بالصورة.. ياسمين صبري تركب سيارتها الفخمة.. شاهد ردة فعل الجمهور

 

يبدو أن النجمة المصرية ياسمين صبري، أرادت إثارة الجدل من جديد وذلك من خلال نشرها على حسابها بموقع إنستغرام، أول صورة لها وهي داخل سيارتها الجديدة ماركة "رولز رويس موديل 2020 "، التي أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أفرجت الجمارك المصرية عنها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وضعت يدها بمكان حساس.. هيا مرعشلي تفاجئ الجمهور بصور جرئية

نسرين طافش تٌثير الجمهور بصور جديدة من مسلسل الوجه الآخر.. شاهد كيف ظهرت!

بعد ظهورها الفاضح.. "احمد السقا" في مأزق كبير بسبب ابنته.. شاهد

مفاجأة صادمة لعشاق مسلسل "أنت أطرق بابي".. شاهد

بعد مرور 10 سنوات.. شاهد كيف تغير شكل بطل مسلسل "العشق الممنوع"

على أنغام طبطبة.. فنانة سورية مثيرة تعلن انضمامها لمسلسل باب الحارة 11

ليلى علوي تفاجئ الجمهور بصورة لها وهي طفلة.. فرق كبير!

رامز ينصح بالاسترخاء في بانيو مليء بالثلج: "له فوائد هتفرح البنات"

شبه عارية.. نسرين طافش تثير ضجة بإطلالة جريئة من حمام السباحة

ليست المرتدية البكيني.. هذه هي إبنة أحمد السقا الحقيقية .. وهذا سبب الهجوم عليه (صور)

أحمد العوضي يحذف منشور أغضب زوجته ياسمين عبدالعزيز.. ماذا قال فيه؟

السلطانة حليمة بطلة مسلسل “أرطغرل” تثير الجدل بإطلالة ساخنة (شاهد)

سمكة أم عضو ذكري؟.. تماثيل ضخمة في المغرب تثير جدلاً

ما سبب تأثر أحلام وبكائها في اليوم الوطني السعودي؟

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

ولم تعلق ياسمين على الصورة ، سوى بوضع "قلب"، إلا أن العديد من المتابعين شعر أنها تريد استفزازهم لظهورها بالسيارة الفخمة في ذلك الوقت، بعد تداول سعرها الباهظ.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on Aug 30, 2020 at 7:10am PDT

وانهالت التعليقات على صورة ياسمين بين منتقدة ومباركة وساخرة، وقالت متابعة:"عربية أبو هشيمة دي اللى جبهالك جديد ودفع 10 ملايين جنيه الله يسهلو"، وقال متابع آخر :"رولز رويس جديدة بـ 10 مليون جنية".

وسخر متابع من طريقة إعلان ياسمين عن السيارة التي ظهرت علامتها في كرسي القيادة حيث قال :"العلامة مش باينة بينيها أكتر"، وانتقد آخر الفنانة المصرية قائلاً :"كيكة بس ما كان لازم بيني شعار الروز خلص عارفينه".

مغردون من محبي الفنانة دافعوا عنها وباركوا له هدية أبو هشيمة، وقال احدهم أحدهم "قولوا ماشاء الله العيون سهام، ربي يحفظ المسلمين برزقنا جميعاً"، وقالت متابعة :"ياحظك هدية أبو هشيمة 10 مليون دولار بدي زوج مثله".

وكان رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، كشف حقيقة الصور والمستندات المتداولة، والتي أكد الكثير من المتابعين أنها تعود لسيارة ملك زوجته الفنانة ياسمين صبري فضلًا عن مستند أوضح أن السيارة من ماركة رولز رويس موديل 2020.

وحسم أبو هشيمة حقيقة الأمر، مشيراً إلى إنه بالفعل قام بشراء سيارة “رولز رويس” لزوجته.

وأضاف "أبو هشيمة"، أنه سدد ما على السيارة من ضرائب ورسوم قائلا: "هذا حق الدولة"، نافيًا وجود أي مغالاة أو تهاون في الرسوم أو تقديرها، حيث انتقد ما تم تناوله من أرقام وأخبار مغلوطة في هذا الشأن على منصات السوشيال ميديا.

فيما نفى رجل الأعمال المصري، صحة صور السيارة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن هذه الصور غير صحيحة على الإطلاق.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا صورة بإخطار ترخيص سيارة ماركة “رولز رويس”، موديل 2020، باسم الفنانة ياسمين صبري، مشيرين إلى أن هذه السيارة جاءت هدية من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لزوجته ياسمين صبري.

وظهر بالمستند، أنه صادر من الإدارة العامة لجمارك السيارات بالإسكندرية، وبه العديد من البيانات الخاصة بالفنانة ياسمين صبري، ونوع السيارة وموديلها، حيث بلغت قيمة السيارة 6 ملايين و133 ألف و545 جنيه، كما بلغت إجمالي تحصيل الرسوم الجمركية عليها 3 ملايين و717 ألف و137 جنيه، وفقًا للمستند المتداول.


اليوم
الأسبوع
الشهر