بعد ظهورها بالبكيني.. أمل الشهراني تصدم الجمهور بفيديو جريئ وتعلق : كل العالم صارت تتلذذ بحياتي (شاهد)

 

قالت نجمة "سناب شات" السعودية أمل الشهراني، إنها تتواجد في السوشال ميديا منذ سنوات وتحديدًا منذ عام 2012، لافتة إلى أنها في آخر عامين أصبحت أكثر شهرة، متحدثة عن حياتها العائلية التي طالب الكثير من متابعيها أن تتحدث لهم عن نفسها أكثر وعن حياتها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"عابد فهد" يطل برفقة زوجته زينة يازجي من على شاطئ البحر بدون ملابس.. صور

"حازم شريف" في ورطة كبيرة بعد ظهوره في حمام السباحة بدون ملابس.. شاهد

ملكة جمال تطعن امرأة أخرى 7 طعنات وهي تصرخ "أكره النساء".. (فيديو)

نجمة قناة الجزيرة "عُلا الفارس" تفاجئ متابعيها وتعترف بعريسها السري ومتى تم ذلك

لأول مرة.. تسريب صور فاضحة لبطل مسلسل "قيامة عثمان" مع زوجته (شاهد)

شاب رياضي وسيم خطف قلب ياسمين صبري قبل أبو هشيمة.. شاهد

"رونالدو" يستعرض جسد "جورجينا" بصورة ساخنة من على الفراش

قبل قليل.. دانا جبر تخرج من عزلة تسريب مشاهدها الفاضحة بإطلالة نادرة جداً (صورة)

نادين نجيم تسب وتشتم متابعاً وجه لها اتهام خطير

بعد محاولته العودة لها.. هيفاء وهبي تستفز ابو هشيمة وتظهر بمشهد حميمي مع ممثل شهير (شاهد)

إمام مسجد يغتصب 6 فتيات مغربيات قاصرات

هجوم شرس على إبنة رجاء الجداوي بعد ظهورها بهذه الإطلالة (صورة)

لطفية نجمة "باب الحارة" تنشر صورة ساخنة والجمهور "الحق يا عصام "

تسريب اسم زوجة أبو هشيمة الجديدة ومفاجأة لهيفاء وهبي وياسمين صبري (صورة)

أبو هشيمة يبدأ بأول خطوة للعودة لطليقته هيفاء وهبي والتخلي عن ياسمين صبري (شاهد)

وأكدت أمل الشهراني، في مقطع فيديو جريء ، عبر حسابها في موقع "إنستغرام" خلال حديثها أنها لا تشارك الناس قصتها وحياتها؛ لأنها تقدر نفسها، معقبة: "أمل تقدر أمل.. أمل تقدر الحياة العائلية أنا أقدر عائلتي".

وأضافت نجمة "سناب شات" قائلة: "أنا ما أقدر أحط أولادي على السوشال ميديا ما أقدر عندي احترام شديد لشخصياتهم لتفردهم.. ما أقدر ما أبغي الناس تستمتع بحياتي أنا أبغي استمتع بحياتي".

 وأردفت أمل الشهراني قائلة: "إذا كل شي شاركته الناس تستمع فيه مو أنا اللي بقدر أستمتع فيه.. ما صار عندي خصوصية ما صار عندي شي أتلذذ فيه.. كل العالم صارت تتلذذ بحياتي لذلك أنا 1% بس اللي معروف عني للجمهور ما أقدر أشارك ما أقدر".

وأكدت أمل الشهراني أنها لا تستطيع أن تفتعل جدلًا على السوشال ميديا كي "تسولف" مع المتابعين حسب تعبيرها، مبينة أنها تعلم أنها أصبحت هادئة لأنها ليست مثل الآخرين الذين يفتعلون جدلًا عند ظهورها عبر "السوشال ميديا" لافتًة إلى أنها صاحبة قصة وطالبت المتابعين ألّا يلوموها على موقفها.

وتابعت الشهراني قائلة: "ما أقدر أسولف إذا ما أقدر أضحك ما اسولف إذا ما أقدر أوصلك الإحساس ما أسولف، أنا بطلع على الإنستغرام من بدايتي لإنها عفوية وصادقة وما فيها تمثيل".

وشددّت على أنها من المستحيل أن تكون مصدر تسلية للناس، لافتة إلى أنّ الناس خلف الشاشة لا تعرفهم ولكنها تعرف نفسها جيدًا، مبينة: "ما ابغى الناس تكون مبسوطة وراضية عني أنا اللي أعرفني وأعرف نجاحي وألمي وجرحي ولما أطرح موضوع عشان يرضيني لازم تشعر فيه كمتلقي.. ماني قاعدة أوصل نفسي لأي مكان اللي أبغى أوصله مختلف تمامًا عن اللي الناس تبغى تصل إياه".

وعلقّت أمل الشهراني على تلك المقاطع قائلة: "أمل أنثى عظيمة هي للأمل والطموح ماهي للجدل والإثارة ماهي موجودة عشان تعجبك او تغيضك أو تستفزك أمل قصة كفاح وانتصار يارب يقرأها الجميع يوما ما".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Alshahrani???? Hope (@amal_tampa) on Aug 26, 2020 at 9:05am PDT

 

 وكانت أمل قد صدمت، الجمهور ومتابعيها بسبب صورة جديدة استعرضت فيها إطلالتها على البحر وهي ترتدي البكيني؛ ما تسبب في حالة جدل عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذْ عبّر بعض متابعيها عن تخطيها حدود الجرأة والخطوط الحمراء.

وجاء ظهور أمل الشهراني بصورة نشرتها عبر حسابها في موقع إنستغرام، اتضح من تعليقها عليها أنها تستمتع بأشعة الشمس على البحر أثناء عطلتها الصيفية، وجاء ارتداؤها للبكيني من قطعتين ما أظهر تفاصيل جسمها بالكامل.

وانطلاقًا من تصريحاتها الأخيرة قبل أسبوع والتي قالت خلالها في مقابلتها المتلفزة بأن المجتمع الخليجي يحب جرأتها وما تفعله من جدل بإطلالاتها جاءت التعليقات لتعكس ما قالته حيث غلب على تعليقات المتابعين طابع الانتقاد والهجوم.

وعلقت أمل الشهراني على صورتها قائلة: "أشعة الشمس هي أفضل دواء"، بينما لاحقها متابعون بتعليقات أكدوا فيها أنه ليس من الضروري أن تظهر أمامهم بأنها الشريفة ثم ترتدي تلك الملابس الفاضحة وتنشرها على السوشال ميديا، معتبرين أن تلك الملابس هي المناسبة للبحر لكن لا داعي لنشرها وتداولها بطريقة كهذه واتهموها بأنها تتعمد إثارة الجدل.

 ولم تتوقف تعليقات المتابعين عند حسابها في إنستغرام، بل تناقلها متابعون آخرون عبر حسابات في موقع تويتر، وكثُرت التعليقات بشأنها، حيث قال المعلقون: "حنا مالنا دخل تتفصخين ولا تقعدين بس لا تسوين انك شريفه و تتبكبكين"، و"التحرر بالعقل وليس ب الجسد"، و"لا تراككك مصختيها"، و"صورة جريئة منها".

وقال آخرون: "امل كنتي تعجبيني لكن للأسف صدمتيني صدمة عمر من قبل بمقاطعك وحاليا صور اباحيه لا تليق بأمرأه سعودية وغير انها سعودية اصلا لا تليق بأمرأة مسلمة وكأنك بهذه الصور تقولين اطعنوني وشو متوقعة من اي شخص مسلم يشوف هذه الصورة بيصفق لك لا والله ! لكن اصبح هوس الشهرة وهوس الترند عندك جدا عالي يعني وبعدين؟!"، و"مشكلة الثلاثينية اذا فهمت التفتح غلط".


اليوم
الأسبوع
الشهر