تسريب أولى صور فيروز خلال لقائها بماكرون.. شاهد كيف أصبحت "جارة القمر" (صور)

 

ينتظر الجمهور منذ صباح اليوم صور النجمة العالمية فيروز خلال استقبالها للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في منزلها بمنطقة الرابية بالعاصمة اللبنانية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ظهرت ملابسها الداخلية أمام عدسات المصورين.. كيف تصرفت بطلة مسلسل ابنة السفير

شاهد كيف أخفت «السلطانة هُيام» حملها الذي جاء دون زواج (صور)

كشفت صدرها.. نانسي عجرم تٌثير الجمهور بصور جديدة

نص منشور أحمد العوضي المحذوف والذي أغضب زوجته ياسمين عبد العزيز.. شاهد

جمال زوجة نجم "مسرح مصر" يفوق الخيال.. صور

رد صادم من شمس الكويتية على متابع انتقد رقصها في ملهى لليلي

فنانة شهيرة تروي تفاصيل اغتصابها تحت تهديد السكين

متابع يستفز هند القحطاني ويجعلها تهدد بمقاضاته.. شاهد

شاهد.. وثيقة الأمر الملكي بتغيير اسم السعودية وتوحيدها

بتصريح صادم.. فنانة خليجية: "مش لاقية راجل يملى عيني"

خبر صادم.. غياب هذه الشخصية عن مسلسل "باب الحارة" في الجزء الحادي عشر (صور)

أصغر نجمات "باب الحارة" تكشف مناطق حساسة داخل الحمام (شاهد)

هيا مرعشلي تستعرض أفخاذها العارية وتتحدى المسربين (شاهد)

شاهد جمالها الخارق.. زوجة العقيد "أبوشهاب" الحقيقية تخطف الأنظار

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

ومنذ قليل تم الكشف عن الصور التي جمعت فيروز بالرئيس الفرنسي، حيث ظهرت "جارة القمر" وهي تضع قناعا خاصا للحماية من فيروس كورونا، كما حرصت على ترك مسافة مناسبة لاحترام قوانين التباعد الاجتماعي.

وكان اللافت في مختلف اللقطات التي اتخذت، أن السيدة فيروز علقت على صدرها الوسام الذي قلدها اياه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وهو وســـام جوقـة الشـرف الفرنســي  والذي يعدّ أعلى وسام رسمي في فرنسا استحدثه القائد الفرنسي التاريخي نابوليون بونابرت في الـ 19 من مايو 1802.

وظهرت "سفيرتنا إلى النجوم" فيروز مرتدية عباءة منقوشة بطريقة مميزة، تعكس الرقي الذي لطالما اعتاد جمهورها عليها به، كما وضعت على شعرها المنسدل قطعة قماش تتلاءم من الإطلالة.

وأبدى محبو السيدة فيروز عن فرحتهم بهذه الصور، بخاصة انها جاءت لتضحد كل الأخبار الكاذبة التي كانت تنتشر بين الفينة والأخرى وتتحدث عن معاناتها من المرض، لافتين إلى أنها لا تزال كما عرفها الجميع قوية جذابة بحضورها تعكس الفرحة والأمل أينما تواجدت، مبدين إعجابهم بديكور منزلها الذي يشبهها إلى حد كبير.  

تجدر الاشارة، الى أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون كان قد لبى أمس دعوة "عصفورة الشرق" إلى العشاء في منزلها وقلدها الوسام الأرفع، حيث استمر اللقاء أكثر من ساعة في حين كان يتوقع أن تدوم الجلسة الفرنسية الفيروزية الساعتين.

وكان الرئيس ماكرون فور خروجه من المنزل برفقة الوفد المرافق له والذي تضمن السفير الفرنسي في لبنان برونو فوشيه، توجه إلى باحة المنزل سيرا على الأقدام ليفاجئ المتظاهرين الذين تجمهروا حول المنزل، على الرغم محاولات الجيش اللبناني إبعادهم عن المكان، ليلقي عليهم التحية، ويؤكد الوقوف جنبا إلى جنبهم في هذه المحنة، مؤكدا أنه حرص على العودة للإيفاء بوعوده التي كان قد قطعها في الزيارة السابقة منذ ما يقارب الشهر.

وأكد ماكرون خلال حديثه إلى الجماهير التي احتشدت خارج منزل النجمة العالمية فيروز، أن اللقاء مع فيروز كان استثنائيا، فهي أيقونة للمحبة والسلام، مؤكدا أنها تمتلك مكانة خاصة في قلوب الفرنسيين من دون الكشف عن التفاصيل الخاصة بهذا اللقاء.

وقالت عدة مصادر أن ماكرون تلقى هدية مميزة من فيروز وهي عبارة عن لوحة فنية مصنوعة من خشب الأرز ومنقوش عليها اسمه.

وفي وقت سابق كان قصر الإليزية قد أعلن  عن زيارة ماكرون لسفيرتنا إلى القمر "فيروز"، بعد أقل من شهر  من زيارته الأولى  إلى لبنان والتي أعقبت الانفجار الذي شهده مرفأ بيروت .

 ماكرون دون في وقت سابق ببرنامج زيارته عبارة «موعد على فنجان قهوة مع فيروز في انطلياس مساء الاثنين».

 يذكر ان آخر ظهور لنجمة الشرق ، كان عام 2017، في ألبومها الغنائية الأخير  "ببالي"، ثم ظهرت داخل منزلهما وليس بين جمهورها ، في مايو الماضي .

لم تترك فيروز محنة إلا وكان صوتها صلاة للناس وأوجاعهم في الحروب والمعاناة، وقد اختارت في آخر ظهور لها داخل منزلها أيضا رفع الدعوات في مواجهة وباء كورونا الذي طال العالم أجمع، حاصدا أرواح نحو مئات الآلاف من سكان العالم.

ففي تلك الإطلالة المصورة، رفعت الفنانة فيروز دعاءها إلى الله مناشدة رفع البلاء عن العالم.

"جارة القمر" الشهيرة بفيروز، اسمها "نُهاد رزق وديع حداد" ، وُلدت في 21 نوفمبر 1935، في العاصمة اللبنانية بيروت. وقدّمت مع زوجها الراحل عاصي الرحباني وأخيه منصور الرحباني، المعروفين بالأخوين رحباني، العديد من الأوبيرات والأغاني التي يصل عددها إلى اكثر من 800 أغنية.

 بدأت النجمة العالمية،  الغناء وهي في عمر السادسة تقريباً (عام 1940) حيث انضمت لكورال الإذاعة اللبنانية. وعندما عرفها حليم الرومي، أطلق عليها اسم فيرُوز ولحن لها بعض الأغنيات بعد أن رأى فيها موهبة فذة ومستقبلاً كبيراً، ولاقت رواجًا واسعًا في العالم العربي والشرق الأوسط وعلى مستوى دول العالم.

 فيرُوز من أقدم فنّاني العالم المستمرون إلى حد اليوم، ومن أفضل الأصوات العربية والعالمية ومن أعظم مطربي العالم. نالت جوائز وأوسمة عالمية عديدة .


اليوم
الأسبوع
الشهر