عمرو دياب يتزوج للمرة الثالثة وإبنته "نور" المهنئة الوحيدة للعروس الجديدة ! (صور)

 

نشرت نور عمرو دياب، أول صورة جمعتها بوالدها وزوجته الجديدة الفنانة دينا الشربيني، عبر حسابها على " إنستغرام" .معبرة في تعليق على الصورة ، عن ترحيبها بعلاقة والدها بالفنانة الشابة الشربيني، بعكس أشقائها من زوجة عمرو دياب الثانية السعودية زينة عاشور، وهم كنزي وعبدالله وجنى.  

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ريما فقيه تكشف بطنها وملابسها الداخلية في أحدث جلسة تصوير (شاهد)

فضيحة جنسية تنهي نجومية مراد علمدار بطل "وادي الذئاب"

بالصور.. ريهام حجاج تتعرض لموجة إنتقادات بسبب هذه الأجواء التي شهدها حفل عيد ميلادها

في إطلالة ساخنة.. نادين نجيم تستعرض مفاتنها بجراءة.. والجمهور: "الإبط أبيض كتير"

شاهد كيف سخرت أحلام من أصالة بعشرة آلاف درهم!

بالأبيض الضيق.. نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث إطلالة والجمهور يتحرش بها لفظياً (صورة)

بطلة مسلسل "هبة رجل الغراب" تعلن اعتزالها وارتداء الحجاب

لأول مرة.. الكشف عن حقيقة إنقطاع علاقة هيا مرعشلي مع والدها.. وهوية السيدة التي عاشت معها (صور)

بصدر عار بالكامل.. منى زكي تستعرض جمالها برفقة زوجها أحمد حلمي (صورة)

ياسمين صبري تستعرض منطقة حساسة والجمهور يشبهها بصديقة كريستيانو

أمير سعودي يعلق على غناء أصالة الخاطىء لكلماته

بالفيديو.. الفنانة مي فخري تتعرض لهجوم "شيطان" وهي تسرح شعرها.. شاهد كيف عذبها وكيف تخلصت منه

إبنة أحمد السقا تثير ضجة بعد ظهورها بالبكيني.. شاهد

عاجل.. وفاة النجم المصري "المنتصر بالله" في الاسكندرية

بصورة فاضحة.. ياسمين صبري تبرز جزء حساس للغاية والجمهور يحسد أبو هشيمة

ترحيب نور عمرو دياب بعلاقة والدها بالفنانة دنيا الشربيني، ونشرها لصورة تجمعها معهما، أكد صحة الأنباء المتداولة عن زواج "الهضبة" من الفنانة الشابة .

وتصدرت الشابة  نور عمرو دياب، قائمة الأكثر تداولاً عبر محرك البحث الشهير "غوغل" ، بعد نشرها لأول مرة مجموعة صور تجمعها بوالدتها الفنانة شيرين رضا،  وزوجة والدها الثانية ، على موقع إنستغرام.

 حيث أصبحت نور ، إبنة الفنان عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا، محور اهتمام منصات السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين ، وذلك بعد أن كشفت والدتها عن صور لها فى طفولتها معبرة عن اشتياقها لها، ثم ردها على والدتها بصور لها مع والدها ووالدتها.

وفى صورة جديدة نشرتها لأول مرة، ظهرت نور عمرو دياب، وهى تتوسط أمها شيرين رضا، وزوجة أبيها الثانية زينة عاشور، فى إحدى المناسبات الاجتماعية.

 وكانت الفنانة دينا الشربينى عبرت هى الأخرى عن اشتياقها إلى نور عمرو دياب، ابنة الهضبة، حيث نشرت صورة نور وهى طفلة في أحضان  والدها، وشاركت دينا الصورة مع الجمهور عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وكتبت فى تعليقها عليها  "Miss my Noonoo" وبعد دقائق ردت عليها نور، بنشر صورة عبر حسابها على "إنستجرام"، وكتبت فى تعليقها "Miss my Dina Elsherbiny" .

وفى المقابل، كشفت نور عمرو دياب، فى اليوم التالي عن صورة لها خلال فترة طفولتها مع والديها، ومن بين الصور الأسرية المتبادلة على السوشيال ميديا بين نور ووالدتها شيرين رضا، ظهرت نور فى الصورة الأولى مع الهضبة الذى كان يحملها على يديه وهى فى الأشهر الأولى من عمرها، وفى الصورة الثانية التى التقطها مع والدتها وكانت تحملها فوق كتفها بدأ أنها كبرت بعض الشيء مقارنة بصورتها مع والدها، وصحبتهما بتعليقى: "hi dad - hi mom".

واطلت الشابة "نور" في بعض تلك الصور وهي برفقة والدتها الفنانة شيرين رضا ، وفي البعض الآخر من الصور وهي بمفردها شابة يانعة،  وتفاعل الجمهور معها، وتطرقوا الى الشبه الكبير بينها وبين والدها الفنان عمرو دياب .

نور عمرو دياب البالغة من العمر 30 عاما ، والتي ازداد البحث عنها وعن أبرز صورها ، علقت على كل صورة من الصور التي شاركت بها قائلة :  “hi dad – hi mom “ وحظيت إطلالاتها بتعليقات كثيرة معبرة عن حب متابعيها لها وتمنياتهم بأن تحقق كل أحلامها. 

وتعتبر نور من أكثر الداعمين لولدها الفنان عمرو دياب واكثرهم من أبناءه تواصلاً معه ومع زوجاته وأخواتها من ، زينة عاشور ، كما أنها تجمعها صداقه بحبيبة والدها الفناتة دينا الشربيني ، التي أشيع زواجها بعمرو دياب خلال الأيام القليلة الماضية، وتتابعان بعضهما البعض على مواقع التواصل الإجتماعي.

وطرح عمرو دياب  مؤخراً كليب يا بلدنا يا حلوة ، وحقق نجاحا كبيرا الأيام الماضية بعد طرحه لأحدث أغنياته المصورة “أماكن السهر”.

“أماكن السهر” من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي وإخراج أحمد نجار

يذكر أن "الهضبة" عمرو دياب تزوج ثلاث مرات ،الأولى عام 1989من الفنانة شيرين رضا وانجب منها ابنته الكبرى نور، ثم وقع الانفصال، وتزوج من السعودية زينة محمد عاشور عام 1994 واثمرت الزيجة عن ثلاث ابناء وهما “التؤام كنزي وعبدالله” والصغيرة جنا، والمرة الثالثة تزوج من دنيا الشربيني منتصف الشهر الجاري وفقاً لوسائل إعلامية مصرية وعربية. 


اليوم
الأسبوع
الشهر