نضال الأحمدية تفتح النار على "تيم حسن".. والجمهور يعلق : بدها أياه وهو رفضها (فيديو)

 

فتحت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، النار على الفنان السوري تيم حسن، عبر سيل من الهجمات المستفزة والجارحة ، ليرد عليها الجمهور بقسوة ويتهمها بمطاردة الفنان السوري منذ فترة ليعمل معها علاقة إلا أنه رفض ذلك.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اختطاف فنانة لبنانية شهيرة وإجبارها على خلع ملابسها!

بطريقة "مجنونة".. زينة مكي تعلن زواجها من ملحن كليبها الأول (فيديو)

أرداف روان بن حسين الممتلئة تعرضها لموقف محرج.. شاهد

شاهد جمال زوجة نجم "مسرح مصر" الخارق وكيف رد على المتنمرين

بملابسها الداخلية.. غنوة محمود تخطف الأنظار في إطلالة حديثة وجريئة (شاهد)

هيفاء وهبي تدمر مستقبلها بتسريب فاضح وخادش للحياء.. شاهد

شائعات السيارة تلاحق "ياسمين صبري" و"أبو هشيمة" يصارح الجمهور بما حدث.. شاهد

وفاء كيلاني تبهر الجمهور في أحدث جلسة تصور وتثير الإعجاب.. (شاهد)

بـ7 صور جريئة.. ليلى علوي تشعل ماراثون إستعراض الجمال والملابس الداخلية

وضعت يدها بمكان حساس.. هيا مرعشلي تثير الجمهور بصورة فاضحة

الحزن يخيم على السوشيال ميديا بعد تعرض "مروة حسن" لحادث مروع

بأجرأ مشهد.. رانيا يوسف تتحدى منتقديها وتبرز المستور.. ومتابعون: إرحمينا (صورة)

شاهد.. ياسمين صبري في حمام السباحة والجمهور يصرخ: نيالك يا أبو هشيمة

فلكية شهيرة :هذا ما يخبئه لك برجك في أكتوبر المقبل (فيديو)

بصورة فاضحة.. ياسمين صبري تبرز جزء حساس للغاية والجمهور يحسد أبو هشيمة

وقالت الأحمدية في تصريحات لها ردًا على المذيع الذي قال لها:"الأغلبية لا شك تحب تيم حسن"، ويضيف:"بنحب الخائن النسونجي" لتُجيبه:" نحب الحقير يعني الخائن حقير، الخائن الذي يخون زوجته وأولاده هذا يستطيع أن يخون وطنا".

وتابعت الإعلامية اللبنانية:" لا أعرف لماذا بحبك كتير يا وفاء (وفاء الكيلاني) ليش تزوجتي تيم حسن، أقلك كرمال هيك شي سيكلوجي يعني؟".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by amalnews (@amalnewsofficial) on Aug 30, 2020 at 6:36am PDT

 

وفور تداول مقطع الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، تعرضت نضال الأحمدية للهجوم الشديد من قبل الكثير من المتابعين، ووجهوا لها الاتهامات أنها عادة ما تتحدث عن شخصيات لها شعبية حتى تصبح حديث الجمهور، وأنها عجزت عن الوصول إلى تيم حسن، فاتجهت لمهاجمته .

حيث علق أحد المتابعين بالقول:" بدأ الناس تحكي فيها هيك فبتحكي عحدا عندو شعبية".

وقال متابع ثان ردًا على الإعلامية اللبنانية : وحدة لسانها متبري منها تتدخل بكل شيء. فضيعة هذه المرأة " . وعلق آخر قائلاً : هالعجوز ما خلت أحد في حالو.. أحس فيها مرض نفسي".

واتهم المتابعون "الأحمدية" بأنها طاردت وجرت وراء الفنان السوري تيم حسن، لعدة سنوات، وبعد تكرار رفضه لها اتجهت لمهاجمته.  وقال أحد المتابعين "بدها أياه وهو رفضها"

كما تساءل المتابعون عن سبب النبش في قصص ومزاعم الماضي المتعلقة بالفنان تيم حسن لاسيما وأن قضيته قد انتهت، وزوجته الأولى ديمة بياعة قد ارتبطت وتعيش حياة سعيدة، كما تزوج هو من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ويعيشان حياة مستقرة.

واستغرب آخرون من ربط الخيانة بين شخص ووطن، وفق تعليق الإعلامية اللبنانية، لافتين إلى أن الوطن ليس له أي علاقة بالموضوع لا من قريب أو بعيد.

وفي سياق تخصصها بمهاجمة الفنانيين والفنانات السوريات وغيرهم من الشخصيات الثقافية والسياسية البارزة ، وجهت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية في بداية شهر أغسطس/ آب الجاري ، هجومًا قاسيًا ضد الفنانة السورية سلافة معمار، بسبب تعرض الأحمدية للشتائم، من زوجها السابق. حسب ما ذكرت.  

وقالت الأحمدية: "هذا الحكي لسلافة معمار.. انا مش خاطرة انتي على بالي ولا هداك الي كان زوجك.. وببعتلي مسبات.. اوعي تفتكري الواوية اللي باعتيهم على صفحاتي بشتموا وبسبوا وبهينوا الاهل.. احنا ولاد عيل.. وعنا كرامات بتعلي وبتعمل جبال فوق راسك".

وأضافت في رسالتها الهجومية "اعلى من الشهادات الي بتتشدقي فيها.. كتير عيب مدام.. كتير عيب مدام عنا ديمقراطية بالبلد اذا انتي ما بتفهمي فيها.. بتعلمك سوزان نجم الدين بتعلمك سلاف فواخرجي بتعلمك كنده علوش.. تعلمي من هالستات غادة بشور ممثلات رائعات بسوريا تعلمي شوي منهم الاخلاق".


اليوم
الأسبوع
الشهر