بمشهد عفوي غير مسبوق.. دنيا سمير غانم تصدم الجمهور وتثير ضجة كبيرة (فيديو)

 

أثارت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، 35 عامًا، ضجة كبيرة بمواقع التواصل الإجتماعي، وصدمت متابعيها، بسبب النحافة المفرطة التي أطلت بها في أحدث ظهور لها برفقة شقيقتها الصغرى الفنانة إيمي سمير غانم.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كشفت صدرها.. نانسي عجرم تٌثير الجمهور بصور جديدة

نص منشور أحمد العوضي المحذوف والذي أغضب زوجته ياسمين عبد العزيز.. شاهد

جمال زوجة نجم "مسرح مصر" يفوق الخيال.. صور

رد صادم من شمس الكويتية على متابع انتقد رقصها في ملهى لليلي

فنانة شهيرة تروي تفاصيل اغتصابها تحت تهديد السكين

متابع يستفز هند القحطاني ويجعلها تهدد بمقاضاته.. شاهد

شاهد.. وثيقة الأمر الملكي بتغيير اسم السعودية وتوحيدها

بتصريح صادم.. فنانة خليجية: "مش لاقية راجل يملى عيني"

خبر صادم.. غياب هذه الشخصية عن مسلسل "باب الحارة" في الجزء الحادي عشر (صور)

أصغر نجمات "باب الحارة" تكشف مناطق حساسة داخل الحمام (شاهد)

هيا مرعشلي تستعرض أفخاذها العارية وتتحدى المسربين (شاهد)

شاهد جمالها الخارق.. زوجة العقيد "أبوشهاب" الحقيقية تخطف الأنظار

فضيحة بجلاجل.. الفنانة لاميتا فرنجية تظهر بملابس داخلية تكشف المحظور (شاهد)

فوائد المشي حافيا.. بعد هذه الدراسة لن ترتدي حذاءك بعد اليوم!

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

ورغم أن مقطع الفيديو القصير قد وثق عفوية الشقيقتين عندما تقمصت دنيا سمير غانم دور مصففة الشعر لإيمي، لكن لفت انتباه المتابعين مدى النحافة التي وصلت إليها دنيا وخاصة في ملامح وجهها، لاسيما وأنها لم تتضح في وقت سابق بسبب المكياج من جهة وتسريحة شعرها المنفردة من جهة ثانية والتي كانت تخفي بعضا من هذه النحافة.

وتساءل متابعون عن الحمية الغذائية القاسية التي اتبعتها دنيا سمير غانم للوصول إلى هذه النحافة المفرطة وتحولها إلى "هيكل عظمي" . حسب وصفهم، كما ذهب آخرون للحديث عن أن شكلها في السابق كان أجمل بكثير مما بدت عليه في اطلالتها الحديثة التي غاب عنها الجمال إلى حد كبير ، عندما بدأوا يتداولون صورًا لها خلال مشاركاتها في المسلسلات بينها "الكبير أوي" مع الفنان أحمد مكي، وكذلك في أعمال درامية أخرى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on Aug 31, 2020 at 7:44am PDT

 

وكانت الفنانة المصرية ، قد كشفت في لقاءات تلفزيونية سابقة أنها تخسر من وزنها أو تزيده بحسب الشخصيات التي ستلعبها في مسلسلاتها.

وبدأت ملامح دنيا سمير غانم بالتغير في عام 2019، عندما فاجأت الجمهور بإطلالة ظهرت فيها نحيفة، لكن جلسات التصوير المختلفة وزوايا التقاط الصور لم تكشف مدى النحافة التي وصلت إليها وتحديدًا في منطقة الوجه، ولكن عندما أطلت على طبيعتها مع شقيقتها في أحدث ظهور،  كشفت عن نتائج الحمية الغذائية القاسية التي اتبعتها بشكل واضح ومختلف عن إطلالاتها السابقة.

أما عن خطوات الحمية الغذائية التي خضعت لها الفنانة المصرية الشابة، فقد قالت في وقت سابق إنها خسرت وزنها لابتعادها قدر الإمكان عن تناول الخبز الأبيض؛ لأنّه من أكثر الأطعمة التي يجعلها تكتسب الوزن.

وأضافت أنها ابتعدت عن كل النشويات مثل البطاطا والمعكرونة، التي يصعب هضمها والتي تزيد من الوزن تدريجيا، وحرصت على تناول قطعة حلويات صغيرة على الرغم من أنّها من محبّات الحلويات.

واتبعت الفنانة كذلك تناول الأطعمة الصحية التي تمنع تكدّس الدهون في الجسم، مثل اللحوم والدجاج المشوي، وكان للسلطات حصة بارزة في الدايت الذي اتّبعته دنيا سمير غانم.

وقالت أيضًا إنها تعاملت مع أحد المطاعم المخصصة لطعام الدايت، حيث تمّ تزويدها بوجبات اليوم كاملة؛ ما يساعدها في الالتزام بالرجيم؛ فالمأكولات سواء عند الفطور أو الغذاء، حتى الوجبات الخفيفة، كلّها صحية وتساعد في إنقاص الوزن. وحرصت على ممارسة الرياضة بانتظام، سواء عن طريق المشي أو الذهاب إلى الجيم.

ومن الأساسيات المهمة التي اتبعتها الفنانة هو ابتعادها عن المشاكل والتوتر خصوصا خلال عملها، لأنّهما من ضمن الأسباب الرئيسة التي تساهم في زيادة الوزن. بالنسبة لها، إن العيش بهدوء وراحة بال سينعكس إيجابا على الجمال، الرشاقة والصحة.


اليوم
الأسبوع
الشهر