هيفاء وهبي تشتم وتهين الشعب المصري وتثير ضجة كبيرة (شاهد)

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مسجلاً لرسالة صوتية، منسوبة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، توجه فيها السباب والشتائم بألفاظ نابية للشعب المصري.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بحمالة صدر فقط.. نجمة "باب الحارة" تخطف الأنظار وتثير إندهاش الجمهور (صورة)

بطلة مسلسل حريم السلطان تلجأ لطبيب تجميل كيم كارداشيان

صدمة غير متوقعة لهيفاء وهبي بعد تسريب صورها عارية

بطل العالم في الملاكمة يتحدى الفنان أحمد العوضي في مباراة تحت سفح الهرم

سارة دندراوي في مأزق بعد مطالبتها بالإعتذار عن قيامها بهذا الفعل عبر "العربية" (فيديو)

أبو هشيمة يرد بقوة على هيفاء وهبي: انتي صفحة وانطوت

بالصور.. نجمة "أنت اطرق بابي" تظهر بأرداف زائدة الوزن وساقين نحيلين.. فهل أستخدمت "الفوتوشوب" ؟

ديمة الجندي تثيـر الجـدل بأحدث إطلالة لها والجمهور يتساءل.. لوين بدّك تصلي.. شاهد

فضيحة جنسية مدوية تنهي نجومية الفنانة نسرين طافش

دفن رجل حيّا بطريق الخطأ.. تفاصيل مروعة

في 8 صور فاضحة .. إبنة رانيا شوقي تكشف صدرها وبطنها بالكامل وتثير موجة جدل

تسريب صادم حول منة شلبي والمخرج خالد يوسف المتورط في قضية الأفلام الإباحية

الحقيقة الكاملة لإنفصال أبو هشيمة عن ياسمين صبري وعودته لطليقته هيفاء وهبي (شاهد)

أمير سعودي يكشف مفاجأة عن الأمير محمد بن سلمان وحياته اليومية

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

وشكك كثيرون في صحة المقطع المنسوب لهيفاء وهبي، وادعوا أن الصوت "مفبرك"، وأن النجمة اللبنانية لا يمكن أن تتلفظ بتلك الألفاظ تجاه قطاع كبير من جمهورها في مصر، فيما أكد آخرون أن الصوت الذي يحتويه التسجيل هو صوتها وانه ليس فيه أي فبركة.

وأثار هذا المقطع ضجة كبيرة  وجدلاً واسعًا في الساعات الماضية، بعدما تم تداوله بين رواد السوشيال ميديا عبر صفحاتهم الشخصية، وتساءل البعض عن سر ظهور هذا التسجيل في ذلك الوقت، تزامنًا مع وجود خلافات بينها وبين المنتج المصري ومدير أعمالها السابق محمد وزيري، الذي قدم للمحكمة مؤخراً عقد زواج عرفي بينه وبين الفنانة وهبي.

ولم يتسن للزميل "فوشيا" التأكد من مدى صحة التسجيل الصوتي وموعد تسريبه، وما إذا كان الصوت الموجود في الفيديو لهيفاء وهبي أم مفبرك وملفق لها لضرب علاقتها بالمصريين، لذا نعتذر عن نشر المقطع لما يحمله من ألفاظ نابية.

وبينت الجمل الواردة في المقطع، أنها كانت مكالمة بين "ما يقولون إنها هيفاء"، وشخص آخر مجهول لم يظهر صوته، وتحدثت إليه بعبارات مثل: "أنا مش رايحة جورجيا"، "أعلى ما في خيلكم اركبوه"، و"أهو بيرد عليا هناك يبقى إنت بتقوله وبتسمعه".

وتمر هيفاء وهبي خلال الفترة الحالية، بخلافات كبيرة مع محمد وزيري، بعد اتهامها له في أكثر من قضية، بينها سرقة مبلغ مالي ضخم منها، حتى تم حبسه.

وصُدم محمد وزيري، بتجديد حبسه الأسبوع الماضي، مدة 15 يومًا للمرة الثالثة على خلفية اتهامه بالاختلاس من هيفاء وهبي مبلغا ماليا قدره 63 مليون جنيه.

وبشأن موقفه القانوني، كشف خبير قانوني في تصريح خاص لـ"فوشيا" أن موقف محمد وزيري أصبح متأزمًا للغاية بل أصبح في "مأزق" المحاكمة الجنائية، لافتًا إلى أن قرار التجديد 15 يومًا وللمرة الثالثة يعني أن محامي وزيري ليست لديه القدرة على تبرير موقفه.

وقبل أيام تداولت العديد من وسائل الإعلام وصفحات على السوشال ميديا عقد زواج عرفي بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري.


اليوم
الأسبوع
الشهر