بـ 9 صور مثيرة.. إبنة عمرو دياب "نور" تتصدر إهتمام رواد مواقع التواصل الإجتماعي

 

تصدرت نور ابنة الفنان عمرو دياب، قائمة الأكثر تداولاً عبر محرك البحث الشهير "غوغل" ، بعد نشرها لأول مرة مجموعة صور جميلة ومثيرة، تجمعها بوالدتها وزوجة والدها ، وأخرى جريئة لها منفردة ،على حسابها بموقع إنستغرام.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شاهد.. مي سليم تتجاوز حد الجرأة بفستان شفاف يكشف المستور ويشعل "إنستغرام"

بحمالة صدر فقط.. نجمة "باب الحارة" تخطف الأنظار وتثير إندهاش الجمهور (صورة)

بطلة مسلسل حريم السلطان تلجأ لطبيب تجميل كيم كارداشيان

صدمة غير متوقعة لهيفاء وهبي بعد تسريب صورها عارية

بطل العالم في الملاكمة يتحدى الفنان أحمد العوضي في مباراة تحت سفح الهرم

سارة دندراوي في مأزق بعد مطالبتها بالإعتذار عن قيامها بهذا الفعل عبر "العربية" (فيديو)

أبو هشيمة يرد بقوة على هيفاء وهبي: انتي صفحة وانطوت

بالصور.. نجمة "أنت اطرق بابي" تظهر بأرداف زائدة الوزن وساقين نحيلين.. فهل أستخدمت "الفوتوشوب" ؟

ديمة الجندي تثيـر الجـدل بأحدث إطلالة لها والجمهور يتساءل.. لوين بدّك تصلي.. شاهد

فضيحة جنسية مدوية تنهي نجومية الفنانة نسرين طافش

في 8 صور فاضحة .. إبنة رانيا شوقي تكشف صدرها وبطنها بالكامل وتثير موجة جدل

دفن رجل حيّا بطريق الخطأ.. تفاصيل مروعة

تسريب صادم حول منة شلبي والمخرج خالد يوسف المتورط في قضية الأفلام الإباحية

الحقيقة الكاملة لإنفصال أبو هشيمة عن ياسمين صبري وعودته لطليقته هيفاء وهبي (شاهد)

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

 حيث أصبحت نور ، إبنة الفنان عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا، محور اهتمام منصات السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين ، وذلك بعد أن كشفت والدتها عن صور لها فى طفولتها معبرة عن اشتياقها لها، ثم ردها على والدتها بصور لها من والدها ووالدتها.

وفى صورة جديدة نشرتها لأول مرة، ظهرت نور عمرو دياب، وهى تتوسط أمها شيرين رضا، وزوجة أبيها الثانية زينة عاشور، فى إحدى المناسبات الاجتماعية.

 وكانت الفنانة دينا الشربينى عبرت هى الأخرى عن اشتياقها إلى نور عمرو دياب، ابنة الهضبة، حيث نشرت صورة نور وهى طفلة بينما يحملها والدها، وشاركت دينا الصورة مع الجمهور عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وكتبت فى تعليقها عليها  "Miss my Noonoo" وبعد دقائق ردت عليها نور، بنشر صورة لدينا عبر حسابها على "إنستجرام"، وكتبت فى تعليقها "Miss my Dina Elsherbiny" .

يأتى هذا بعد تعبير الفنانة شيرين رضا، عن اشتياقها لابنتها نور عمرو دياب، حيث نشرت عبر حسابها على إنستجرام، صورتين الأولى تجمعها بابنتها خلال فترة الطفولة وأخرى لابنتها وهى صغيرة، صحبتها بتعليق: "Miss my Noonoo".

وفى المقابل، كشفت نور عمرو دياب، فى اليوم التالى عن صورة لها خلال فترة طفولتها مع والديها، ومن بين الصور الأسرية المتبادلة على السوشيال ميديا بين نور ووالدتها شيرين رضا، ظهرت نور فى الصورة الأولى مع الهضبة الذى كان يحملها على يديه وهى فى الأشهر الأولى من عمرها، وفى الصورة الثانية التى التقطها مع والدتها وكانت تحملها فوق كتفها بدا أنها كبرت بعض الشىء مقارنة بصورتها مع والدها، وصحبتهما بتعليقى: "hi dad - hi mom".

واطلت الشابة "نور" في بعض تلك الصور وهي برفقة والدتها الفنانة شيرين رضا ، وفي البعض الآخر من الصور وهي بمفردها شابة يانعة،  وتفاعل الجمهور معها، وتطرقوا الى الشبه الكبير بينها وبين والدها الفنان عمرو دياب .

نور عمرو دياب البالغة من العمر 30 عاما ، والتي ازداد البحث عنها وعن أبرز صورها ، علقت على كل صورة من الصور التي شاركت بها قائلة :  “hi dad – hi mom “ وحظيت إطلالاتها بتعليقات كثيرة معبرة عن حب متابعيها له وتمنياتهم بأن تحقق كل أحلامها. 

وتعتبر نور من أكثر الداعمين لولدها الفنان عمرو دياب واكثرهم من أبناءه تواصلاً معه ومع زوجاته وأخواتها من ، زينة عاشور ، كما أنها تجمعها صداقه بحبيبة والدها الفناتة دينا الشربيني ، التي أشيع زواجها بعمرو دياب خلال الأيام القليلة الماضية، وتتابعان بعضهما البعض على مواقع التواصل الإجتماعي.

وطرح عمرو دياب  مؤخراً كليب يا بلدنا يا حلوة ، وحقق نجاحا كبيرا الأيام الماضية بعد طرحه لأحدث أغنياته المصورة “أماكن السهر”.

“أماكن السهر” من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي وإخراج أحمد نجار

يذكر أن "الهضبة" عمرو دياب تزوج مرتين الأولى عام 1989من الفنانة شيرين رضا وانجب منها ابنته الكبرى نور، ثم وقع الانفصال وتزوج من السعودية زينة محمد عاشور عام 1994 واثمرت الزيجة عن ثلاث ابناء وهما “التؤام كنزي وعبدالله” والصغيرة جنا.


اليوم
الأسبوع
الشهر