بصور فاضحة.. "دانا جبر" تكشف عن تعرضها للإبتزاز وتقول: نشر مشاهد خاصة فعل شنيع (شاهد)

 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بقيام عدة أشخاص بحملة عنيفة موجهة ضد الفنانة السورية دانا جبر وذلك من خلال نشر صور لها وهي تظهر بملابس فاضحة، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتناقلوهم بشكل سريع.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تسريب اسم زوجة أبو هشيمة الجديدة ومفاجأة لهيفاء وهبي وياسمين صبري (صورة)

«أمر شخصي» يشعل «السوشال ميديا» وينضم لقائمة أعلى تريند (شاهد)

هند القحطاني غاضبة بعد فيديوهات بناتها الراقصة في التيك توك.. شاهد

بطلة مسلسل "أنت اطرق بابي" هاندا أرتشيل تفجر فضيحة جنسية

بالفيديو.. نجاح أول عملية عبور كبرى في تاريخ قناة السويس.. و"الرجاء الصالح" يدخل مرحلة الخطر

شاهد.. نسرين طافش تكشف حمالة صدرها للجمهور وتعلق: "أنا حرة"

مراد علمدار يكشف إسم الجزء الجديد من "وادي الذئاب" وموعد عرضه

الفنانة قمر تخلع ثوب الحياء مجدداً وتنشر صور وفيديوهات فاضحة

بالصورة.. منة فضالي تكشف أردافها في حمام سباحة .. والجمهور :"جامدة بدنا الصيف ما يكمل"

ترامب يتحرش جنسياً بابنته إيفانكا في صور مسربة تنشر لأول مرة.. شاهد

ماريا تعترف بخيانتها لزوجها مع "جيتر" وتكشف سر القبلة الملهمة (شاهد)

بأرداف ممتلئة وصدر بارز.. هيا مرعشلي تولّع مواقع التواصل (شاهد)

بعد ساعات من "وفاتها".. حنان سليمان تكشف عن عملها الجديد.. وهذه أبرز 6 معلومات عنها

نهاية مأساوية وغير متوقعة للغازي أرطغرل على يد نجله الأصغر

أبو هشيمة يبدأ بأول خطوة للعودة لطليقته هيفاء وهبي والتخلي عن ياسمين صبري (شاهد)

وفي اتصال خاص للزميل " فوشيا" مع الفنانة دانا جبر، للاستفسار عن هذا الأمر وتوضيح حقيقته، كشفت جبر أنه منذ صباح هذا اليوم وهي تتعرض لمحاولة ابتزاز وتشويه سمعة بشكل واضح وصريح، وذلك عن طريق نشر صور خاصة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت الفنانة إلى أن هذه الحملة التي تتعرض لها ما هي إلا فعل شنيع ومقصود لتشويه مكانتها وبشكل شرس، وذلك عن طريق شخص مجهول يحاول ابتزازها للنيل من سمعتها ونجوميتها دون أن يحدد مطلب واضح وراء فعلته هذه.

كما أكدت الفنانة دانا جبر خلال حديثها أن كل ما يتم نشره من صور خاصة بها هي صور قديمة جدا وصور شخصية بحتة غير صالحة للتداول أو النشر وبعضها تعرض لعمليات التشويه والتركيب أي عمليات "الفوتوشوب".

 وفي نهاية حديثها طالبت الفنانة دانا جبر من جميع متابعيها ووسائل الإعلامية وخاصة الصحافة الفنية بأن تقوم بمراعاة خصوصية حياتها الشخصية، وذلك عن طريق مساعدتها في الحد من انتشار تلك الصور، مؤكدة أنها ستلجأ للقضاء السوري الذي سيقوم بإنصافها وتوقيف هذه الحملة الشرسة التي تتعرض لها حتى ولو كانت موجهة من قبل أي شخص يريد ابتزازها وتشويه سمعتها.

يذكر أنه قبل عدة أيام انتشرت صورة جديدة تجمع بين دانا جبر والممثل يزن السيد من إحدى كواليس العمل الجديد الذي يشاركان به، من إخراج مصطفى نعمو، ورفضت جبر الإفصاح عن دورها في هذا العمل خلال الوقت الحالي.

 من جهة أخرى تنتمي دانا جبر إلى عائلة فنية، فهي حفيدة الفنان محمود جبر شقيق الفنان ناجي جبر، والفنانة هيفاء، شقيقة الفنانة القديرة منى واصف، وابنة شقيقة كل من النجمتين ليلى جبر والفنانة مرح جبر.

وشاركت في عدة أعمال درامية منه باب الحارة الجزء الثالث والرابع بدور جميلة، بالإضافة إلى قلوب صغيرة، بانتظار الياسمين، حريم الشاويش، حركات البنات، عن الهوى والجوى، وآخرها كان مسلسل " مقابلة مع السيد ادم " الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق مع المخرج فادي سليم.  

وكانت الفنانة  دانا جبر، قد فاجأت  جمهورها  بإطلالة جريئة لها من خلال صورة نشرتها على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وظهرت الفنانة جبر في الصورة وهي تقف بشكل جانبي مرتدية سروالاً من الجلد ضيقاً جداً مع قميص قصير باللون الأسود.

 وأحدثت هذه الصورة موجة من الجدل بحيث أعجب بعض المتابعين بإطلالتها ورأوا أنها تبرز جمال قوامها فيما وجه إليها بعضهم الآخر انتقادات قاسية معتبرين أنها بالغت في جراءتها وتخطت كل الحدود ومتسائلين عن سبب رغبتها في لفت الأنظار بهذه الطريقة غير المألوفة في المجتمع الشرقي والعربي. 

 


اليوم
الأسبوع
الشهر