سعودية تشعل مواقع التواصل بمقطع فيديو مؤثر.. و"آل الشيخ" يتدخل (شاهد)

 

علقت السيدة السعودية "أم محمد" من مدينة حائل شمال البلاد، والتي ضربت المثل بالكرم، رغم ظروفها الصعبة، على الفيديو الذي أشعل مواقع التواصل والتي ظهرت فيه برفقة شاب زعم أنه فقير، وطلب منها الطعام.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بالفيديو.. ميرهان حسين تقوم بأجرأ حركات إغراء وتدخل في نوبة ضحك وصراخ مثيرة

ريما فقيه تكشف بطنها وملابسها الداخلية في أحدث جلسة تصوير (شاهد)

فضيحة جنسية تنهي نجومية مراد علمدار بطل "وادي الذئاب"

بالصور.. ريهام حجاج تتعرض لموجة إنتقادات بسبب هذه الأجواء التي شهدها حفل عيد ميلادها

في إطلالة ساخنة.. نادين نجيم تستعرض مفاتنها بجراءة.. والجمهور: "الإبط أبيض كتير"

شاهد كيف سخرت أحلام من أصالة بعشرة آلاف درهم!

بالأبيض الضيق.. نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث إطلالة والجمهور يتحرش بها لفظياً (صورة)

بطلة مسلسل "هبة رجل الغراب" تعلن اعتزالها وارتداء الحجاب

لأول مرة.. الكشف عن حقيقة إنقطاع علاقة هيا مرعشلي مع والدها.. وهوية السيدة التي عاشت معها (صور)

بصدر عار بالكامل.. منى زكي تستعرض جمالها برفقة زوجها أحمد حلمي (صورة)

ياسمين صبري تستعرض منطقة حساسة والجمهور يشبهها بصديقة كريستيانو

أمير سعودي يعلق على غناء أصالة الخاطىء لكلماته

بالفيديو.. الفنانة مي فخري تتعرض لهجوم "شيطان" وهي تسرح شعرها.. شاهد كيف عذبها وكيف تخلصت منه

إبنة أحمد السقا تثير ضجة بعد ظهورها بالبكيني.. شاهد

بصورة فاضحة.. ياسمين صبري تبرز جزء حساس للغاية والجمهور يحسد أبو هشيمة

وذكرت "أم محمد" التي تصدرت الترند،  عبر موقع تويتر في السعودية تحت هاشتاغ #أم_الأيتام_بائعة حائل ، في تصريحات صحافية إنها تقوم بالبيع منذ 10 سنوات، ثم انضمت إلى الأسر المنتجة منذ 7 سنوات لإعالة أبنائها الأربعة ( ثلاثة أولاد وفتاة).

 

وأضافت بأنها عاشت معاناة بعد وفاة زوجها، حتى قامت ببيع وطبخ المأكولات الشعبية مثل الجريش وكبيبة حايل والحنيني والكشري والرغفان والجمرية والطبخات الحائلية والمشروبات الساخنة، مشيرة إلى أنها وجدت دعما من المسؤول عن الأسر المنتجة بحايل ، والذي منحها قرضا من خلال الجمعية، لشراء متطلبات البيع من حافظات وثلاجات.

وتابعت أم محمد: "قضيت هذه السنوات في تعب ومشقة، نظير ظروف التنقل والبيع في الحدائق العامة وعلى الطرقات في مدينة حائل، حتى واجهت العديد من الصعوبات والمواقف، خاصة وأني أتعامل مع كافة شرائح المجتمع، فمنهم النبيل والواعي والآخر غير اللائق".

وتحدثت عن قصة الفيديو المتداول، قائلة: "لا أعرف الشاب الذي قام بتصوير الفيديو، لكن حينها اتصل بي واستأذن بنشر الفيديو، بعد أن سمع أني أقوم بإطعام كل معسر أو من لا يملك النقود، وأراد أن يوثق ذلك دون علمي، فهذه عادتي منذ سنوات، لا أرد أي أحد يأتي ويطلب الأكل مني وهو لا يملك النقود، فبقدر ما أعطي ربي يعوضني كل الخير".

وأكدت السيدة السعودية،  خلال حديثها، بأنها فوجئت باتصال رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، وطلب منها عدم البيع في الطرقات، وتكفل بديونها وبتأمين محل لها، فقالت: "استبشرت خيرا باتصاله ووقوفه إلى جانبي، وهذا ليس غريبا على قياداتنا في السعودية".

وفي وقت سابق، علق رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ على الفيديو حينها، بقوله: "مقطع أم محمد، طير النوم من عيني، هاذي نخوتنا وهذا كرمنا وهاذي عزنا وهاذي كرامتنا، إن شاء الله أكلمها الصبح".

وكان أحد الشباب قد زعم أنه فقير، وليس لديه قوت يومه، فردت السيدة "أبشر بعزك وأنا أمك". وتناثرت عباراتها الجميلة عبر تغريدات السعوديين والمهتمين، حين رددت "يخسي الجوع وأنا أمك" وعبارة "ويا بعد حيي"، مؤكدين بأنها مدرسة في الكرم وجمال الروح والكلمة، داعين لها بالرزق والعافية.


اليوم
الأسبوع
الشهر