)

أحدثت الفنانة العراقية شذى حسون، جدلًا بين المتابعين في منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما نشرت صورة لها وهي تتواجد على سرير الشفاء واكتفت بالقول إنها خضعت لعملية جراحية في مدينة أبوظبي، دون أن تكشف عن طبيعة تلك الجراحة.

وفتحت تلك الصورة باب التكهنات بشأن ما إذا كانت قد خضعت لعملية تجميلية دون أن تعلن عن تفاصيلها، الأمر الذي دعاها للرد على تلك التكهنات والكشف عن طبيعة ما أجرت من جراحة، منعًا لإثارة الجدل حولها بينما احتفظت ببعض الخصوصية في المعلومات التي كشفتها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

سمية الخشاب تعترف بتعرضها للاغتصاب 18 مرة في هذا الفيلم

مشهد جنسي مسرب لبطل مسلسل قيامة عثمان يغضب الملايين

رانيا يوسف تعلق على مشهدها الجنسي المسرب مع المخرج خالد يوسف

مليون دولار ليسرا وإلهام شاهين وليلى علوي لاعتزال الفن وارتداء الحجاب.. كيف كان ردهن!

بطلة مسلسل العشق الممنوع سمر تعلق على مقطعها الجنسي الفاضح

الأرصاد السعودية: استقرار أجواء طقس الثلاثاء على معظم مناطق المملكة

توقعات مخيفة يشيب لها الرأس.. ماسيحدث قريباً تكشفه العرافة ليلى عبد اللطيف!

الموت يفجع الأسرة الحاكمة في السعودية وبيان عاجل من الديوان الملكي

ميرنا حنا في ذا فويس كيدز من فريق كاظم.. شاهدوا كيف أصبحت مراهقة فائقة الجمال

ليلى علوي تستعرض بمايوه شفاف وكأنها شابة في العشرين

ملك أحمد زاهر تنشر صور صادمة قبل فقدان وزنها.. شاهد

رانيا يوسف تفجر قنبلة جديدة: هذه الفنانة محترفة "بوس" أكثر مني

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة.. تزوجت ملياردير سعودي ومثّلت مع عادل إمام

ليلي علوي تفاجئ الجميع وتظهر مرتدية الحجاب.. شاهد

خبر صاعق.. ملك أحمد زاهر في ذمة الله ووالدها يدخل في نوبة بكاء شديدة (صور)

وقالت شذى حسون لـ"إي تي بالعربي" إنها لم تجرِ أي جراحة تجميلية بعد ظهورها في صورة على سرير الشفاء، مبينة أنها تكن لجمهورها وأهل الصحافة كل الاحترام والتقدير على سؤالهم عنها ومحاولة الاطمئنان عليها.

وأكدت حسون أنها خضعت لعملية نسائية دقيقة، دون أن تكشف تفاصيل عنها إلا أنها أكدت أنها تخوفت من هذه العملية كثيرًا، ولكن دعوات أهلها كانت سببًا في أن تقوم بخير.

وقالت شذى حسون بصوت مجهد من التعب: "قبل شوي طلعت من غرفة العمليات وأريد أقول لكل الناس أن العملية ما دخلها بعمليات تجميلية أبدا، هي عملية نسائية دقيقة الحمد لله كنت خائفة منها، لكن بأذن الله وبدعواتكم ودعوات أمي وأهلي خرجت منها بالسلامة".

ونشرت حسون؛ عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة لها وهي على سرير المرض ومرتدية زي العمليات، وأرفقتها بتعليق قائلة: "أحمدك يا ربي وأشكر فضلك، توني مخلصة عمليتي".

وتعاطف عدد كبير من متابعي حسون بعد إعلانها الخضوع لعملية جراحية متمنين لها الشفاء العاجل والسلامة من كل شر، وخاصة أصدقاءها بالوسط الفني.

وتسبب عدم كشف الفنانة العراقية شذى حسون لطبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها؛ في تنمر البعض وسخريتهم من احتمالية أن تكون عملية تجميل لوضع فلر أو شد أو تكبير، مثلما تفضل غالبية الفنانات فعله.

وخضعت شذى حسون إلى تحاليل وفحوصات فيروس كورونا المستجد قبل إتمامها العملية الجراحية الأخيرة، وطمأنت جمهورها على عدم إصابتها بالفيروس من خلال توثيقها إجراء الفحوصات التي جاءت سلبية؛ وذلك في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع "إنستغرام".

img


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر