بـ 4 صور مثيرة.. ياسمين صبري تقلب السوشيال ميديا رأساً على عقب.. والجمهور يتساءل : معقول أنها بتخون أبو هشيمة مع هذا الشاب؟! (شاهد)

 

قلبت الفنانة المصرية ياسمين صبري، مواقع السوشيال ميديا، المختلفة رأساً على عقب، بعد تداول أربع صور مثيرة لها ، ومقارنتها بأربع صور أخرى لعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

للمرة الأولى.. مها المصري تتحدث عن زواج "تيم حسن" طليق ابنتها "ديمة بياعة" من "وفاء الكيلاني"

هند البلوشي توجه رسالة لأمير الكويت الشيخ نواف بن أحمد الصباح.. (شاهد)

حسم موعد انطلاقة الجزء الثاني من "المؤسس عثمان"

تسريب صادم حول منة شلبي وخالد يوسف بطل الفضيحة الجنسية

شاهد.. زوجة بطل مسلسل قيامة عثمان في إطلالة مثيرة بدون حمالة صدر

ميريام فارس تثير غضب الجمهور بعد نشرها هذا الفيديو (شاهد)

رهف القنون تصعق متابعيها باعترافات جنسية خطيرة

نجمة "باب الحارة" تبدل حمالة صدرها في بث مباشر أمام المتابعين.. شاهد

فلكي سعودي يزف البشرى: هذا ماسيحدث بمنتصف هذا الشهر

تعرف على التفاصيل المدهشة لجديد "مي كساب"

ارتدت حمالة صدر فقط.. هاندا أرتشيل تستقبل شهر أكتوبر باستعراض مفاتنها وجمالها بجراءة (صورة)

هاكر مجهول يسرب صورة فاضحة لياسمين صبري ويثير جنون أبو هشيمة

الشربيني لـ"نادين نجيم": "بموت فيكي لأنك قمر من جوه وبره" .. شاهد الهدية التي أبهرت رواد منصات التواصل

بروب الاستحمام.. نجمة مسلسل البرنس تخلع ثوب الحياء وتكشف مناطق حساسة

فضيحة جنسية مدوية تدمر مستقبل أحمد أبو هشيمة

 وتداول رواد السوشال ميديا،  من محبي النجمة ياسمين صبري، تلك الصور،وأكدوا التشابه الكبير بين ياسمين وجورجينا .

وظهر في الصور مدى التشابه حتى بين الأفعال والتصرفات وحتى الطريقة التي يتم بها التقاط الصورة، إذ سخر بعضهم من ياسمين صبري، قائلين "مش كل ما جورجينا تنزل صورها جديدة لازم تقلديها"، فيما أسماها آخرون "جورجينا المصرية".

 ومن أكثر المشاهد التي جعلت الجمهور يربط بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز، هي تلك الصورة التي تقف بها الاثنتان أمام برج إيفل؛ إذ التقطت الصورتان بالطريقة والأسلوب ذاتهما وحتى تسريحة الشعر.

وكذلك الصورة التي نشرتها جورجينا قبل يومين، وظهرت فيها إلى جانب كريستيانو، الذي مسك يد حبيبته ذات النظرة الجدّية، ولف يده الأخرى حول خصرها في وضعيةٍ رومانسية، بينما كانا ينظران إلى عدسة الكاميرا، وقت الغروب، وهي الصورة التي تداولها الكثيرون تحت عنوان: "مش دي ياسمين صبري؟!".

 فيما قال أحدهم عن الصورة نفسها: "تشبه ياسمين صبري بس على احلى". لتقول أخرى: "انا خايفة اقول ان جورجينا فيها شبه من ياسمين صبري لاتاكل هنا".

كما أشار آخرون إلى أن الفنانة المصرية تقوم بتقليد جورجينا حتى في الحركات الرياضية التي تقوم بها الأخيرة وتصورها لجمهورها.

 وفي الوقت الذي سخر أحدهم من ذلك معلقا: "متحاوليش تقلدى ياسمين صبرى". قال آخر ساخراً أيضا : معقول انتي بتخوني أبو هشيمة مع رونالدو حبيب جورجينا.. كم مرة خنتيه؟!". التعليق الساخر الأخير لقي تأييد عدد من المتابعين من خلال وضع علامات إعجاب عليه.

هذا وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا قبل 4 أيام، مجموعة صور لفتاة محجبة، وادعوا أنها تشبه إلى حد كبير الفنانة المصرية ياسمين صبري.

وتشارك المتابعون فيما بينهم الصور مع التعليقات بشأن الشبه بين الفتاة وياسمين صبري، حتى أصبح اسم الفنانة المصرية ترندا على موقع "تويتر" في غضون ساعات قليلة على مستوى مصر.

ومن بين التعليقات التي تداولها المتابعون: "مش دي ياسمين صبري؟!"، و"دا يا جماعة ياسمين صبري قبل ما تتعرف على أبو هشيمة"، و"ياسمين صبري الغلابة".

ونجح البعض في الوصول لحساب الفتاة المحجبة، التي بدورها علقت على المقارنة بينها وبين ياسمين صبري، حيث تغزلت في نفسها قائلة: "إنتي قمر وشبه lily جدًا ومش ياسمين صبري لا أنا معرفش جابوا ياسمين صبري دي منين بجد".


اليوم
الأسبوع
الشهر