هيفاء وهبي ومعتصم النهار يكرران مشهد تبادل القبلات بين هاندا أرتشيل وكرم بورسين (فيديو)

 

ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مع الفنان السوري معتصم النهار، في مقطع فيديو، وهما يحتضنان بعضهما البعض ويستعدان لتكرار مشهد تبادل القبلات بين الفنانين التركيين هاندا أرتشيل وكرم بورسين.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس

رقص مثير لنسرين طافش في أحضان شاب غريب يشعل انستجرام (شاهد)

جمال زوجة كاظم الساهر الجديدة يفوق الخيال.. شاهد صورها المسربة

نجمة "أفراح إبليس" ترتدي الحجاب.. وهذا ما لا تعرفه عنها (شاهد)

تعرض لأول مرة.. أقوى مشاهد القتال بين المؤسس عثمان والصليبيين في الجزء الثاني

فضيحة.. فنان تركي شهير يخون زوجته مع إبنة شقيقه الشقراء (صور)

لأول مرة.. وصلة رقص ساخنة لياسمين صبري مع فنان شهير (شاهد)

بفستان شفاف.. نجمة "البرنس" تكشف تفاصيلها وتلهب ماراثون "الأرداف" (صورة)

ظهرت ملابسها الداخلية.. فضيحة مدوية لابنة عمرو دياب (شاهد)

شاهد.. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني جديد بستايل الاباحية ميا خليفة

فضيحة جنسية تنهي شهرة السلطانة "هويام" بطلة حريم السلطان

"العلي" يُسجن بسبب عضوه الذكري بعد معاناته من توقف النمو (صور)

شبه عارية.. ميريام فارس تشعل "انستجرام" بإطلالة فاضحة (شاهد)

بفضيحة من العيار الثقيل.. رانيا يوسف تعود الى الأضواء مجددَّا (شاهد)

بصورة فاضحة.. ياسمين صبري تبرز جزء حساس للغاية والجمهور يحسد أبو هشيمة

وفي التفاصيل : تغزلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر مشاركة لها على حسابها بتطبيق انستغرام، بالفنان السوري معتصم النهار.

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي فيديو يجمعهما مع الفنان معتصم النهار، وهما يستعدان لتبادل القبلات، خلال تصوير إحدى مشاهدهما في مسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، وأرفقته برسالة تحمل كلمات إعجاب وغزل بالفنان السوري، قائلة:" قمرين دول ولا عينيك... ممثل هادئ ومحترم وبيليق فيك النجاح...وسيم جداً".

وكشفت النجمة اللبنانية عما حصل بينها وبين النجم السوري من حب وغرام ومشاهد جريئة  خلال ادوارهما في المسلسل بتعليق على مقطع الفيديو الذي نشرته، قائلة : "الناس حابة يشوفونا سوا بعمل.....بس الله يستر من اللي حيشوفوه بالمسلسل".

وبين الفيديو ، هيفاء وهبي، ومعتصم النهار وهما يحتضنان بعضهما البعض على سطح منزل مطل على قرى يظللها الضباب بكثرة ، في مشهد مشابه لمشهد المسلسل التركي "أنت اطرق بابي "، الذي ظهرا فيه الفنانان هاندا أرتشيل و‫كرم بورسين وهم يتبادلان أطول قبلة تسببت في انفصال الأولى عن حبيبها مراد دالكيتش.

وما أن نشرت الفنانة هيفاء وهبي هذا الفيديو حتى سارع معتصم النهار ليرد على غزلها بعزل مماثل ويشكرها على كلامها الجميل، وذلك من خلال خاصية "الستوري" عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام قائلاً: "اتشرفت فيكي هيفا...شكرا لكلامك و لروحك الحلوة...الله يحميكي".

مغردون أبدوا خشيتهم من أن يؤدي مشهد مسلسل هيفاء ومعتصم الذي تخطى الخطوط الحمراء، إلى تطليق الأخير لزوجته، أو خلع زوجته له. حسب قولهم. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Sep 4, 2020 at 7:16am PDT

 

والفنان معتصم النهار، متزوج من لين زنبركجي وهي من خارج الوسط الفني، وقد تزوجا عام 2015 وفي العام 2016 رُزقا بطفلتهما ساندرا.

وقالت زوجته في حوار سابق مع مجلة سيدتي، ردا على سؤال أن كانت تغار عليه أم لا : " أبداً لا أغار على معتصم ليس لأني لا أحبه بل من المؤكد أني أحبه كثيراً، ولكن ليس لدي شعور الغيرة عليه من المعجبات. فلدي ثقة كبيرة بنفسي عدا عن أني أعرف مكانتي في قلبه وماذا أعني بالنسبة له".

واضافت "ولذلك أقول إني أفرح بمعجباته وأرى نفسي سعيدة عندما أشاهد الناس يتجمعون حوله. وهذا دليل نجاحه وتعبه. فبالنهاية هو ليس غرضاً أملكه ونحن زوجان لدينا ثقة كبيرة جداً ببعضنا البعض ونحب بعضنا بدرجة كبيرة ومتفاهمان. وبالتالي من الطبيعي أن يكون لديه معجبون وأن أتعامل مع مهنته وشهرته بهذه الطريقة وخصوصاً أني أثق به وأعرف علاقتنا ومدى الصدق الذي يسكنها وبالتالي أعرف أن زوجي ليس من النوع الذي يفكر في أي شيء خارج علاقتن".

رد لين زنبركجي، استحضره العديد من المتابعين، في تعليقاتهم على تغزل هيفاء وهبي بزوجها معتصم النهار، وقالوا إن ردها اقتصر على الحديث عن عدم غيرتها على زوجها من جمهور المعجبات وليس من الفنانات.

واتهموا الفنانة هيفاء وهبي، بأنها  استغلت حديث زوجة معتصم عن عدم غيرتها عليه ، لتغازله وتحاول أن توقعه في حبها بعد خلافها مع زوجها العرفي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري ،ووصول قضيتهما إلى المحكمة بعد أن اتهمته بنهب أموال باهظة عليها .

يذكر أن مسلسل "أسود فاتح" كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الفائت، لكن بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد تم تأجيل العمل للوقت الحالي بعدما تم استكمال تصوير المشاهد المتبقية.


اليوم
الأسبوع
الشهر