بملابس النوم.. زين كرزون ترقص بشكل فاضح وتشعل السوشال ميديا مجدداً (فيديو)

 

 أعاد ناشطون أردنيون بمواقع التواصل الإجتماعي، تداول مقطع فيديو لمواطنتهم النجمة زين كرزون، وهي ترقص بجراءة كبيرة ، وذلك عقب إطلاق سراح خطيبها السابق عبدالله كنعان ، من السجن، بعد مرور أكثر من شهر على اعتقاله بتهمة حيازة وتجارة المخدرات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شاهد.. نسرين طافش تكشف حمالة صدرها للجمهور وتعلق: "أنا حرة"

مراد علمدار يكشف إسم الجزء الجديد من "وادي الذئاب" وموعد عرضه

الفنانة قمر تخلع ثوب الحياء مجدداً وتنشر صور وفيديوهات فاضحة

بالصورة.. منة فضالي تكشف أردافها في حمام سباحة .. والجمهور :"جامدة بدنا الصيف ما يكمل"

ترامب يتحرش جنسياً بابنته إيفانكا في صور مسربة تنشر لأول مرة.. شاهد

ماريا تعترف بخيانتها لزوجها مع "جيتر" وتكشف سر القبلة الملهمة (شاهد)

بأرداف ممتلئة وصدر بارز.. هيا مرعشلي تولّع مواقع التواصل (شاهد)

بعد ساعات من "وفاتها".. حنان سليمان تكشف عن عملها الجديد.. وهذه أبرز 6 معلومات عنها

نهاية مأساوية وغير متوقعة للغازي أرطغرل على يد نجله الأصغر

تعرف على الأطعمة التي تمنع ظهور الشعر الأبيض والشيب المبكر

الأحمدية تتهم باميلا بـ"الشذوذ" وتفتح النار على حداد.. والجمهور يتدخل (فيديو)

بعد خلعه واثبات نسب التوأم.. زينة تنتصر على أحمد عز مجدداً

في اطلالة ساخنة.. نوال الزغبي تفرد يديها لتحلق في السماء وتخطف الأنظار (صورة)

على الهواء مباشرة.. طفلة "الحفيد" تكشف عن حبها لـ"حسين فهمي" والعلاقة التي تربطهما ببعض (فيديو)

أبو هشيمة يبدأ بأول خطوة للعودة لطليقته هيفاء وهبي والتخلي عن ياسمين صبري (شاهد)

 شقيقة الفنانة الأردنيّة ديانا كرزون، "زين كرزون" ، سلطت سهام النقد حولها، بمقطع الفيديو الاستعراضي الراقص، حيث اعتبره نشطاء "فاضحاً، ومُخالفاً للعادات والتقاليد الأردنيّة".

ويبدو أن أصدقاء الخطيب السابق لنجمة السوشال ميديا زين كرزون، أرادوا من خلال اعادتهم نشر الفيديو، التضامن مع صديقهم، وفتح موجة جديدة من توجيه الانتقادات والاتهامات لزين كرزون، التي أعلنت انفصالها عن خطيبها فور إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة الاردنية.  

وكانت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون قد احدثت ضجة بسبب الفيديو الذي ظهرت فيها وهي ترقص مع شقيقتها هيا، وهما ترتديان ملابس شبيهة بقطع "اللانجري".

زين كرزون نشرت مقطع الفيديو المتداول، قبل وقت قصير،  دون ملاحظة كلمات الأغنية والتي تحمل اسم "Such a whore" بمعنى "عاهرة".

المقطع الذي نشرته زين عبر حسابها على “انستغرام”، حينها ، ظهرت فيه الأخيرة إلى جانب شقيقتها الثالثة هيا، وهي ترتدي ملابس أشبه بقمصان نوم ليليّة، وممّا زاد من الطّين بلّة، أن المقطع الاستعراضي الذي ظهرت فيه “الأخوات كرزون”، ترافق مع أغنية غربيّة إباحيّة.

 

وهاجم النشطاء زين وشقيقتها، وتساءلوا عن معرفة الشقيقات بمعنى الأغنية، وأنهن يتعمّدن الإغراء والاستعراض الفاضح، لجمع المزيد من المُتابعين.

 ومع تزايد حدّة الانتقادات، عادت زين، ونشرت صورة على حسابها، وهي ترتدي “روب الاستحمام” باللون الأبيض، ما اعتبره مُغرّدون استفزازًا، مع عدم وجود الرقيب. مطالبين بوضع ضوابط وقوانين، تنظّم محتوى ومضمون ما يتم نشره عبر المنصّات الافتراضيّة الاجتماعيّة.

وتُحاول زين وشقيقاتها فيما يبدو -وفقا لمغردون أردنيون- اتّباع وتقليد أسلوب “الأخوات كارداشيان” الأمريكيّات، في طريقة نمط العيش، والاستعراض، وعرض أنشطة من حياتهن اليوميّة، وتقديم إعلانات مدفوعة لماركات تجاريّة، فيما تُطرح تساؤلات عن سبب شهرة الأخوات كرزون، حيث زين وهيا، ليس لهن تعريف لعملهن، بينما ديانا كرزون، هي مغنية، ولها صوت بمساحات وقدرات كبيرة يشهد له أهل الفن، حيث وقعت هي الأخرى في مرمى الانتقادات، حين ارتدت فستاناً فاضحاً في مهرجان جرش الغنائي.

وكانت زين كرزون، قد شغلت الرأي العام الأردني، بخطبتها لشاب أردني قيل حينها انه رجل أعمال، ثم عادت وفسخت خطوبتها منه، على خلفيّة اتهامه ببيع وتعاطي المخدرات، وغسيل الأموال.

وكتب كنعان ، خطيب زين عقب خروجه من السجن، قبل ثلاثة ايام،  عبر حسابه على فيسبوك رسالة لوالده قال فيها "ما في كلام يوصفك"، فيما كان آخر منشور له على الحساب نفسه يعود إلى الـ 15 من تموز الماضي قال فيه "إن ما كسبت الطيب بفعل يمناك.. لا تجنن خلق الله بفعايل جدك".

وحذف الشاب جميع صور خطيبته السابقة زين كرزون من حساباته على مواقع التواصل بعد أن فسخت خطبتها منه عقب إلقاء القبض عليه ودخوله السجن.

وتلقى عبدالله كنعان التهنئة من أصدقائه بعد خروجه من السجن، عبر تعليقات على منشوره فور عودته لتنشيط حسابه عبر فيسبوك، متمنين له السلامة الدائمة.

وتم تداول صورة لعبدالله كنعان بعد خروجه من السجن، بعد تغير ملامحه ؛ إذ طالت لحيته عن صور الخطوبة فضلا عن أنه أصبح أكثر نحافة من ذي قبل.

ويأتي حذف كنعان لصور خطيبته السابقة ردا على قيامها بحذف جميع صور حفل الخطوبة وعيد الميلاد الذي جمعها به، وكتبت سريعا بعد مرور شهر على خطبتهما وإلقاء القبض عليه:" الحمد الله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. تم فسخ خطوبتي على عبدالله كنعان.. وقدر الله وما شاء فعل".

ووجهت زين كرزون رسالة شكر لجمهورها على دعمهم لها بعد إعلانها فسخ خطوبتها من عبدالله كنعان، موضحة أن كلامهم كان مصدر قوة لها ومنحها طاقة إيجابية لكي تتجاوز محنتها سريعًا.


اليوم
الأسبوع
الشهر