تعليق صادم من "روان بن حسين" على حصولها المركز الثاني في قائمة أجمل النساء المسلمات

 

تركت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، تعليقًا غريبًا بشأن حصولها على المركز الثاني في قائمة أجمل 10 وجوه للفتيات المسلمات على مستوى العالم لعام 2020، قائلة: "يعني مو شي الواحد يفتخر فيه"، الأمر الذي أثار اندهاش البعض من تعليقها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فضيحة جنسية تدمر مستقبل وشهرة بطلة مسلسل "أنت اطرق بابي"

مرام البلوشي تتصدر جوجل بعد إتهامها بفضيحة جسيمة

هذا الطفل أصبح حاليا فنان شهير في الوطن العربي.. لن تصدق من يكون!

للمرة الأولى.. مها المصري تتحدث عن زواج "تيم حسن" طليق ابنتها "ديمة بياعة" من "وفاء الكيلاني"

هند البلوشي توجه رسالة لأمير الكويت الشيخ نواف بن أحمد الصباح.. (شاهد)

حسم موعد انطلاقة الجزء الثاني من "المؤسس عثمان"

تسريب صادم حول منة شلبي وخالد يوسف بطل الفضيحة الجنسية

شاهد.. زوجة بطل مسلسل قيامة عثمان في إطلالة مثيرة بدون حمالة صدر

ميريام فارس تثير غضب الجمهور بعد نشرها هذا الفيديو (شاهد)

رهف القنون تصعق متابعيها باعترافات جنسية خطيرة

نجمة "باب الحارة" تبدل حمالة صدرها في بث مباشر أمام المتابعين.. شاهد

فلكي سعودي يزف البشرى: هذا ماسيحدث بمنتصف هذا الشهر

تعرف على التفاصيل المدهشة لجديد "مي كساب"

ارتدت حمالة صدر فقط.. هاندا أرتشيل تستقبل شهر أكتوبر باستعراض مفاتنها وجمالها بجراءة (صورة)

فضيحة جنسية مدوية تدمر مستقبل أحمد أبو هشيمة

وقالت روان بن حسين في مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة أصدقاء لها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "وحشتوني" ليرد أصدقائها قائلين: "ألف مبروك ياروان"، متابعًة: "اليوم قعدت من النوم على لقب ثاني أجمل امرأة مسلمة على مستوى العالم".

وأضافت روان بن حسين قائلًة: "مع إنه مو شيء الواحد يفتخر فيه.. بس شيء يفرح كل بنت تحب إن ينقال عنها جميلة"، ليرد أصدقاؤها: "وأنت جميلة ياروان.. رقم 2 يا جماعة رقم 2 وانت جميلة يا روان"، محتفلين بها من خلال التصفيق لها، غير أنها صدمتهم بتعليقها.

وتناقل رواد التواصل الاجتماعي المقطع على نطاق واسع حيث أبدى البعض اعتراضهم على حديثها بتلك الطريقة، مؤكدين أنها بذلك التصريح تحصل على المرتبة الأولى في ".."، بينما أشاد البعض الآخر بجمالها وأكدوا أنها تستحق ذلك اللقب لأنها جميلة بالفعل وملامحها لا تشبه أحدًا غيرها.

 https://youtu.be/HrjIKuxLNdk

وتصدرت الفنانة التركية الشابة ھاندا آرتشیل القائمة، واحتلت روان بن حسین المركز الثاني متفوقة على العدید من النجمات المسلمات منھن الشقیقتان جیجي وبیلا حدید، وكذلك النجمة التركیة الشھیرة مریم أوزرلي.

وذكر الوصف التعریفي الخاص بالفاشینیستا: "روان ھي مودیل كویتیة ولدت بتاریخ 1996/12/30 وتعیش في لندن حیث درست وتخرجت بشھادة في المحاماة.

 روان لفتت النظر بسبب شبھھا الكبیر بالممثلة الأمریكیة "بروك شیلدز" مع أكثر من 5.3 ملیون متابع عبر حسابھا في إنستغرام. أما حول صفاتھا الجسدیة والشكله فیصل طول روان إلى 7.5 قدم "أي ما یعادل 70.1 متر" وتتمیز بجسم مليء بالمنحنیات، كما تمتلك عینین باللون الرمادي وشعرا باللون البني الغامق".

ودخلت الشیخة مھرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم في قائمة أجمل 10 وجوه لفتیات مشھورات مسلمات من أنحاء العالم للعام الحالي 2020، معتمدا على معاییر معینة أبرزھا الموھبة، الجمال، الشخصیة الجذابة من دول مختلفة حول العالم.

واحتلت الشیخة مھرة المركز التاسع في القائمة، وجاء في التعریف عنھا:" الشیخة مھرة ابنة حاكم دبي الشیخ محمد بن راشد آل مكتوم، تُلقب "أمیرة دبي". وتتمیز بشعر بني فاتح وبشرة لوزیة وعیون بنیة، عندما تظھر صورتھا على وسائل التواصل الاجتماعي، یجمع الجمھور على ابتسامتھا اللطیفة، كما أنھا ریاضیة رائعة.

واحتلت النجمتان التركيتان فهرية أفجان المركز الثالث، ومريم أوزرلي الرابع، بينما جاءت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني جيجي حديد في المركز الخامس، وشقيقتها بيلا حديد في المركز السادس.

أما في المركز السابع فجاءت الممثلة الإيرانية بهارة كيان أفشار، من مواليد عام 1983. ووصلت الممثلة الهندية وعارضة الأزياء زارين خان إلى المركز الثامن، وفي المركز العاشر فنانة وعارضة أزياء من بنغلادش تدعى مهزابيان شودري.

وقدم موقع Fillgap الذي أعد القائمة، نبذة مختصرة عن كل نجمة، من خلال الإنجازات على مستوى الدراما وعروض الأزیاء، وغیرھا من الإنجازات التي حققنھا خلال مسیرتھن.


اليوم
الأسبوع
الشهر