بإطلالة نادرة.. سارة الكندري تثير جدلاً واسعاً بعد مشهد "اجزائها الحساسة" (صور)

 

تداول رواد مواقع التواصل صورة قديمة ونادرة  للفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، بدت فيها مختلفة كثيرا عن صورها في الوقت الحالي، حيث كانت تتمتع بوزن زائد جدًا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"إغراء".. قصة أول ممثلة عربية تتعرى بالكامل على شاشة السينما

مجددَّا.. "دانا جبر" تتصدر جوجل بسبب الفيديو الإباحي.. وترد على الجمهور بطريقتها الخاصة

"إيفانكا ترامب" ترقص في الشارع وسط حشد كبير من المارة.. (فيديو)

"نادين نجيم" تعترف بحبها الأول والأخير وتنشر صورتهما معَّا.. (شاهد)

حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس

رقص مثير لنسرين طافش في أحضان شاب غريب يشعل انستجرام (شاهد)

جمال زوجة كاظم الساهر الجديدة يفوق الخيال.. شاهد صورها المسربة

نجمة "أفراح إبليس" ترتدي الحجاب.. وهذا ما لا تعرفه عنها (شاهد)

تعرض لأول مرة.. أقوى مشاهد القتال بين المؤسس عثمان والصليبيين في الجزء الثاني

فضيحة.. فنان تركي شهير يخون زوجته مع إبنة شقيقه الشقراء (صور)

لأول مرة.. وصلة رقص ساخنة لياسمين صبري مع فنان شهير (شاهد)

بفستان شفاف.. نجمة "البرنس" تكشف تفاصيلها وتلهب ماراثون "الأرداف" (صورة)

ظهرت ملابسها الداخلية.. فضيحة مدوية لابنة عمرو دياب (شاهد)

شاهد.. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني جديد بستايل الاباحية ميا خليفة

بصورة فاضحة.. ياسمين صبري تبرز جزء حساس للغاية والجمهور يحسد أبو هشيمة

وانهالت التعليقات على صورة سارة الكندري، وذهب بعضهم للقول إنها "ركبت رأسا جديدا"، وذلك للتعبير عن مدى التغير الكبير الذي طرأ عليها، وأضاف بعض آخر أنه رغم أن وزنها قد أصبح أقل إلا أنها تتمتع حتى اليوم بوزن زائد.

فيما رأى آخرون أن تغير ملامح الكندري يعد أمرًا طبيعيًا، شأنها شأن الكثير من الفاشينيستات ونجمات الفن وغيرهن، متسائلين عن سبب الاستغراب الذي أبداه البعض بهذه الطريقة حتى وصل بهم الحال إلى الذهول وكأنهم لم يروا غيرها من النجمات والفنانات والفاشينيستات ،اللاتي تغيرت ملامحهن بين الماضي والحاضر.

وعبر الطرف الأخير عن حبه واعجابه الشديد بالنجمة الكويتية الكندري. ولفت إلى أن جمالها لم يتغير وان بدت أكثر أو أخف وزناً .

وتحدث متابعون عن عمليات التجميل أو الاهتمام أكثر بالعناية بالجسم . مشيرين إلى أن ذلك لم تقتصر على سارة الكندري، بل إنها أصبحت عادة بين المشاهير، ووصفوا الأمر بأنه ليس عيبًا أو منتقدًا؛ لأنها تريد أن تظهر بأجمل طريقة أمام الجمهور والمتابعين.

يذكر أن سارة وزوجها أحمد ، تعرضا للهجوم في وقت سابق، بعد نشرهما مقطع فيديو جريئ حيث ظهر الأخير وهو يمسكها من أماكن حساسة، فألقت السلطات الكويتية القبض عليهما بتهمة "نشرهما فيديو مخالف للآداب العامة ويروج للرذيلة" . حسب مواقع اخبارية ومنصات تواصل .

وضمن سلسلة استهدافه للعديد من الفنانات والفاشينيستات الكويتيات، قال الشاب الإيراني المطرود من الكويت بسبب نشره للرذيلة والدعارة، “شهاب ملح الإنستغرام" ، أن أحد المشاهير طلب منه رقم سارة الكندري لإقامة علاقة معها.

ومؤخرًا زعم "شهاب ملح إنستغرام" في مقطع فيديو عبر حسابه في موقع " إنستغرام " أن أحد الأشخاص يتصل به كلما نشرت سارة فيديو جديد ويسأله هل يمانع زوجها لو تحدث معها. دون أن يكشف عن هوية ذلك الشخص وهو ما اعتبره المتابعون مجرد مزاعم لمحاولة تشويه سمعة الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري.

ولم تتوقف محاولة الشاب الإيراني عند تلك المحاولة التي يستهدف من ورائها سمعة الكندري، بل نشر فيديو أخر له يقول فيه أن  أحد المشاهير قام بالاتصال به من أجل إقامة علاقة مع سارة الكندري، وكتب معلقًا على الفيديو : "أحمد تعال الحق عندي تسجيل صوته وهو يقول ضبطني فيها".

مزاعم " شهاب ملح الإنستغرام " تلك تسببت في دخول النجمة سارة الكندري، في نوبة بكاء شديد ، والإعلان عن اعتزالها السوشال ميديا.

 وظهرت الفاشينيستا وهي تبكي ومُنهارة، في مقطع فيديو وقالت: "أنا أعتزل اليوم بسبب شخص تبلى علي، وقال عني كلاما لا يُقال نهائيا".

وأضافت: "زوجي أحمد طلب مني الاعتزال نهائيا، وكل ما أريده منكم أن تتوسطوا لي وتقنعونه بأن يعدل عن قراره، لأني تعلقت بكم جدا".

وقبل فترة قصيرة عادت سارة الكندري، إلى جمهورها بمواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي فسره بعض المتابعين بأنه ناتج عن تعديها لازمة الشائعات التي أطلقها الشاب الإيراني شهاب مرتضى، وكذا حصولها على موافقة زوجها بالعودة مجدداً للجمهور.


اليوم
الأسبوع
الشهر