قبلات حميمية بين ريام وخالد في "شارع شيكاغو" تشعل جدلاً واسعاً (صور)

 

أدت مشاهد تبادل القبلات بين الممثلة ريام كفارنة والممثل خالد شباط في الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل "شارع شيكاغو" إلى جدل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس

رقص مثير لنسرين طافش في أحضان شاب غريب يشعل انستجرام (شاهد)

جمال زوجة كاظم الساهر الجديدة يفوق الخيال.. شاهد صورها المسربة

نجمة "أفراح إبليس" ترتدي الحجاب.. وهذا ما لا تعرفه عنها (شاهد)

تعرض لأول مرة.. أقوى مشاهد القتال بين المؤسس عثمان والصليبيين في الجزء الثاني

فضيحة.. فنان تركي شهير يخون زوجته مع إبنة شقيقه الشقراء (صور)

لأول مرة.. وصلة رقص ساخنة لياسمين صبري مع فنان شهير (شاهد)

بفستان شفاف.. نجمة "البرنس" تكشف تفاصيلها وتلهب ماراثون "الأرداف" (صورة)

ظهرت ملابسها الداخلية.. فضيحة مدوية لابنة عمرو دياب (شاهد)

شاهد.. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني جديد بستايل الاباحية ميا خليفة

فضيحة جنسية تنهي شهرة السلطانة "هويام" بطلة حريم السلطان

"العلي" يُسجن بسبب عضوه الذكري بعد معاناته من توقف النمو (صور)

شبه عارية.. ميريام فارس تشعل "انستجرام" بإطلالة فاضحة (شاهد)

بفضيحة من العيار الثقيل.. رانيا يوسف تعود الى الأضواء مجددَّا (شاهد)

بصورة فاضحة.. ياسمين صبري تبرز جزء حساس للغاية والجمهور يحسد أبو هشيمة

وجاءت مشاهد القبلات بين النجمين السوريين، في إطار علاقة الحب التي تجمع شخصيّتيهما ضمن العمل، حيث كانا عائدان  إلى منزل شخصية "ساره- ريام كفارنة" في أحد أحياء مدينة دمشق القديمة.

وتم تداول الصور من قبل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل الجمهور معها بين رافضٍ لهذا المشهد معتبرا أنها تتضمن جرأة كبيرة، وغير مدروسة، وبين مؤيد اعتبر أن الممثلين كانا يوديان دورا فنيا .. واعتبرها مشاهد عادية قد تحضر في أي عمل فني تبعاً للأحداث وللشخصيات بعيداً عن الشخصيات الحقيقية للممثلين والتي لا يجب ربطها مع شخصياتهم في أعمالهم المعروفة أنها "تمثيل".

وفي اتصال هاتفي لموقع فوشيا مع الفنانة ريام كفارنة للرد والتعليق على المشهد وردود الفعل التي خلقها رفضت التعليق بأيّ شكل على ما حدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي مفضلة عدم الخوض في هذا الجدل بعدما تم عرض المشهد.

 وكانت وسائل إعلام تناقلت الجدل الحاصل على بوستر مسلسل "شارع شيكاغو" الذي تم طرحه قبل عرض العمل وجمع بين النجمين سلاف فواخرجي ومهيار خضور، وتحدثت عن وجود مشاهد جريئة لشخصية ريام في العمل.

ويشهد "شارع شيكاغو" منذ بدء عرض حلقاته موجة من ردود الفعل المتضاربة بين مؤيد لما يتم تقديمه والذي لا تقف عند جرأة المشهد والصورة بل يتعداها إلى جرأة الفكر الحر الناقل لبعض الحقائق ،حيث يتناول قصصاً كثيرة ضمن فترة الستينات والتي تتوّجها قصة "ميرامار- سلاف فواخرجي" و "مراد عكاش- مهيار خضور"، وبين معارض لمشاهد وأحداث المسلسل تحت مبرر معارضتها "للعادات والتقاليد" .

 يشار إلى أن "شارع شيكاغو" من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز ، وهو عمل اجتماعي يحاكي قصة فتاة دمشقية تدعى "ميرامار" تهرب برفقة بطل شعبي يدعى "مراد عكاش" لتواجه المجتمع والجهات التي تلاحقها في حقبة الستينات حيث تلجأ لتياترو في شارع شيكاغو الذائع الصيت والذي كان يمثل وقتها الامتداد الحضاري والمعاصر للمجتمع الدمشقي، ينتهي الصراع بجريمة قتل غامضة تتكشف خيوطها في الوقت الحالي على يد محقق يعثر صدفة على ملف القضية فتتحول الحقبتان الزمنيتان لمرآتين تعكسان قصص الصراع والحب والتضحية والجمال.


اليوم
الأسبوع
الشهر