الخبر أسفل هذه الروابط

بسبب ملابسها الفاضحة .. ليلى إسكندر تتعرض لهجوم شديد من قبل متطرفون خليجيون (فيديو)

 

استنكر متطرفون خليجيون، ما قامت به الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر المقيمة في السعودية ، حيث ظهرت وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ36 في منزلها وهي ترقص على إحدى الأغاني وكذلك كانت تخضع لجلسة تصويرية رأى المتطرفون  أنها ارتدت خلالها ملابس لا تتناسب مع الذوق العام وطبيعة العادات والتقاليد في المملكة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانة شهيرة: عادل إمام استأذن مراته عشان مشهد قطعني فيه بوس

أفخم وأغلى الهدايا التي تلقاها النجوم.. عادل امام حصل على سيارة سعرها خيالي

يسرا تنهار والاطباء يحاولون انعاشها بانبوبة اكسجين

حكاية منع الملك سعود بن عبدالعزيز أم كلثوم من الغناء ورد فعل السيدة

أول ظهور إعلامي لزوجة الفنان محمد إمام.. شاهد كيف خطفت الأنظار بجمالها

منة فضالي تتغزل بكلابها: بحبهم أوي وبينبسطوا معي.. فيديو

كشفت صدرها كاملاً.. نجمة مسلسل البرنس تستعرض جسدها بروب الاستحمام

صديقة إيفانكا ترامب تفضحها: شجعت زميلاتها على هذا العمل الجنسي!

هذه الطفلة شاركت عادل إمام في اهم أفلامه وظهرت شبه عارية واصبحت نجمة مشهورة

إصابة عادل إمام بكورونا.. مصدر مقرب من الزعيم يرد

أسيل عمران تظهر بلباس داخلي في منزلها الممزوج بالفخامة والأناقة.. شاهد

فنانة شهيرة تعترف بمعاشرة زوجها 10 مرات في اليوم

تصريح صاعق.. احمد زاهر: مفيش أمل بدخل في مرحلة تلف المخ وفضلي شهرين

معاشرة جنسية.. فنانة مصرية شهيرة تصرخ هاربة من الاستديو

زوجة أبو هشيمة الجديدة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وأطلقوا هاشتاق بعنوان #ليلي_اسكندر_تخالف_الذوق_العام وسط تفاعل واسع استطاعوا أن يصلوا به إلى التريند السعودي ودخل الوسم من بين الوسوم الأعلى تداولًا في المملكة، بعدما صنفنوا ملابسها على أنها أشبه بملابس النوم ولا يليق أن تظهر بها في حسابها.

وتم تناقل المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي،  وتضمنت احتفالها بعيد ميلادها وجلسة التصوير فضلًا عن وقوفها أمام قالب الحلوى لتقطيع والتصوير بجانبه إضافة إلى مظاهر  اخرى من الحفل التي رفضها المتطرفون.

 وتداول رواد بمواقع  التواصل الاجتماعي صورًا لها قبل أن تُصبح بهذا الجسد الممشوق، بسبب عمليات التجميل بحسب المتابعين، بينما استدعى البعض زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان كي يقوم بدوره ويمنعها من الظهور بهكذا المظهر.

 فيما غرّدت فريدة قائلة: "حسيتها راقصه بحوش بيتكم واذا رقصت بمكان عام ايش مزعلكم يعني بتفتن الشباب ولا البنات بيقلدونها ؟؟ بي بوليفارد الرياض بنات البلد سوو أكثر من يلي سوته ليلي #ليلي_اسكندر_تخالف_الذوق_العام".

وتداول عدد من المتطرفين  مقطع رقص لها على أغنية "انزل يا جميل ع الساحة" مطالبين من خلاله بالقبض عليها كونها لم تحترم التقاليد وقامت بالتصوير وبثه على حسابها، بينما تطرق البعض للدفاع عنها كونها فعلت هذا بمنزلها ولم يكن في مكان عام.

 

ومؤخرًا كشفت ليلى إسكندر عن كواليس عودتها لزوجها حيث صرحت بأن الطلاق لم يقع بينها وبين زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، مشيرة إلى أنه كان مجرد خلاف وتم حله قبل أن يقع الطلاق بشكل رسمي.

 وقالت ليلى خلال فقرة الأسئلة التي فتحتها لمتابعيها على موقع "سناب شات": "الحمد لله زعل صغير وراح ما كبر أكثر.. ويوسف وبو يوسف أهم شي في حياتي.. الحمد لله عدت على خير بفضل دعواتكم".

وأوضحت أنها مستعدة أن تسامح على الخيانة أيضا من أجل الحفاظ على بيتها وابنها، معلقة :"نسامح عادي.. في طفل وفي غيلة وفي خسارة.. كله قدام رجل يوسف ولدي ولا شيء".

يُذكر أن يعقوب الفرحان قد اعترف بزواجه من ليلى إسكندر في العام 2015، بعد عامين من الزواج السري، وفي أيلول/ سبتمبر 2018 أنجبت الفنانة اللبنانية مولودًا من زوجها السعودي أسمته "يوسف".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر