بسمة وهبة تدخل غرفة العمليات بعد إصابتها بمرض نادر جداً

 

تتواجد الإعلامية المصرية بسمة وهبة، حاليًا في لندن، لإجراء العديد من الفحوصات الطبية حيث عانت مؤخرًا من تراجع لحالتها الصحية ما اضطرها للسفر إلى الخارج.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بشرى لعشاق مسلسل "​أنت أطرق بابي​".. انضمام هذا الممثل الشهير (صورة)

"معتصم النهار" يحسم الجدل حول الخلاف مع زوجته بسبب حضن "هيفاء وهبي"

شاهد.. "سمر" بطلة مسلسل العشق الممنوع تظهر بدون ملابس داخلية

فضيحة جنسية مدوية تنهي نجومية بطلة مسلسل "أنت اطرق بابي"

ياسمين صبري تخطف لقب محمد صلاح وأبو هشيمة يطير من الفرح (شاهد)

بالصور.. أحمد فلوكس يعود لطليقته الأولى وهذا أول ما فعله معها وأثار الجدل

بعد بيان الأزهر.. بيان للنائب العام ضد الفنانة أصالة

بعد 12 عاماً... شاهد كيف تغير شكل بطل مسلسل "العشق الممنوع"

بحمالة صدر.. نسرين طافش تشعل "انستجرام" بصورة فاضحة (شاهد)

أرتمت فوق فخذيه.. ياسمين عبد العزيز تظهر مع زوجها في أول مشهد إغراء من نوعه

هاكر مجهول يسرب صور فاضحة لهيفاء وهبي ويصدم الملايين!

أحمد العوضي يعلن حمل ياسمين عبد العزيز والجمهور يحتفل

فتاة "التيك توك" المغتصبة جماعياً تظهر لأول مرة بعد هتك عرضها

بحمالة صدر بيضاء.. دايان ابي علام تستعرض جمالها واجزاء حساسة من جسدها في أحدث إطلالة

وهي شبه عارية.. نجمة "البرنس" تستعرض أردافها.. والجمهور منبهراًً :"ده قميص نوم" !

وكشف مصدر مقرب من بسمة وهبة، في تصريحات للزميل "فوشيا" تفاصيل حالتها الصحية، مؤكدًا أنها تستعد لدخول غرفة العمليات مجددًا خلال الساعات المقبلة بعد أن لاحقها السرطان مجددًا.

وأوضح المصدر الذي يتابع حالتها الصحية مع الفريق المعالج لها في لندن قائلًا إن العملية الجراحية ستكون عبارة عن استئصال خلايا سرطانية، مردفًا أن سبب وجود هذه الخلايا توابع لإصابتها السابقة بمرض السرطان.

وأكد المصدر أن الأطباء ألقوا ببعض اللوم على بسمة وهبة، بسبب الإهمال في نفسها طوال الفترة الماضية وعدم مراجعة حالتها مع الأطباء، مشددًا على أنها في الوقت ذاته لم تصل لمرحلة الخطر وليست في المنطقة الآمنة أيضًا.

ونوّه المصدر إلى أن هناك بعض الفحوصات والتحاليل سيتم إجراؤها أيضًا ولكن لا مفر من إجراء العملية، مبينة أن هناك تحاليل تم إجراؤها ولكنها لم تُظهر أن هناك سرطانا بالفعل ولكنها خلايا أي "ورم" يمكن أن يتحول لسرطان وتكون المشكلة أكبر وهو ما فسره الأطباء بأنها بدأت العلاج في وقت مناسب.

وكشف المصدر عن مفاجأة بأن بسمة وهبة، ليس لحالتها علاج سوى في مكان معين في العالم حيث إن تخصص مرضها لا يتواجد في أي دولة، مؤكدًا أنها سافرت العام الماضي إلى أمريكا وفرنسا بحثًا عن علاج ولم تجد فاضطرت للعودة والانتظار لحين الوصول للفريق الطبي المتخصص في مرضها وهو ما تم في لندن خلال هذه الأيام.

وفاجأت بسمة وهبة، متابعيها قبل ساعات بالإعلان عن سبب سفرها إلى العاصمة البريطانية، لندن، من أجل تلقّي العلاج، موضحة أنها تعاني من مرض نادر غير موجود في مصر بشكل كبير؛ ما دفعها إلى السفر خارج البلاد للعلاج.

وقالت الإعلامية المصرية التي تبلغ من العمر (48) عاما، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في "إنستغرام"، إنها كانت تتمنى أن تكون وسط عائلتها وأصدقائها أثناء رحلة علاجها، لكن مرضها مختلف ونادر (لم تكشف ما هو بالتحديد)، ولا يحدث كثيرا في العالم.

وأضافت بسمة، أن عدد الحالات المصابة بهذا المرض الذي تعاني منه، في مصر، قليل جدا، لذلك اضطرت للسفر إلى العاصمة البريطانية، حيث يوجد أطباء مختصون لديهم القدرة على علاج الحالات المشابهة.

وكانت بسمة وهبة قبل السفر تشارك في تقديم برنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "أون" المصرية إلى جانب الإعلامي خالد أبو بكر، قبل أن يصدر قرار بوقف البرنامج لحين تنفيذ خطة تطويره.

يُشار إلى أن بسمة وهبة كانت تقدم برنامج "شيخ الحارة"، على فضائية "القاهرة والناس" المصرية، ولكنها قدمت استقالتها منها بسبب حلقة استضافت فيها الكاتبة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، التي تحدثت فيها عن زواج المخرج المصري خالد يوسف منها.


اليوم
الأسبوع
الشهر