هذا مايفعله بطل مسلسل "حريم السلطان" مع شقيقة زوجته.. أفعال صادمة!

ظهر الفنان التركي خالد أرغنتش الذي جسد السلطان سليمان في مسلسل "حريم السلطان" خلال وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر، مدافعاً عن صديقه الفنان التركي أوزان جوفين في قضية التعنيف المتهم بها ضد حبيبته السابقة، وهو الأمر الذي عرّض الأول لحملة انتقاداتٍ واسعة اضطرته لتقديم اعتذاره والتصريح بأنه لم يقصد أبداً الدفاع عن العنف ضد المرأة.

ويبدو أن تصريحاته تلك دفعت صحيفة “صباح” التركية لإعادة نشر تصريحاتٍ سابقة لزينب كوريل، شقيقة زوجة أرغنتش الممثلة بيرجوزار كوريل، في مقابلةٍ لها العام الماضي، والتي أكدت فيها على أنَّ خالد يظهر للناس مختلفاً عمّا هو عليه بالحقيقة وفي الواقع، متهمةً إياه في تلك التصريحات بأنه مارس العنف النفسي معها شخصياً، إذ أنه يصرخ عليها بشكل مستمر ويسيء لها أمام الجميع.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اختطاف فنانة لبنانية شهيرة وإجبارها على خلع ملابسها!

بطريقة "مجنونة".. زينة مكي تعلن زواجها من ملحن كليبها الأول (فيديو)

أرداف روان بن حسين الممتلئة تعرضها لموقف محرج.. شاهد

شاهد جمال زوجة نجم "مسرح مصر" الخارق وكيف رد على المتنمرين

بملابسها الداخلية.. غنوة محمود تخطف الأنظار في إطلالة حديثة وجريئة (شاهد)

هيفاء وهبي تدمر مستقبلها بتسريب فاضح وخادش للحياء.. شاهد

شائعات السيارة تلاحق "ياسمين صبري" و"أبو هشيمة" يصارح الجمهور بما حدث.. شاهد

وفاء كيلاني تبهر الجمهور في أحدث جلسة تصور وتثير الإعجاب.. (شاهد)

بـ7 صور جريئة.. ليلى علوي تشعل ماراثون إستعراض الجمال والملابس الداخلية

وضعت يدها بمكان حساس.. هيا مرعشلي تثير الجمهور بصورة فاضحة

الحزن يخيم على السوشيال ميديا بعد تعرض "مروة حسن" لحادث مروع

بأجرأ مشهد.. رانيا يوسف تتحدى منتقديها وتبرز المستور.. ومتابعون: إرحمينا (صورة)

شاهد.. ياسمين صبري في حمام السباحة والجمهور يصرخ: نيالك يا أبو هشيمة

فلكية شهيرة :هذا ما يخبئه لك برجك في أكتوبر المقبل (فيديو)

بصورة فاضحة.. ياسمين صبري تبرز جزء حساس للغاية والجمهور يحسد أبو هشيمة

وذكرت زينب في تصريحاتها تلك بعض المواقف التي حصلت بينها وبين زوج شقيقتها، قائلةً: “حين رزق بابنه الأول علي، ذهبت إلى المستشفى، وهناك صرخ علي بشكل مفاجئ أمام الجميع مما أشعرني بالكثير من الخجل”، مضيفةً: “وفي إحدى الزيارات التي قمنا بها لأمريكا، كنا في السيارة أنا وابنه علي، وحينها مارس العنف النفسي معي، حتى أن ابنه شعر بالخوف الشديد حينها”.

واعتمدت الصحيفة تلك التصريحات لتبني عليها قولها بأنَّه ليس من الصعب على الجميع أن يفهم السبب الذي جعل أرغنتش يدعم صديقه أوزان ويدافع عنه.

ولم تتوقف الصحيفة عند ذلك الحد، بل أشارت إلى أنَّ بيرجوزار كوريل زوجة النجم التركي، تظهر أيضاً بما ليست عليه، إذ لطالما لعبت دور الملاك المساعد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهي في الحقيقة ربما لم تكن كذلك، إذ نقلت الصحيفة عن مصدر مقرّب بأنَّ بيرجوزار قامت بقطع المصروف عن ابن شقيقها الذي يدرس في الجامعة، وقالت لشقيقها: “الآن علي التركيز على عائلتي. لا أستطيع أن أرسل لك مصروفه، فأنا أواجه مشاكل بسبب النقود التي أرسلها لك”.

يُذكر أن خالد أرغنتش أُجبر على الاعتذار من قبل الجمهور بعدما دافع عن أوزان جوفين وجاء في اعتذاره الذي نشره عبر خاصية “الستوري” على حسابه في إنستغرام، قوله: “ما قلته كان في ضوء التمني ولم أستطع أن أعبر بشكل صحيح، مما سبب بأخذ الموضوع بعد آخر وهذا ما أحزنني.. من المستحيل أن أقف مع كل أنواع العنف وخاصةً العنف ضد النساء.. وأنا متفهم لخيبة الأمل التي شعر بها البعض بعد التصريح.


اليوم
الأسبوع
الشهر