"سبيرز" تتحول إلى بقرة بعد مرضها ! (صور)

 

عبر تغريدةٍ نشرتها على حسابها الرسمي على تويتر، أعادت المغنية الأسطورية "شير" نشر خبر حمل عنوان "شقيقة بريتني سبيرز تتخذ الخطوات للتحكم بثروة النجمة"، وهو ما يبدو أنّه أغضب شير، حيث كتبت تعليقًا قالت فيه: "لقد عملت بجد، وكانت الإوزة الذهبية، وجنت الكثير من المال، مرضت، والآن هي البقرة الحلوب للمال".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ملخص ومشاهد أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل "أنت أطرق بابي"

محمد رمضان يتعرض لهجوم شديد بسبب السعر الخيالي لسيارته الجديدة ذات المواصفات الفريدة (شاهد)

شاهد.. تحرش جماعي بفتاة في كورنيش جدة يشعل منصات التواصل (فيديو)

بإطلالة ساخنة.. منى زكي تستعرض مفاتنها بالتزامن مع دخولها في صراع مع "زوجها تايسون" (صور)

الكشف عن تفاصيل صادمة حول فتاة «الفيرمونت» .. والإنتربول يعلن هذه المفاجأة

وسط البحر.. محمد مهران يتغزل بزوجته وهو بين احضانها بملابس السباحة (صورة)

رصاصة طائشة تغتال نجومية "أرطغرل"

في أقوى مشهد إغراء.. ميرنا جميل ترتمي بأحضان غادة عبد الرازق وتدخل في نوبة ضحك مثيرة

شاهد.. تامر حسني في ورطة بسبب فيديو مسرب مع الفنانة زينه

تعرف على جوكر الدراما "اللص" الذي أصبح رمزاً (فيديو وصور)

بعد مشهد قبلة "نصر" على شفتيها.. سيرين عبدالنور تشعل "إنستغرام" بقبلة بفم ولد كريستيانو (فيديو)

بعد ظهورها شبه عارية.. سمية الخشاب تلهب الحماس بوصلة رقص ساخنة

رهف القنون ترد على فتاة "الجنس" في كندة بعد حديثها عن إغتصاب الأطفال (فيديو)

بفخذين عاريين.. بطلة باب الحارة تثير الغضب بعد ظهورها بدون سروال (شاهد)

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

جاء ذلك في تدخل جديد، ل"شير" البالغة من العُمر 74 عامًا، في قضية الوصاية المثيرة للجدل على أموال مُغنية البوب العالمية "بريتني سبيرز"، والتي ما زالت مُستمرّة في المحاكم منذ 12 عامًا من ابتدائها.

ومثلما فعلت عدة مرات من قبل، فإن "شير" لم تتراجع عن انتقادها القاسي للأشخاص الذين تعتقد أنهم يستغلون مشاكل الصحة العقلية للنجمة سبيرز، كما أنّها تُعتبر ضمن العديد من المشاهير والمعجبين الذين تحدثوا بشكلٍ صريح عن دعمهم لاستقلالية بريتني، والتي اندمجت في حملة "حرروا بريتني" المتنامية.

تساءلت شير عما إذا كان الأشخاص المنخرطون في وصايتها وشؤونها المالية واستعادة صحتها العقلية يهتمون لمصلحتها الحقيقة من قلبهم، حيث كتبت: "هل يوجد أحد ممن يجنون المال من مرضها، يُريدونها بصحة وعافية؟"

واستطردت: "ينبغي على أحد لا يُريد منها شيئًا أن ينظر في أمر أطبائها وسجلها الصحي"، وأنهت تغريدتها بأكثر من إيموجي على شكل بطة، مُتسائلةً "هل هي بطة؟"، في إشارةٍ منها فيما إذا بريتني هي شخص يسهل خداعه والتلاعب به كانتقادٍ لمن يستغلها.

قفز عدد كبير من المعجبين والمتابعين للتعليق على تغريدة شير على تويتر، ومعظمهم قدم دعمهم للنجمة وانتقادها لدراما سبيرز المستمرة، حيث كتب أحدهم: "المال يجعل الناس يفعلون أشياء مروعة. حتى بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون أنهم يحبونهم".

وناشد شخص آخر شير للتدخل بشكل مباشر بسؤاله: "هل يمكنك مساعدتها؟ من فضلك قولي نعم!"، واتفق شخص آخر مع شير مستغلًا إقامتها الناجحة للغاية في لاس فيغاس كمثال على سبب تحريرها من الوصاية، فقال: "لقد كانت تعمل هنا في لاس فيغاس وهي تقدم عرضًا بعد عرض. إذا كان بإمكانها العمل يومًا بعد يوم، يمكنها التحكم في شؤونها الخاصة. إنه لأمر محزن أن يستغلوها وينبغي على المحكمة أن تساعد في تحريرها من أفراد الأسرة الجشعين هؤلاء".


اليوم
الأسبوع
الشهر