إختراق هاتف دانا جبر ونشر مشاهد فاضحة لها .. والتهديد بنشر أخرى من العيار الثقيل !

 

 تصدرت الفنانة السورية دانا جبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أن قام شخص باختراق هاتفها ونشر صور خاصة بها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الجمهور يدعو ياسمين صبري لمراجعة طبيب نفسي بسبب صورتها الأخيرة.. شاهد

وضعت يدها بمكان حساس.. هيا مرعشلي تفاجئ الجمهور بصور جرئية

نسرين طافش تٌثير الجمهور بصور جديدة من مسلسل الوجه الآخر.. شاهد كيف ظهرت!

بعد ظهورها الفاضح.. "احمد السقا" في مأزق كبير بسبب ابنته.. شاهد

مفاجأة صادمة لعشاق مسلسل "أنت أطرق بابي".. شاهد

بعد مرور 10 سنوات.. شاهد كيف تغير شكل بطل مسلسل "العشق الممنوع"

على أنغام طبطبة.. فنانة سورية مثيرة تعلن انضمامها لمسلسل باب الحارة 11

ليلى علوي تفاجئ الجمهور بصورة لها وهي طفلة.. فرق كبير!

رامز ينصح بالاسترخاء في بانيو مليء بالثلج: "له فوائد هتفرح البنات"

شبه عارية.. نسرين طافش تثير ضجة بإطلالة جريئة من حمام السباحة

ليست المرتدية البكيني.. هذه هي إبنة أحمد السقا الحقيقية .. وهذا سبب الهجوم عليه (صور)

أحمد العوضي يحذف منشور أغضب زوجته ياسمين عبدالعزيز.. ماذا قال فيه؟

السلطانة حليمة بطلة مسلسل “أرطغرل” تثير الجدل بإطلالة ساخنة (شاهد)

سمكة أم عضو ذكري؟.. تماثيل ضخمة في المغرب تثير جدلاً

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

وفيما اعتبر الكثير من السوريين أن الصور عادية لفتاة في منزلها، اعتبر البعض الأخر أن الصور فاضحة للغاية .

وقالت صفحات سورية على مواقع التواصل الاجتماعي،  أن الشخص الذي اخترق هاتف الفنانة الشابة دانا جبر، وعد المشاهدين بنشر فيديوهات من العيار الثقيل مساء اليوم على مواقع السوشال ميديا.

 وأكدت  دانا جبر من خلال مكتبها الإعلامي أن مايتم نشره من صور خاصة بها ،هي صور قديمة جدا وصور شخصية بحتة غير معدة للتداول او النشر وبعضها تعرض للتشويه وتركيب فوتوشوب.  متمنية من الجمهور والصحافة والفن مراعاة خصوصية حياتها ومساعدتها في الحد من انتشار تلك الصور ، واثقة بالقضاء السوري بأنه سينصفها اياً كان الشخص الذي يروج لحملة الابتزاز وتشويه سمعتها .

لمع اسم دانا جبر منذ بداية انطلاق مسيرتها الفنية، خاصةً بعد  مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، حيث أدت شخصية “جميلة” ابنة “أبو عصام” حكيم حارة الضبعة، بعد أن انسحبت من أداء الشخصية الفنانة “تاج حيدر”.

الفنانة دانا جبر ابنت عائلة جبر الفنية العريقة، جدها الفنان محمود جبر، وجدتها الفنانة هيفاء واصف، وخالتيها الفنانة مرح جبر والفنانة ليلى جبر، وتعتبر مرح جبر معلمتها الأولى التي تشبهها كثيرًا وشغفت بالفن من خلالها.

وبدأت الحفيدة جبر مشوارها الفني عام 2006، واكتفت بالخبرة التي اكتسبتها عن عائلتها الفنية ولم تنتسب إلى المعهد العالي للفنون المسرحية مثل معظم أبناء جيلها من فنانين وفنانات، من أشهر أعمالها: مسلسل “أثر الفراشة” ومسلسل “دومينو”.

البداية الفنية لدانا جبر

وُلدت الفنانة دانا جبر في 15 مارس 1989، في العاصمة السورية دمشق لأسرة جبر الفنية، والدتها السيدة “هنادي جبر” شقيقة الفنانة “مرح جبر” والفنانة “ليلى جبر”. بينما عائلة والدها هي عائلة “العش”، وهي عائلة دمشقية عريقة مستقرة في حي الصالحية.

بدأت جبر مسيرتها الفنية في عام 1995 كطفلةٍ في عددٍ من المسلسلات وبرامج الأطفال، لكن البداية الحقيقية كانت في عام 2006، وقد كانت في عمر الـ17 عامًا، حيث شاركت في مسلسل “سجون بلا محاكم”.

في العام التالي شاركت في مسلسلين، هما: “بنت النور”، “العيلة عيلتنا”. وفي عام 2008 شاركت في 5 مسلسلات، هم: “عيون عليا”، “عودة أبو تايه”، “رفيف وعكرمة”، “جمال الروح”، “باب الحارة ج3”.

وقع الاختيار على الفنانة دانا جبر لأداء شخصية “جميلة بنت أبو عصام”، في مسلسل باب الحارة، بعد أن انسحبت من أداء الدور الفنانة تاج حيدر، التي رأت أن الشخصية لم تعد تقدم جديدًا.  

جبر أدت شخصية جميلة في الأجزاء الثالث والرابع والخامس من مسلسل باب الحارة ، ثم سافرت، وحال سفرها دون استكمالها للدور، كما قالت في تصريحٍ صحفي: “لم أكن أعرف أن للعمل أجزاء أخرى، وسافرت حينها، ولو لم أسافر لكنتُ موجودة في العمل حتى الآن، لكن الظروف شاءت ألا أكمل”.

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة “حلا رجب” أكملت تجسيد شخصية “جميلة” في الجزء السادس والسابع من المسلسل بدلا عن الفنانة دانا جبر.

أعمال دانا جبر التلفزيونية

شارك دانا جبر في أكثر من 50 مسلسلًا متنوع بين الدراما السورية والدراما العربية، ففي عام 2009 شاركت في مسلسلات: “قلوب صغيرة”، “على موج البحر”، “شر النفوس ج2″، “حب في الهايد بارك”.

عام 2010 شاركت في مسلسلات: “مطلوب رجال”، “صبايا ج2″، “سكتم بكتم ج1″، “بقعة ضوء ج7″، “الدبور”، “أبو جانتي ملك التاكسي”. عام 2011 شاركت في مسلسل “أيوب”.

عام 2014 شاركت في مسلسل “زنود الست ج3”. وفي عام 2015 شاركت في مسلسلات: “بقعة ضوء ج11″، “بانتظار الياسمين”، “أبو دزينة”. وفي عام 2016 شاركت في مسلسلات: “مدرسة الحب”، “صرخة روح ج3″، “سليمو وحريمو”، “دومينو”، “بقعة ضوء ج12″، “الخان”.

عام 2017، شاركت في مسلسلات: “شبابيك”، “سنة أولى زواج”، “جنان نسوان”، “بقعة ضوء ج13″، “الرابوص”. عام 2018 شاركت في مسلسلات: “قسمة وحب”، “فرصة أخيرة”، “داوت الشك”، “حريم الشاويش”، “جرح الورد”، “أبناء القلعة”.

عام 2019 شاركت في مسلسلات: “ومضات”، “هلي وناسي”، “فلم هندي”، “غفوة القلوب”، “عن الهوى والجوى”، “حركات بنات”، “أهل الوفا”، “أثر الفراشة”. وفي عام 2020 شاركت في مسلسلات: “مقابلة مع السيد آدم”، “كعب عالي”، “فارس وخمس عوانس”، “سنة تانية زواج”.

حياتها الشخصية

لا يعرف الكثير عن الحياة الشخصية للفنانة الشابة دانا جبر، فقد ذكرت أنها تزوجت مرة وحيدة عندما كانت تبلغ من العمر 18 عامًا، ولم يستمر هذا الزواج طويلًا وانتهي بالطلاق.  


اليوم
الأسبوع
الشهر