صورة عفوية لـ "إبنة كريم فهمي" تعرضها لهجوم واسع.. ومتابعون يتهمون والدها بالتحرش بها

 

تعرضت نعومي ابنة الفنان المصري كريم فهمي للهجوم والسخرية من قبل رواد بمواقع التواصل الإجتماعي، بعدما ظهرت في صورة عفوية جمعتها بوالدها، وهي تقبله على رمال البحر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فضيحة جنسية تدمر مستقبل وشهرة بطلة مسلسل "أنت اطرق بابي"

مرام البلوشي تتصدر جوجل بعد إتهامها بفضيحة جسيمة

هذا الطفل أصبح حاليا فنان شهير في الوطن العربي.. لن تصدق من يكون!

للمرة الأولى.. مها المصري تتحدث عن زواج "تيم حسن" طليق ابنتها "ديمة بياعة" من "وفاء الكيلاني"

هند البلوشي توجه رسالة لأمير الكويت الشيخ نواف بن أحمد الصباح.. (شاهد)

حسم موعد انطلاقة الجزء الثاني من "المؤسس عثمان"

تسريب صادم حول منة شلبي وخالد يوسف بطل الفضيحة الجنسية

شاهد.. زوجة بطل مسلسل قيامة عثمان في إطلالة مثيرة بدون حمالة صدر

ميريام فارس تثير غضب الجمهور بعد نشرها هذا الفيديو (شاهد)

رهف القنون تصعق متابعيها باعترافات جنسية خطيرة

نجمة "باب الحارة" تبدل حمالة صدرها في بث مباشر أمام المتابعين.. شاهد

فلكي سعودي يزف البشرى: هذا ماسيحدث بمنتصف هذا الشهر

تعرف على التفاصيل المدهشة لجديد "مي كساب"

ارتدت حمالة صدر فقط.. هاندا أرتشيل تستقبل شهر أكتوبر باستعراض مفاتنها وجمالها بجراءة (صورة)

فضيحة جنسية مدوية تدمر مستقبل أحمد أبو هشيمة

ودعا عدد من رواد مواقع التواصل، الشابة "نعومي" إلى الالتزام بما أسموه " الآداب العامة" . وخاطبوها قائلين " حتى وإن كان والدك فلا يجوز أن تتدلي براسك نحو وجهها وتقبليه بتلك الطريقة".

ولم يكتف المتابعين بالهجوم على ابنة الفنان كريم فهمي ، بسبب تقبيله بل وجهوا كلمات ساخرة من شعرها ووقفتها. .

 ودخل فانز الفنان كريم فهمي في مشادة مع عدد من المتابعين له بعدما علقوا قائلين: "ده مش بوس ده تحرش".  "ده مش حنان ده مياعه" .  "ده فسق".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on Aug 23, 2020 at 10:22am PDT

 

الفنان فهمي علق من جانبه،  على الصورة بالقول:" أحلى بوسة من أحلى نعومي، ربنا يحفظها هي وأخواتها"، لتنهال عليه التعليقات الإيجابية من محبيه، لكنه لم يسلم من بعض المتابعين الذين تنمروا على ابنته، وانتقدوا الصورة.

 وأطلت نعومي في الصورة دون الكشف عن ملامح وجهها بل ظهرت مغطاة بشعرها الكيرلي، وتمنى بعض المتابعين أن يروا ملامحها، في حين تدخل الفنانة أحمد فهمي شقيق كريم على الصورة وقال:"في حاجة أجي"، ليرد عليه الأخير:" لا خليك انت الناس قامت بالواجب"، وهو ما فسره متابعون أنه يقصد من تنمر على ابنته.

 من جهتها تدخلت الفنانة آيتن عامر أيضًا وتصدت لتعليقات المتنمرين، عندما كتبت متابعة "ده مين نكشو ده ولا دي"، لترد عليها الفنانة " مش ذنبنا إن حضرتك مش مستوعبة إن دي بنته، وإلا ما كنتيش أتحفتينا بالكومنت المسحلل ده".

 يشار إلى أن حملة التنمر والسخرية التي تعرضت لها ابنة الفنان كريم فهمي لم تكن الأولى، حيث سبق وأن تعرضت ابنتاه وزوجته للأمر نفسه خلال احتفالهم بزفاف شقيقة أحمد فهمي على الفنانة هنا الزاهد، وقام وقتها بإخفاء وجهي ابنتيه، فسخرت منه متابعة وقالت:"قلوب ايه اللي حاطيتها على وش العيال، أفهم بس ايه الفكرة، يعني شعرهم اللي شبه سلك المواعين مش هيتحسد، يا رب سامحني بس مش قادرة أسكت جد".

 كلمات المتابعة لم توقف الفنان كريم فهمي صامتا أمامها، فرد عليها بالقول: "بصي انا عمرى ما غلط فى حد هتغلطى فى بناتي، هتسمعي كلام ما بيطلعش مني، انا هحترم ان ليكى اب وهيزعل لو انا غلط فيكى، ويمكن يتدارك غلطته فى التربية ".

واضطرت المتابعة لحذف تعليقها ولكن الأمر لم ينته عند هذا الحد، فدخل أحمد فهمي وكتب تعليقا طويلا به سيل من الإهانات لها، لأنها سخرت من طفلتين.

كلمات المتابعة لم توقف الفنان كريم فهمي صامتا أمامها، فرد عليها بالقول: "بصي انا عمرى ما غلط فى حد هتغلطى فى بناتي، هتسمعي كلام ما بيطلعش مني، انا هحترم ان ليكى اب وهيزعل لو انا غلط فيكى، ويمكن يتدارك غلطته فى التربية ".

الجدير ذكره أيضًا أن الفنان كريم فهمي دائما ما يعبر عن حبه الكبير لعائلته الصغيرة المكونة من زوجته دانيا وبناته كاميليا ونعومي وجميلة.


اليوم
الأسبوع
الشهر