إعترافات صادمة للمتهمين بإغتصاب "منة عبد العزيز" (صور)

 

عادت قضية اغتصاب نجمة التيك توك،  الفتاة المصرية "منة عبد العزيز" إلى الواجهة مجدداً ، عقب  مباشرة النيابة العامة تحقيقاتها في جريمة تعرضها للاغتصاب الجماعي من قبل عدد من أصدقائها في "التيك توك" .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد أن تأكد إرتباطهما.. شاهد فارق السن الحقيقي بين حلا شيحة وخطيبها معز مسعود

الشرطة تقبض على مذيعة تلفزيون ظهرت عارية في الشارع.. (فيديو)

رانيا يوسف تودع الصيف بعرض أردافها.. والجمهور :"صورك بتخلي الأعمى يتحرش بك"

ملخص ومشاهد أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل "أنت أطرق بابي"

محمد رمضان يتعرض لهجوم شديد بسبب السعر الخيالي لسيارته الجديدة ذات المواصفات الفريدة (شاهد)

شاهد.. تحرش جماعي بفتاة في كورنيش جدة يشعل منصات التواصل (فيديو)

بإطلالة ساخنة.. منى زكي تستعرض مفاتنها بالتزامن مع دخولها في صراع مع "زوجها تايسون" (صور)

الكشف عن تفاصيل صادمة حول فتاة «الفيرمونت» .. والإنتربول يعلن هذه المفاجأة

وسط البحر.. محمد مهران يتغزل بزوجته وهو بين احضانها بملابس السباحة (صورة)

رصاصة طائشة تغتال نجومية "أرطغرل"

في أقوى مشهد إغراء.. ميرنا جميل ترتمي بأحضان غادة عبد الرازق وتدخل في نوبة ضحك مثيرة

شاهد.. تامر حسني في ورطة بسبب فيديو مسرب مع الفنانة زينه

تعرف على جوكر الدراما "اللص" الذي أصبح رمزاً (فيديو وصور)

بعد مشهد قبلة "نصر" على شفتيها.. سيرين عبدالنور تشعل "إنستغرام" بقبلة بفم ولد كريستيانو (فيديو)

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

وبدأت النيابة العامة في مصر التحقيق مرة أخرى مع منة عبد العزيز فى قضية التعدي عليها واغتصابها، من قبل مجموعة شباب.

 وكان المستشار حماده الصاوي النائب العام، قد أمر الشهر الماضي،  باستبدال الحبس الاحتياطي للمتهمة آية وشهرتها منة عبد العزيز، بأحد التدابير المنصوص عليها بالمادة ٢٠١ من قانون الإجراءات الجنائية كبديلٍ عن الحبس الاحتياطي وهو إلزامها بعدم مبارحة أحد مراكز الاستضافة المحددة بمشروع وزارة التضامن الاجتماعي لاستضافة وحماية المرأة المُعَنَّفة نفسيًّا واجتماعيًّا واقتصاديًّا والذي قبلته المتهمة موطنًا ومسكنًا لها لعدم وجود محل إقامة ثابت ومعلوم لديها.

وأسفرت التحقيقات مع الفتاة المجني عليها :

-  أن الفناة مضطربة انفعاليًّا ونفسيًّا نتيجة تعرضها لأزمات اجتماعية قاسية مُنذ صغرها حرمتها من عاطفة الأسرة والأهل.

– ضعف شخصية الفتاة أدى إلى تكوين علاقات مع أصدقاء السوء عوضًا عن فشلها فى عقد علاقات سوية.

– السعى للظهور وتحقيق الشهرة بأى وسيلة عوضًا عما لقيته من أزمات فانخدعت بشهرة حققتها فى بيئة افتراضية خاصة بمواقع التواصل الاجتماعى أسلمتها إلى أصدقاء سوء استغلوها مع سهولة انقيادها وعدم رجاحتها وتسامحها فى حقوقها

اعترافات المتهم "الطاهر"

اعتراف المدعو "مازن إبراهيم الطاهر" فى قضية منه عبد العزيز أمام النيابة قائلاً " اتعرفت على منة في كافية بالمهندسين، كنا في عيد ميلاد وبعدها رحنا نايت كلوب كنت قاعد بشرب حشيش ومنة جات طلبت مني ألفلها سجارة وأتصحبنا".

وأضاف :  العلاقة اتطورت بقيت اخدها معايا شقة صحابي لمعاشرتها، اول مرة اكتشفت انها مش بنت واستمرت العلاقة بيننا وعاشرتها حوالي 6 مرات لمدة شهر تقريبًا في شقق كنت بأجرها في المهندسين وجامعة الدول والزمالك".

اعترافات المتهم "بيشوى"

أقر المتهم الأول، بأنه توجه يوم الواقعة رفقة مازن إبراهيم الطاهر ومحمد كلاشنكوف، لمقابلة 4 فتيات بدعوة من مازن بنية قضاء الليلة معهم وتناول المواد المخدرة وممارسة الدعارة وتقابلوا معهن ثم توجهوا إلى فندق زوسر بالهرم.

وتابع: منة دخلت الجناح وقفلت على نفسها.. وعرفت ادخل لها ومازن طلب مني أعاشرها وأصورها عريانة، ثم اصطحب بيشوي المجني عليها منة عبد العزيز وعاشرها معاشرة الأزواج برضاها وعقب انتهائهما عادا ومكثا في إحدى الغرف.

وقال المتهم، إنه دخل الغرفة وهدد المجني عليها بخلع ملابسها، فانصاعت لتهديده فواقعها، ولم يثنيه عن فعلته سوى دخول المتهم محمد كلاشنكوف للغرفة من النافذة ذاتها وفتح الباب لباقي المتهمين وصورت المتهمة شيماء شاكر المجني عليها أثناء شروعها في ارتداء ملابسها.  

وتعدى عليها المتهم مازن الطاهر بالضرب وسرق هاتفها المحمول.

تفاصيل القضية :  

فى البداية نشرت فتاة التيك توك منة عبد العزيز  مقطع فيديو على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور الشهير إنستغرام تعترف فيه بانها تعرضت للاغتصاب على يد 5  من اصدقائها من رواد التيك توك ومشاهيره.

بعد أقل من 12 ساعة خرجت منه على نفس الحساب الشخصى للمتهمين وهى تنفي حدوث ذلك وتعترف بأن القصة كانت مزيفة ولا صحة لها وحديثها كان لغضبها من اصدقائها فى الفترة الأخيرة.

القبض على منه عبد العزيز

وبعد نحو 48 ساعة تم القبض على الفتاة بعد تتبع حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعى وتم وضعها فى المحبس لحين بدء التحقيق معها ومعرفة القصة كاملة.

فى نفس الوقت ظهرت مجموعة من الفيديوهات للفتاة وهى فى اوضاع مخلة مع اصدقائها، والتي كشفت عنه منه مؤخرًا أن صديقات السوء هن من روجن ونشرن تلك الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعى.

قرار النائب العام

قرر النائب العام وضع الفتاة تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعى بعد معرفة القضية والقصة كاملة وما تعرضت له على يد مجموعة من اصدقاء السوء والزج بها فى مختلف وسائل التواصل الاجتماعى للتربح من ورائها.

وتسلمت جهات التحقيق في الجيزة تقرير الطب الشرعى الخاص بمنة عبد العزيز فتاة تيك توك والذى أثبت أنها تعرضت لإعتداء جنسى، وذلك بعدما تم عرضها بقرار من النيابة العامة على الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبي عليها، وبيان مدى تعرضها لاعتداءات جنسية من عدمه.


اليوم
الأسبوع
الشهر