تهديد "نهى نبيل" بنشر "فضائحها في أمريكا".. وتعرض "ليلى إسكندر" للقرصنة (فيديو)

 

كشفت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل عن تعرضها للابتزاز من قبل البعض والتهديد بنشر فيديوهات مسربة من داخل منزلها وفضائح امريكا" ، أو الحصول على أموال لعدم نشرها، مؤكدة أنها تتعرض للكثير من هذه النوعية من الابتزازات ولكنها تتجاهلها تمامًا؛ لأنها ليس لديها ما تخاف من نشره.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ترامب يتحرش جنسياً بابنته إيفانكا في صور مسربة تنشر لأول مرة.. شاهد

ماريا تعترف بخيانتها لزوجها مع "جيتر" وتكشف سر القبلة الملهمة (شاهد)

بأرداف ممتلئة وصدر بارز.. هيا مرعشلي تولّع مواقع التواصل (شاهد)

بعد ساعات من "وفاتها".. حنان سليمان تكشف عن عملها الجديد.. وهذه أبرز 6 معلومات عنها

نهاية مأساوية وغير متوقعة للغازي أرطغرل على يد نجله الأصغر

تعرف على الأطعمة التي تمنع ظهور الشعر الأبيض والشيب المبكر

الأحمدية تتهم باميلا بـ"الشذوذ" وتفتح النار على حداد.. والجمهور يتدخل (فيديو)

بعد خلعه واثبات نسب التوأم.. زينة تنتصر على أحمد عز مجدداً

في اطلالة ساخنة.. نوال الزغبي تفرد يديها لتحلق في السماء وتخطف الأنظار (صورة)

على الهواء مباشرة.. طفلة "الحفيد" تكشف عن حبها لـ"حسين فهمي" والعلاقة التي تربطهما ببعض (فيديو)

شاهد.. المذيعة الجميلة لارا نبهان بملابس ضيقة أظهرت مناطق حساسة من جسدها

بعد (48) ساعة من بث الفيديو.. القبض على الفتاة المتحرشة جنسيًا بطفل في السعودية

النحس يطارد أصالة وابنتها وانفصالها عن خطيبها بعد أقل من شهرين

شاهد كيف اعتذرت ملكة كابلي لزوجها بعد اتهامها له بالخيانة.. فيديو

أبو هشيمة يبدأ بأول خطوة للعودة لطليقته هيفاء وهبي والتخلي عن ياسمين صبري (شاهد)

وقالت نهى عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات": "مرة في حساب معروف إنه قاسى على المشاهير يتكلم عنهم ويبتزهم ويقولهم تبغى اسكت عنك ادفع.. أول مرة كتب عني ما دريت وتاني وتالت مرة كمان ويسب ويقذف ويألف وأنا ولا رديت عليه".

وأضافت: "أنا من رأيي الإنسان الواثق من نفسه لا يستفز.. مين على يخاف ويرد ويردح وبستفز هو الي عنده مشكلة.. يعني قاعد تمر بضائقة مادية عندك مشاكل قاعد تترزق من ورا المشاهير.. ابعت لي رسالة صغيرة ترى أم حمود عندي ظروف والله بضبطك.. لكن لوية الدراع هذه ما تصير.. ترى انا دراعي جيلي ما ينكسر".

وتابعت: "مرة واحدة دشت علي بتقولي أنا عندي ليكي أشرطة من أيام أمريكا إذا ما فتى راح أنشر الأشرطة اللي عندي... نعم ياختي أشرطة إيه يا روح أمك.. أنا في أمريكا كنت في المطبخ وكنت أمسح حمامات.. وين فضايح أمريكا.. نفس اللي قالي عندي تسريبات من داخل بيتك إذا ما دفعتلي ٥٠ ألف راح أنشرها.. أنا قولتله روح انشر عني".

 

ومن جهة اخرى، أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر عن تعرض حسابها على تطبيق "سناب شات" للتهكير، مطالبة جميع أصدقائها ومتابعيها على السوشال ميديا بعدم التعامل مع هذا الحساب لحين تمكنها من استرداده.

وقالت ليلى، عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام : "حبايبي حسابي في سناب شات تهكر أمس الساعة ١٠ مساء ،رسالة لكل أصدقائي وخواتي في سناب مني ومن يعقوب انتبهوا لا تفتحوا أي رابط من عندي وبإذن الله بنرجعه قريب...وعادي".

وسبق أن صرحت الفنانة ليلى إسكندر بأنه لم يقع الطلاق بينها وبين زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، مشيرة إلى أنه كان مجرد خلاف وتم حله قبل أن يقع الطلاق بشكل رسمي.

وقالت ليلى، خلال فقرة الأسئلة التي فتحتها لمتابعيها على موقع "سناب شات": "الحمد لله زعل صغير وراح ماكبر أكثر.. ويوسف وبو يوسف اهم شي في حياتي.. الحمدالله عدت علي خير بفضل دعواتكم".

أما عن اتهام إحدى متابعاتها لها بالكذب بشأن إعلانها الطلاق ثم الرجوع عنه مرة أخرى، قالت: "أنا قلت لمي إني تطلقت؟.. وين بالله وريني.. أنا زعلت وبكل صراحة كتبت أعلن انفصالي.. يعني واضحة بعد.. تبغون تقولون تطلقت علي كيفكم؟.. زغلت وبعدين رضيت الحمد لله.. ليش تبغون تطلعوني كذابة غصب؟؟.. ليش متضايقة اني تصالحت مع زوجي بدال ماتقول برافو ماخربت بيتها بايديها".

وأضافت: "كل من كتب علينا كلمة متطلقين رفعت قضية عليه.. خاصة المواقع المرتزقة على إنستغرام".

وألمحت إسكندر من خلال ردها على إحدى متابعاتها التي دعت لها بأن الله يخذل كل من يحاول يفرق بينها وبين زوجها، بأن هناك واحدة بالفعل حاولت التفرفة بينهما، حيث قالت: "الله يزيد كيدها في نحرعا وبس.. الحمدالله لا أحد قدر او بيقدر يفرقنا.. دعواتكم لنا مانت اقوي من شر بعض البشر".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Layla Iskandar ليلى اسكندر (@layla_iskandar) on Sep 5, 2020 at 2:44am PDT

 


اليوم
الأسبوع
الشهر