"ده مش بوس ده تحرش".. ناشطون يتنمرون على الفنان كريم فهمي وابنته (مشهد القبلات)

 

دخل فانز الفنان المصري كريم فهمي، على موقع إنستغرام،  في مشادة مع ناشطين ، بعدما قاموا بالتنمر عليه وعلى إبنته "نعومي" عبر تعليقات على صورة تظهر "نعومي" وهي تقبل والدها على رمال الشاطئ.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لعشاق مسلسل قيامة عثمان.. تحديد موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني

بملابس النوم.. نجمة "باب الحارة" تكشف المستور وتثير جدلاً واسعاً (صور)

فيديو مسرب لابنة أحمد حلمي ومنى زكي يصدم الجمهور.. رقص وحركات فاضحة (شاهد) 

أبو هشيمة يفجر مفاجأة جديدة حول ياسمين صبري

نوبة الضحك لم تفارقها.. دوا ليبا تخطف الأنظار فى سهرتها مع أنور حديد (صور)

بالفيديو.. خلافات روجينا وزوجها أشرف زكي تصل إلى الطلاق.. وحادث أليم يتدخل في اللحظات الأخيرة !

بعد أن تأكد إرتباطهما.. شاهد فارق السن الحقيقي بين حلا شيحة وخطيبها معز مسعود

الشرطة تقبض على مذيعة تلفزيون ظهرت عارية في الشارع.. (فيديو)

رانيا يوسف تودع الصيف بعرض أردافها.. والجمهور :"صورك بتخلي الأعمى يتحرش بك"

محمد صلاح إلى ريال مدريد.. تفاصيل الصفقة الأقوي والأبرز في تاريخ الكورة العالمية

ملخص ومشاهد أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل "أنت أطرق بابي"

محمد رمضان يتعرض لهجوم شديد بسبب السعر الخيالي لسيارته الجديدة ذات المواصفات الفريدة (شاهد)

شاهد.. تحرش جماعي بفتاة في كورنيش جدة يشعل منصات التواصل (فيديو)

بإطلالة ساخنة.. منى زكي تستعرض مفاتنها بالتزامن مع دخولها في صراع مع "زوجها تايسون" (صور)

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

وعلق الفنان كريم على الصورة التي نشرها بحسابه على إنستغرام،  قائلاً: "أحلى بوسة من أحلى نعومي، ربنا يحفظها هي وأخواتها".

وعقب نشر الصورة شن المتنمرون هجوماً شديدا على الفنان المصري وابنته وقالوا : "ده مش بوس ده تحرش" . واضافوا " مش معقول أي بنت بتعمل كده مع والدها تقبله وهم شبه عرايا " .

وتابعوا "ده مش حنان ده مياعه وفسق". داعين الشابة "نعومي" إلى الالتزام بما أسموه " الآداب العامة" . وخاطبوها قائلين " حتى وإن كان والدك فلا يجوز أن تتدلي براسك نحو وجهه وتقبليه بتلك الطريقة".

ولم يكتف المتابعون المتنمرون بالهجوم على ابنة الفنان كريم فهمي ، بسبب قبلاتها لوالدها، بل وجهوا كلمات ساخرة من شعرها ووقفتها..

 متابعون آخرون دافعوا عن نعومي ووالدها، واكدوا  أن الصورة التي تظهرهما وهم على رمال شاطئ البحر ، بملابس السباحة شيء طبيعي كون المكان يستعدي ارتداء مثل تلك الملابس.

كما لفتوا إلى أن الصورة تظهر عفوية "نعومي" ووتعبر عن حنيتها لوالدها.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on Aug 23, 2020 at 10:22am PDT

 وأطلت نعومي في الصورة دون الكشف عن ملامح وجهها بل ظهرت مغطاة بشعرها الكيرلي، وتمنى بعض المتابعين أن يروا ملامحها، في حين تدخل الفنان أحمد فهمي شقيق كريم على الصورة وقال:"في حاجة أجي"، ليرد عليه الأخير:" لا خليك انت الناس قامت بالواجب"، وهو ما فسره متابعون أنه يقصد من تنمر على ابنته.

 من جهتها تدخلت الفنانة آيتن عامر أيضًا وتصدت لتعليقات المتنمرين، عندما كتبت متابعة "ده مين نكشو ده ولا دي"، لترد عليها الفنانة " مش ذنبنا إن حضرتك مش مستوعبة إن دي بنته، وإلا ما كنتيش أتحفتينا بالكومنت المسحلل ده".

 يشار إلى أن حملة التنمر والسخرية التي تعرضت لها ابنة الفنان كريم فهمي لم تكن الأولى، حيث سبق وأن تعرضت ابنتاه وزوجته للأمر نفسه خلال احتفالهم بزفاف شقيقة أحمد فهمي على الفنانة هنا الزاهد، وقام وقتها بإخفاء وجهي ابنتيه، فسخرت منه متابعة وقالت:"قلوب ايه اللي حاطيتها على وش العيال، أفهم بس ايه الفكرة، يعني شعرهم اللي شبه سلك المواعين مش هيتحسد، يا رب سامحني بس مش قادرة أسكت جد".

 كلمات المتابعة لم توقف الفنان كريم فهمي صامتا أمامها، فرد عليها بالقول: "بصي انا عمرى ما غلط فى حد هتغلطى فى بناتي، هتسمعي كلام ما بيطلعش مني، انا هحترم ان ليكى اب وهيزعل لو انا غلط فيكى، ويمكن يتدارك غلطته فى التربية ".

واضاف فهمي قائلاً : "بصي انا عمرى ما غلط فى حد هتغلطى فى بناتي، هتسمعي كلام ما بيطلعش مني، انا هحترم ان ليكى اب وهيزعل لو انا غلط فيكى، ويمكن يتدارك غلطته فى التربية ".

واضطرت المتابعة لحذف تعليقها ولكن الأمر لم ينته عند هذا الحد، فدخل أحمد فهمي وكتب تعليقا طويلا به سيل من الإهانات لها، لأنها سخرت من طفلتين.


اليوم
الأسبوع
الشهر