بالصور.. نجمة "حب أعمى" تبدل ملابسها الداخلية على الشاطئ.. والجمهور ينتقد "المتطفلين" الذين سربوا تلك الصور

 

لم تكن الفنانة التركية هازال فيليز نجمة مسلسل "حب أعمى" تتوقع أن تتمكن عدسات المصورين من التقاط صور جريئة لها ونشرها من أجل تداولها عبر الصفحات الفنية، أثناء تواجدها في الشاطئ.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هذا الطفل أصبح حاليا فنان شهير في الوطن العربي.. لن تصدق من يكون!

للمرة الأولى.. مها المصري تتحدث عن زواج "تيم حسن" طليق ابنتها "ديمة بياعة" من "وفاء الكيلاني"

هند البلوشي توجه رسالة لأمير الكويت الشيخ نواف بن أحمد الصباح.. (شاهد)

حسم موعد انطلاقة الجزء الثاني من "المؤسس عثمان"

تسريب صادم حول منة شلبي وخالد يوسف بطل الفضيحة الجنسية

شاهد.. زوجة بطل مسلسل قيامة عثمان في إطلالة مثيرة بدون حمالة صدر

ميريام فارس تثير غضب الجمهور بعد نشرها هذا الفيديو (شاهد)

رهف القنون تصعق متابعيها باعترافات جنسية خطيرة

نجمة "باب الحارة" تبدل حمالة صدرها في بث مباشر أمام المتابعين.. شاهد

فلكي سعودي يزف البشرى: هذا ماسيحدث بمنتصف هذا الشهر

تعرف على التفاصيل المدهشة لجديد "مي كساب"

ارتدت حمالة صدر فقط.. هاندا أرتشيل تستقبل شهر أكتوبر باستعراض مفاتنها وجمالها بجراءة (صورة)

هاكر مجهول يسرب صورة فاضحة لياسمين صبري ويثير جنون أبو هشيمة

الشربيني لـ"نادين نجيم": "بموت فيكي لأنك قمر من جوه وبره" .. شاهد الهدية التي أبهرت رواد منصات التواصل

فضيحة جنسية مدوية تدمر مستقبل أحمد أبو هشيمة

وقامت فيليز بتبديل ملابسها الداخلية خلال استمتاعها بإجازتها على الشاطئ رفقة صديقاتها، فتفاجأت بعدسات المصورين لها بالمرصاد، حيث التقطوا الصور خلال قيامها بتغيير الملابس بكل ثقة.

وما إن التقط المصورين صورها الجريئة حتى تم نشرها على عدد من المواقع الإخبارية، والصفحات الفنية، وفي الوقت الذي تعرضت فيه الفنانة للانتقادات من الجمهور، وتساؤلهم عن سبب تبديل ملابسها في مكان عام، حتى وإن كانت واثقة بعدم تواجد أحد، انتقد آخرون الصحافة التي تطفلت على الفنانة وقامت بتداول صورها، خاصة أنها لم تتعمد الظهور بهذا الشكل.

 وهازال فيليز واحدة من الممثلات التي نالت شهرة كبيرة مؤخرا، أما المسلسل الذي سبب لها شهرة كبيرة هو "حب أعمى"، ليس فقط بسبب نجاحه، بل لعرضه في عدد من الدول وخاصة العربية، إلى جانب دبلجته، خاصة أن الشخصية التي قدمتها كانت شريرة وأتقنت هازال الدور.

أما حياتها الشخصية فقد كانت هازال متزوجة من توان تونالي عام 2014، بعد قصة حب، استمرت لسنوات، وحدث الطلاق عام 2018، وعندما سألها الصحفيون عن سبب انفصالها عن زوجها أجابت أن الزواج مؤسسة خاصة جدا وليس من حق أحد التدخل في حياتها، أما زوجها فقد رد قائلا أن انتهت صلاحية زواجهما.

 لم تتركها الصحافة بعدما قال طليقها جملة "انتهت صلاحية زواجنا"، فقد بدأت الإشاعات تراودها، خاصة بعدما شوهدت في منطقة نيشان تاش بملابس مكشوفة وسترة من الجلد اكتفت بوضعها على كتفيها، وانتعلت بوت أسود، واتهمها صحافيون بخيانة زوجها مما تسبب في حدوث الطلاق، لكنها خرجت مستنكرة تلك الاتهامات كثيرا وقالت "هذه الاتهامات باطلة، وما زلت عند موقفي الرافض لهذه التهمة، التي تتنافى مع أخلاقي، وتربيتي في أسرة كريمة".

وأضافت:"كل شيء سيظهر في المحكمة، ويومها ستتضح الحقيقة.. وهناك شيء واحد فقط أريد أن أقوله في هذا الخصوص، وهو أن من يعرفني يعرف أنني لا يمكن أن أقوم بهذا الفعل المشين".


اليوم
الأسبوع
الشهر