شفاه "مريم حسين" تتعرض لهجوم مفاجئ.. والجمهور يصعق من ردة فعلها غير المتوقعة (صور)

 

قالت الفنانة المغربية، مريم حسين، عبر مقطع فيديو قصير بثته عبر حسابها في "سناب شات"، أنها لا تضع "الفيلر" لتجميل شفتيها، وذلك أثناء لهوها مع طائر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ماريا تعترف بخيانتها لزوجها مع "جيتر" وتكشف سر القبلة الملهمة (شاهد)

بأرداف ممتلئة وصدر بارز.. هيا مرعشلي تولّع مواقع التواصل (شاهد)

بعد ساعات من "وفاتها".. حنان سليمان تكشف عن عملها الجديد.. وهذه أبرز 6 معلومات عنها

نهاية مأساوية وغير متوقعة للغازي أرطغرل على يد نجله الأصغر

تعرف على الأطعمة التي تمنع ظهور الشعر الأبيض والشيب المبكر

الأحمدية تتهم باميلا بـ"الشذوذ" وتفتح النار على حداد.. والجمهور يتدخل (فيديو)

بعد خلعه واثبات نسب التوأم.. زينة تنتصر على أحمد عز مجدداً

في اطلالة ساخنة.. نوال الزغبي تفرد يديها لتحلق في السماء وتخطف الأنظار (صورة)

على الهواء مباشرة.. طفلة "الحفيد" تكشف عن حبها لـ"حسين فهمي" والعلاقة التي تربطهما ببعض (فيديو)

شاهد.. المذيعة الجميلة لارا نبهان بملابس ضيقة أظهرت مناطق حساسة من جسدها

بعد (48) ساعة من بث الفيديو.. القبض على الفتاة المتحرشة جنسيًا بطفل في السعودية

النحس يطارد أصالة وابنتها وانفصالها عن خطيبها بعد أقل من شهرين

شاهد كيف اعتذرت ملكة كابلي لزوجها بعد اتهامها له بالخيانة.. فيديو

بشورت ضيق .. لاميتا فرنجية تستعرض حملها ومفاتنها بجراءة كبيرة (صور)

أبو هشيمة يبدأ بأول خطوة للعودة لطليقته هيفاء وهبي والتخلي عن ياسمين صبري (شاهد)

وظهرت مريم في مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، فيما كان الطائر يحاول نقر شفتيها، لترد بطريقة ساخرة، قائلة "اشوا اني مو حاطة فيلر ولا كان بط – من الأفضل أنني لا أضع الفيلر وإلا كان سينفجر".

والفيلر هو عبارة عن علاج تجميلي لأحد أعضاء الجسم دون اللجوء للتدخل الجراحي، وفق ما تذكره مواقع طبية متخصصة، ويعمل على التخلص من العيوب التي تحدث للجلد، وله دور كبير باستعادة امتلاء الوجه الطبيعي للوصول إلى بشرة أكثر حيوية وخالية من أي تجاعيد.

ويستعمل "الفيلر" لتعبئة العديد من مناطق الجسم كالفم والذقن والأنف، بالإضافة إلى قدرته على علاج الهالات السوداء تحت العين.

صفحات تتبع مشاهير في "السوشيال ميديا" سارعت لالتقاط الفيديو الذي ذكرت فيه مريم حسين عدم وضعها لـ "الفيلر"، وتداولته مع أرفاق صورة قريبة لوجه الفنانة ، تظهر استخدام النجمة مريم حسين لهذا العلاج التجميلي. ومعبرة عن صدمتها من مزاعم مريم حسين. 

وقد انهالت التعليقات المشيدة والمنتقدة، على الفيديو، حيث قال احد رواد مواقع التواصل ، "كذبتها حلوه وربي حبيتها اشوا اني مو حاطه فيلر ولا جان انبط. عاد شكثر بنات يجذبوون اعرفهم. كلكم فلر وبوتوكس". وقال آخرون  "صح أختلف مع سلوكياتها، بس الحرمه حلوه. المقطع يسار واضح انها مو حاطة ..".

 مريم حسين، المغربية الأصل، والمقيمة في الخليج، كسبت شهرة واسعة في ميدان التمثيل، وخاضت تجارب في الغناء والتقديم، غير أن أكثر الأشياء المعروفة عنها هي إثارتها للجدل في تصرفاتها وتصريحاته بشكل جرها للمحاكم مرات عدة.

شاركت الممثلة مريم حسين في عدد من الأعمال الخليجية، غير أن اسمها انتشر في المغرب نتيجة إثارتها للجدل في حياتها الخاصة أو في علاقتها مع أشخاص من الميدان الفني، أو عندما تكون موضوع قضية قضائية.

مؤخرا، أصدرت محكمة جنح دبي حكما ابتدائيا يقضي بسجن مريم حسين 3 أشهر وترحيلها من الإمارات بتهمة هتك العرض بالرضا، وذلك على خلفية ظهورها في وصلة رقص جريئة مع مغني الراب العالمي تايغا في احتفالات رأس السنة.

أصل القضية، يعود لخلافها، مع الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، فقرر مقاضاتها بسبب الفيديو الذي اعتبره فاضحا إباحيا لا يتناسب مع العادات والتقاليد في الوطن العربي. حسب دعوته وتصريحاته.

ورغم أن مريم حسين، بدورها رفعت قضية ضد صالح الجسمي للخوض في عرضها إلا أن المحكمة  برأته.

الفنانة أحلام حاولت التوسط بين الفنانة مريم حسين، وصالح الجسمي، بعد أن طلبت من الأخير أن يكون كشقيقها الفنان المعروف حسين الجسمي.  

إثارة الجدل من بين الصفات اللصيقة بمريم حسين منذ فترة طويلة، وأشهر قضاياها في المحاكم عندما تم الزج بزوجها أنداك ووالد طفلتها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل، في السجن لمدة سنة مع عقوبة مئة جلدة، نتيجة اتهامه بإهانته والإساءة له، ثم رفعت ضده قضية خلع بعد ذلك.

وقضت محكمة كويتية سابقا بمعاقبة مريم حسين بالسجن لمدة 3  سنوات في القضية المرفوعة ضدها من قبل الفنان حسين المنصور، نتيجة تصريحات مسيئة له.

ووجهت المحكمة المذكورة لمريم حسين تهمة السب والقذف خلال لقاء تلفزيوني، إذ صرحت سنة 2016 أنها لا تحترم الفنان حسين منصور ولا تتشرف بالتعامل معه.

ألغت محكمة الجنح المستأنفة في دولة الكويت حبس مريم حسين، وأمرت بوقف تنفيذ العقوبة وإلزامها في هذه المدة بحسن السيرة والسلوك.

وتتطرق مواقع خليجية وعربية لأخبار مريم حسين المتعلقة بحياتها الخاصة أكثر من التي تتعلق بحياتها المهنية، وذلك نتيجة نشرها من حين لآخر صورا مثيرة للجدل منها بلباس يكشف مناطق حساسة في جسمها، دون مراعاة طبيعة المحيط الذي اختارت الاستقرار فيه.

مريم حسين، تتعرض دائما لانتقادات سواء من مشاهير من الخليج، أو حتى من الجمهور، غير أنها تواجه الأمر بالتهديد باللجوء للقضاء، أو الرد بطريقة مثيرة تجعلها حديث مواقع التواصل.

وترافق الانتقادات اللاذعة مريم حسين دائما، سواء بنمط عيشها الجريء في معظم الأحيان، أو من خلال تصريحاتها التي تتناقض فيها، من أشهرها عندما صرحت أن أصلها عراقي، واستدركت الأمر في تصريح آخر بأن أصولها مغربية، لتعود في تصريح ثالث وتدعي أن جذورها إماراتية.


اليوم
الأسبوع
الشهر