بصورة.. أبو هشيمة يحسم جدل سيارة زوجته الثالثة

 

حسم رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، جدل صور ومستند رجح الكثير من المتابعين أنها تعود لسيارة أهداها لزوجته الثالثة  والأخيرة - حتى وقتنا الراهن-  الفنانة ياسمين صبري فضلًا عن مستند أوضح أن السيارة من ماركة رولز رويس موديل 2020.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إغراء ساخن.. ياسمين صبري تبرز أخطر جزء من جسدها والجمهور يحسد أبو هشيمة

فضيحة جنسية تدمر مستقبل وشهرة بطلة مسلسل "أنت اطرق بابي"

مرام البلوشي تتصدر جوجل بعد إتهامها بفضيحة جسيمة

هذا الطفل أصبح حاليا فنان شهير في الوطن العربي.. لن تصدق من يكون!

للمرة الأولى.. مها المصري تتحدث عن زواج "تيم حسن" طليق ابنتها "ديمة بياعة" من "وفاء الكيلاني"

هند البلوشي توجه رسالة لأمير الكويت الشيخ نواف بن أحمد الصباح.. (شاهد)

حسم موعد انطلاقة الجزء الثاني من "المؤسس عثمان"

تسريب صادم حول منة شلبي وخالد يوسف بطل الفضيحة الجنسية

شاهد.. زوجة بطل مسلسل قيامة عثمان في إطلالة مثيرة بدون حمالة صدر

ميريام فارس تثير غضب الجمهور بعد نشرها هذا الفيديو (شاهد)

رهف القنون تصعق متابعيها باعترافات جنسية خطيرة

نجمة "باب الحارة" تبدل حمالة صدرها في بث مباشر أمام المتابعين.. شاهد

فلكي سعودي يزف البشرى: هذا ماسيحدث بمنتصف هذا الشهر

تعرف على التفاصيل المدهشة لجديد "مي كساب"

فضيحة جنسية مدوية تدمر مستقبل أحمد أبو هشيمة

وأكد أبو هشيمة في تصريحات صحفية، صحة صورة مستند الجمارك الخاص بسيارة  نوع "رولز رويس" التي قام بشرائها لزوجته  ياسمين صبري، مشددا على أنه سدد ما على السيارة من ضرائب ورسوم قائلا: "هذا حق الدولة"، نافيًا وجود أي مغالاة أو تهاون في الرسوم أو تقديرها. منتقداً ما تم تناوله من أرقام وأخبار مغلوطة فى هذا الشأن على منصات السوشال ميديا.

وكان ناشطون بمنصات السوشال ميديا  المختلفة ، تداولوا صورة بإخطار ترخيص سيارة ماركة “رولز رويس”، موديل 2020، باسم الفنانة ياسمين صبري، مشيرين إلى أن تلك السيارة أهداها لها زوجها أحمد أبو هشيمة.

وظهر بالمستند، أنه صادر من الإدارة العامة لجمارك السيارات بالإسكندرية، وبه العديد من البيانات الخاصة بالفنانة ياسمين صبري، ونوع السيارة وموديلها، حيث بغلت قيمة السيارة 6 ملايين و133 ألفًا و545 جنيهًا، كما بلغ إجمالي تحصيل الرسوم الجمركية عليها 3 ملايين و717 ألفًا و137 جنيهًا، وفقًا للمستند المتداول، أي أن مجموع ما دفعته ياسمين للحصول على سيارتها يعادل حوالي 10 ملايين جنيه بما يعادل 630207 دولارات، بإضافة الثمن إلى الرسوم الجمركية.

وعقب انتشار المستند الذي يتضمن سعر سيارة الفنانة ياسمين صبري، أعرب العديد من المتابعين عن غضبهم، وقالت متابعة عبر "تويتر":"عرفتوا بقى ليه ياسمين صبري قالت لرامز جلال ان أحمد ابو هشيمة بيضحكها.. اشترى لها عربية هدية ب ١٠ مليون جنيه".

وكانت ياسمين صبري، نشرت عبر إنستغرام، صورة من داخل سيارتها التي ظهرت ماركتها "رولز رويس"، وتفاعل معها الجمهور وقتها.

وكانت النجمة المصرية ياسمين صبري، نشرت عبر إنستغرام، صورة من داخل سيارتها التي ظهرت ماركتها "رولز رويس"، وتفاعل معها الجمهور وقتها.  

يذكر أن أحمد أبو هشيمة، سبق وتزوج مرتين قبل زواجه من الفنانة ياسمين صبري، العام الجاري ، الأولى كانت من أم أولاده وتدعى "عبير" وتزوجها وعمره 22 عاما خلال دراسته الجامعية،  أما الزوجة الثانية فكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، واستمر زواجهما لعدة سنوات قبل أن ينفصلا في عام 2012.


اليوم
الأسبوع
الشهر