لأول مرة.. سوزان نجم الدين ترقص بتنورة قصيرة وبطن عارية وتثير ضجة كبيرة (فيديو)

 

نشرت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير والفنانين، فيديو للفنانة السورية سوزان نجم الدين أثناء احتفالها بعيد ميلاد المنتج محمد فوزي بحضور زوج الفنانة وفاء عامر على أحد شواطئ الساحل الشمالي في مصر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"عابد فهد" يطل برفقة زوجته زينة يازجي من على شاطئ البحر بدون ملابس.. صور

"حازم شريف" في ورطة كبيرة بعد ظهوره في حمام السباحة بدون ملابس.. شاهد

ملكة جمال تطعن امرأة أخرى 7 طعنات وهي تصرخ "أكره النساء".. (فيديو)

نجمة قناة الجزيرة "عُلا الفارس" تفاجئ متابعيها وتعترف بعريسها السري ومتى تم ذلك

لأول مرة.. تسريب صور فاضحة لبطل مسلسل "قيامة عثمان" مع زوجته (شاهد)

شاب رياضي وسيم خطف قلب ياسمين صبري قبل أبو هشيمة.. شاهد

"رونالدو" يستعرض جسد "جورجينا" بصورة ساخنة من على الفراش

قبل قليل.. دانا جبر تخرج من عزلة تسريب مشاهدها الفاضحة بإطلالة نادرة جداً (صورة)

نادين نجيم تسب وتشتم متابعاً وجه لها اتهام خطير

بعد محاولته العودة لها.. هيفاء وهبي تستفز ابو هشيمة وتظهر بمشهد حميمي مع ممثل شهير (شاهد)

إمام مسجد يغتصب 6 فتيات مغربيات قاصرات

هجوم شرس على إبنة رجاء الجداوي بعد ظهورها بهذه الإطلالة (صورة)

لطفية نجمة "باب الحارة" تنشر صورة ساخنة والجمهور "الحق يا عصام "

تسريب اسم زوجة أبو هشيمة الجديدة ومفاجأة لهيفاء وهبي وياسمين صبري (صورة)

أبو هشيمة يبدأ بأول خطوة للعودة لطليقته هيفاء وهبي والتخلي عن ياسمين صبري (شاهد)

وفي بداية الفيديو التقطت الفنانة السورية مع الفنانة المصرية وفاء عامر وهما تغنيان الأغنية الشهيرة "بنت الجيران" للفنان حسن شاكوش، لتبدأ بعدها نجم الدين بالرقص على الأغنية إلى جانب عدد من السيدات، كما ظهرت فيه مرتديةً توبا يكشف عن كتفيها وبطنها مع تنورة قصيرة.

 الفيديو أثار ضجة كبيرة ، في منصات السوشال ميديا، بسبب إطلالة نجم الدين الجريئة ورقصها بحركات مثيرة لأول مرة منذ بداية مسيرتها الفنية.

ويأتي نشر الفيديو  بعد فترة وجيزة من ظهور الفنانة السورية،  في أحد البرامج وحديثها عن أبنائها وحزنها الشديد لعدم تمكنها من رؤيتهم فترة طويلة نظرًا لإقامتهم مع زوجها في أمريكا.

كما عبر بعض رواد منصات السوشال ميديا، عن أنزعاجهم من الظهور المبالغ فيه الجراءة للفنانة سوزان نجم الدين، وايضا بسبب عدم اتباع المشاهير للإجراءات الصحية المفروضة للوقاية من فيروس كورونا، في الوقت الذي يخرجون به عبر مقاطع فيديو وهم يدّعون "المثالية" ويبدأون بتوجيه النصائح للجمهور عن المرض وخطره على المجتمع.

بينما تغزل عدد كبير برشاقة وإطلالة نجم الدين الشبابية؛ إذ بدت فتاة عشرينية بالإضافة لتغزلهم بطاقتها وإيجابيتها، معلقين أن شكلها لم يختلف كثيرًا منذ سنوات.

ومن جانب آخر قال البعض إن الفنانة السورية لا تحترم سنها وتظهر بهذه الطريقة لاسيّما أنها اعتادت في الفترة الأخيرة على إثارة الجدل حولها بشكل كبير.

وكان من بين أبرز التعليقات التي جاءت على الفيديو: "توريكم عمليات الشفط والنحت الي سوتها قبل لايروح مفعولها"، "اشوفها من وانا بزر تمثل دور ام والحين عمري 25 وللحين شكلها صغيره"، "وانا للحين ما اطلع خايفه من كورونا".  

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on Sep 4, 2020 at 11:52am PDT

يُشار إلى أن نجم الدين متزوجة من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي، الذي ارتبطت به في عام 1995 ولديها أربعة أولاد، سهير، سارة، حيان وحازم.

وبحسب ما كشفته مؤخرًا عند حلولها ضيفة على برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد، على إحدى القنوات السورية فإن أولادها يعيشون مع زوجها وهما في حالة انفصال مكاني وليس طلاقا كما يروج البعض، وأنها لم ترهم منذ سنوات إلا أنها تتواصل معهم عن طريق الإنترنت وبرامج التواصل المعروفة معبرة عن اشتياقها لهم.


اليوم
الأسبوع
الشهر