مشاعل الشحي تبرئ النجم السعودي "جيلر" من التورط بإنفصالها عن زوجها .. والأخير يدافع عن رجولته (صور)

 

برأت الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، نجم السوشال ميديا السعودي ريان جيلر، من التورط في انفصالها عن زوجها الإعلامي الإماراتي أحمد خميس.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كشفت صدرها.. نانسي عجرم تٌثير الجمهور بصور جديدة

نص منشور أحمد العوضي المحذوف والذي أغضب زوجته ياسمين عبد العزيز.. شاهد

جمال زوجة نجم "مسرح مصر" يفوق الخيال.. صور

رد صادم من شمس الكويتية على متابع انتقد رقصها في ملهى لليلي

فنانة شهيرة تروي تفاصيل اغتصابها تحت تهديد السكين

متابع يستفز هند القحطاني ويجعلها تهدد بمقاضاته.. شاهد

شاهد.. وثيقة الأمر الملكي بتغيير اسم السعودية وتوحيدها

بتصريح صادم.. فنانة خليجية: "مش لاقية راجل يملى عيني"

خبر صادم.. غياب هذه الشخصية عن مسلسل "باب الحارة" في الجزء الحادي عشر (صور)

أصغر نجمات "باب الحارة" تكشف مناطق حساسة داخل الحمام (شاهد)

هيا مرعشلي تستعرض أفخاذها العارية وتتحدى المسربين (شاهد)

شاهد جمالها الخارق.. زوجة العقيد "أبوشهاب" الحقيقية تخطف الأنظار

فضيحة بجلاجل.. الفنانة لاميتا فرنجية تظهر بملابس داخلية تكشف المحظور (شاهد)

فوائد المشي حافيا.. بعد هذه الدراسة لن ترتدي حذاءك بعد اليوم!

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

ونفت مشاعل الشحي ، ما أورده الشاب الإيراني شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ "شهاب ملح الإنستغرام" بشأن تورط الشاب السعودي ريان جيلر، في مسألة خلافاتها مع زوجها  أحمد خميس والذي أعلن شهاب نبأ انفصالهما في وقت سابق.

وأعادت الفنانة مشاعل الشحي نشر صورة عبر خاصية الاستوري في "إنستغرام" كان قد نشرها شهاب "ملح إنستغرام" وتظهرها برفقة أحمد خميس وريان جيلر، وكتب عليها تعليقًا قال فيه: "عشان أوضح لكم سبب الخلاف بين الزوجين أحمد ومشاعل بكل أمانة".

 وأضاف شهاب : "اللي أعرفه إن مشاعل اكتشفت أحمد بيخونها مع ريان جيلر وهذا سبب انفصالهم عن بعض"، لتعلق مشاعل الشحي قائلة  "كذب كذب كذب.. تأكدوا من الكلام اللي تنشرونه".

 من جهته خرج ريان جيلر، حينها،  لتوجيه رسالة يرد بها على أنباء تورطه في أزمة الخلاف بين مشاعل الشحي، وزوجها أحمد خميس، مستعينًا بأحد منشورات "فوشيا" عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" تحت عنوان: "تلاسن أحمد خميس ومشاعل الشحي يضع ريان جيلر في ورطة"، ليعلق قائلًا: "شماعة أغلاط العالم أجمع = ريان جيلر".

وحسم ريان أيضًا الجدل بشأن ما أُثير ضده من اتهامات بأنه متورط في الخلاف بين مشاعل الشحي وأحمد خميس، بعدما زجّ "شهاب ملح إنستغرام" باسمه في ذلك ومنه انطلق المتابعون يكيلون له التهم في هذا الشأن.

وكتب ريان جيلر منشورًا آخر عبر حسابه في "سناب شات" بدأه بالآية القرآنية التي تقول: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"، معقبًا: "تشويه السمعة وسيلة كل حاقد".

 وأضاف ريان جيلر قائلًا: "البعض يتقن في انتقاد وتشويه سمعة الآخرين.. ولو نظرت إلى حاله تحتار من أين تبدأ ولكن الله يمهل ولا يهمل"، مستخدمًا آية قرآنية أخرى تقول: "ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد".

وأردف جيلر قائلًا: "من بداية مسيرتي والكل يشيد في أخلاقي وأدبي ما عمر يوم طلع شيء سيء عني.. لا تصدقوا أي شي ينقال! كذب.. حسبي الله ونعم الوكيل".

 وكشف "شهاب" أواخر يوليو الماضي عن انفصال مشاعل الشحي وأحمد خميس، فقال في منشور له دونّه عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" إنهما لم يعلنا الانفصال، وتمنى لهما العودة مرة ثانية.

وطلب شهاب منهما ألا يعاندا بعضهما خاصة وأن كل شخص منهما يعيش في مكان مختلف بعيدًا عن الآخر لافتًا إلى أنه يحبهما.

وكتب شهاب نصًا في تعليق على صورة جمعتهما: "للعلم أحمد ومشاعل منفصلين بس ما أعلنو! الله يردهم مرة ثانية حق بعض ولا تعاندون بعض! كل واحد فيهم عايش بروحه أحبهم ترا".

وفي مطلع أغسطس الجاري، أعلنت الإعلامية مشاعل الشحي، تركها لزوجها أحمد خميس، حيث كتبت على حسابها بـ"إنستغرام " قائلة "بالنسبة لي أموت وأنا صاحبة قراراتي.. ولا أعيش خاضعة لأحد.. هذا مبدأ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مشاعل الشحي ???? (@mashael_jamal) on Aug 11, 2020 at 6:51am PDT

 

كما أبدت مشاعل الشحي، رفضاً - ضمنياً- للعودة لزوجها أحمد خميس ، بعد عدة منشورات أعلنت فيها بطريقة غير مباشرة، انفصالها عنه  .

ونشرت مشاعل صورة أثار تعليقها الذي أرفقته مع الصورة جدلا واسعا، بقولها: "إعلان اليوتيوب 5 ثواني ما تحملته.. اتحملك أنت على أي أساس"، وفسّر جمهورها بأن قصدها زوجها أحمد خميس بعد أنباء إعلانها الانفصال عنه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مشاعل الشحي ???? (@mashael_jamal) on Aug 17, 2020 at 4:21am PDT

 

ورد خميس عليها بنشر صورة له، وعلق عليها قائلا: "لا تحزن على من تغيّر عليك فجأة فقد يكون اعتزل التمثيل وعاد إلى شخصيته الحقيقية". الأمر الذي جعل متابعوهما يتأكدوا من أن مشاعل قصدته بالفعل في منشورها الذي علق عليه.

 متابعو الزوجين لاحظوا تفاعل السعودي ريان جيلر؛ مع منشورات كل من مشاعل الشحي وأحمد خميس، ودعمه لكل منهما على حدة، وموافقته على حرب التلاسن القائمة؛ ما جعل رواد السوشيال ميديا يشنون هجوما عليه.

وورّط المتابعون؛ جيلر في أنه سبب الخلاف بين الزوجين، بسبب دعمه لحالة التلاسن الواقعة بين الطرفين، وعلّق بعضهم قائلا: "أنت تلعب على الحبلين ولا شنو، تروح لطليقته وارجع له اختار لك مكان واحد يخي"، و"مسوي نفسه مصلح اجتماعي"، و"أنت السبب".

وفي السياق نفى الإعلامي الإماراتي أحمد خميس ، لأول مرة،  أن تكون زوجته الإعلامية مشاعل الشحي قد انفصلت عنه بسبب ضعف رجولته.

وقال خميس عبر "إنستغرام": "اللي قاعد يشكك في رجولتي هو اللي مشكوك في وضعه.وقفوا شائعات" دون أن يوضح سبب اتهام زوجته له بضعف رجولته في منشور قالت فيه إنه لا يوجد أي شيء يستحق ان تتحمله عليه. 

وانهالت التعليقات على منشور الإعلامي الإماراتي ، فقال متابعون: "ما لنا ذنب مشاعل هي اللي مطلعة الشائعة.. شوف مشاعل يا أحمد أكيد بتكون هي السبب.. إذا أنت مو واثق بنفسك.. كيف الناس راح يثقون فيك".


اليوم
الأسبوع
الشهر