الخبر أسفل هذه الروابط

بعد ظهوره في حفل زفافها.. الفنان أحمد صالح يكذب زواج شقيقته.. فماذا حصل؟ (صور)

 

أثار رد فعل الفنان المصري الشاب أحمد خالد صالح ،  جدلا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قال إن ما نشر من صور بين المتابعين على أنها من حفل زفاف شقيقته علياء ليس صحيحا بل في مناسبة عائلية أخرى.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عمرو دياب وزوجته دينا الشربيني يفجران مفاجأة صادمة للجمهور

حلوة من يومها.. شاهد فيديو مسرب للفنانة ياسمين صبري قبل الشهرة وعمرها ٢١ سنة

بالبكيني.. زوجة مراد علمدار تستعرض مفاتنها وتصدم عشاق وادي الذئاب

بالصور.. أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني.. وهذه الزيجة استمرت 24 ساعة فقط!

السيدة فيروز تحضر الكنافة.. شاهد الفيديو الذي اجتاح السوشيال ميديا

مشهد محذوف من مسلسل البرنس.. فدوى ترفع ثوبها وتكشف منطقة حساسة

شاهد صورة سعاد حسني الفاضحة مع فنان شهير.. بكى بسببها عبد الحليم حافظ

تعرفوا على ثروة رامز جلال الضخمة وزوجته الحسناء التي أخفاها عن الأنظار

بعد احتفالها بعيد ميلادها.. لن تصدق كم بلغ مهر ياسمين صبري من زوجها أبو هشيمة

بعد فضيحة ابنتهما لي لي.. وصلة رقص ساخنة لأحمد حلمي ومنى زكي

تجاوزت جرأة رانيا يوسف.. درة تظهر بمايوه شفاف يكشف ماتحته

سر المرأة الحسناء التي أحبها الشعراوي.. وقصته مع ليلي مراد بعد إشهار إسلامها

أول تعليق لابنة فيفي عبده على وفاة والدتها.. والأطباء يتعاطفون معها (فيديو)

فضيحة مدوية تنهي نجومية الفنان خالد عبدالرحمن.. فيديو

زوجة أبو هشيمة الجديدة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وكانت علياء قد ظهرت في الصور بالفستان الأبيض مع حجاب من اللون نفسه، دون أي مستحضرات تجميل، وقال المتابعون إن الصور من حفل زفافها.

إلا أن بعض المتابعين لم يفهموا تصريحات الفنان الشاب بشكل صحيح، حيث رأوا أنه تخلى عن شقيقته وأنكرها، مؤكدين أن له صور من المناسبة ذاتها تجمعه بخطيبته الفنانة هنادي مهنا، كما أن هناك تطابقا بين صورة صاحبة عقد القران، مع صورة شقيقته، وقام عدد منهم بنشر بعض الصور التي تجمعه بشقيقته علياء في مناسبات سابقة للتأكيد بأنها شقيقته.

وتعرض أحمد صالح للانتقادات من المتابعين بسبب موقفه وتصريحه الذي وصفوه بالغريب في حق شقيقته، متسائلين إن كان قد حصل بينهما شيء، ولماذا أنكر هذه المناسبة بحق العروس.

في المقابل حظيت إطلالة علياء بالعديد من ردود الفعل المتباينة بين الجمهور، ففي الوقت الذي أشاد عدد كبير ببساطة إطلالتها، قال آخرون إن العروس يجب أن تتمتع بجاذبية وأن تظهر بكامل أناقتها.

وكان من بين التعليقات: "شفتم الحاجة الحلوة والمحترمة الكل بيتفق عليها وما فيش لا تنمر ولا استهزاء ربنا يسعدهم ويوفقهم يارب"، "ماشاء الله ربنا يوفقها ويسعدها ومبسوطة بالرقي والاحترام الي هي فيه بعد التلوث البصري الفترة اللي فاتت"، " ما شاء الله اللهم بارك لهما ونعم التربية فاظفر بذات الدين. الله يرحم ابوها".

وأحمد وعلياء هما أبني الفنان المصري الراحل خالد صالح الذي قدم خلال حياته عددا من الأعمال الفنية الناجحة والمميزة وتوفي في عام 2014، وبعد وفاته اتجه ابنه للتمثيل.

وولد الفنان الراحل خالد صالح في محافظة الجيزة، ونشأ يتيما؛ إذ توفيت والدته وهو صغير ليلحق بها والده، وتولى شقيقه واسمه "إنسان" تربيته وتخرج من كلية الحقوق عام 1987، التي كان يمثل في مسرحها أثناء دراسته، ثم عمل كسائق تاكسي بعد تخرجه من كلية الحقوق، بعدها سافر إلى الخليج لأجل العمل، وكان صالح يحلم أن ينشئ مصنع حلويات شرقية؛ إذ كانت له تجربة سابقة في العمل بالحلويات مع شقيقه، وقام شقيقه بطرده من المصنع؛ لأنه لم يكن ملتزما بمواعيد العمل.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر