عرفياً .. هالة صدقي توافق على الزواج بشاب صغير السن.. وتعلق: "المايوه بالنسبة لي زي الفستان" (فيديو)

 

وافقت الفنانة المصرية هالة صدقي، على طلب شاب صغير السن ، من معجبيها بالزواج منها .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ابنة أحمد السقا تثير الجدل بعد ظهورها بالبكيني.. شاهد

صدمت الجمهور.. ليليا الأطرش بصدر وبطن عاريان في جلسة تصوير فاضحة

نجمة مسلسل باب الحارة بدون حمالة صدر في أحدث إطلالة.. شاهد

"هيا مرعشلي" تشعل مواقع التواصل بالبكيني الضيق.. شاهد

نظام الأسد يدخل بقوة على خط الفضائح الجنسية للممثلة السورية "دانا جبر"

جريمة مروعة.. 11 شاب يغتصبون فتاة ويلقون بها من فوق أحد المباني

قرار نهائي في قضية إتهام أحمد عز بالاعتداء على زينة وشقيقتها

السلطانة "هويام" بطلة مسلسل حريم السلطان تثير جمهورها بصورة عارية

أول تعليق من بطلة العشق الممنوع "سمر" على مقطعها الجنسي المسرب

فضيحة جنسية تنهي نجومية الفنانة نسرين طافش

ياسمين عبدالعزيز تتعمد كشف جزء حساس من جسدها ورد صادم من العوضي

ظهور مثير لزوجة أبو هشيمة الأولى والجمهور: حورية من الجنة (شاهد)

بالفيديو.. نادين قدور تتشوق للجراءة عبر الإيحاء .. وتتغزل بـ"حارس القدس"

تورط مراد علمدار في قضية عنف جنسي وزوجته تطرده من المنزل!

أبو هشيمة يبدأ بأول خطوة للعودة لطليقته هيفاء وهبي والتخلي عن ياسمين صبري (شاهد)

وقالت في ردها على طلب الشاب : "أصبر بس أطلق وبعدين نشوف حكاية الخبرة ". في إشارة منها إلى إجراءات المحاكمة بينها وبين زوجها سامح سامي، الذي أنكر نسب طفليها ، لها ، واتهامات محاميه لها بالاستيلاء على أمواله.

وجاء طلب الشاب الذي يدعى "محمد عبدالله" الزواج من الفنانة المصرية هالة صدقي، عبر تعليق على مشاركتها مساء اليوم، في تطبيق إنستغرام، بمقطع فيديو وهي على قارب وسط البحر . مبديًا استعداده الزواج بها عرفياً، ومؤكدا في نفس الوقت عدم اعتراضه أن أرادت أن يكون الزواج شرعياً.

وقال الشاب صغير السن - كما يبدو من صورته الشخصية على حسابه - ، مخاطباً الفنانة صدقي : "والله أنت زي القمر .. تتجوزيني عرفي أو شرعي.. المهم اتجوزك". مقسماً بالله انه جاد في طلب.

وكان أول المهنئون للنجمة المصرية ، الناشط  بمواقع التواصل أحمد صلاح شبيل ، حيث قال لها مهنئاً : "ألف مبروك عليك المعلم عرابي". قاصدا الشاب محمد عبدالله.

وفي سياق آخر  قال أحد المتابعين، معلقاً على مشاركة هالة صدقي :"نصيحة مني لك .. من الأحسن تلبسي متغطي". لترد الأخيرة غاضبة :"لما أنزل أعوم واتمرن اكيد مش هلبس متغطي وإلا هبقى عبيطة .. المايوه بالنسبة لي زي الفستان بس الناس المريضة اللي بتشوف كل ست بطريقته".

تعليقات كثيرة ، تحدثت عن  جمال الفنانة هالة صدقي، وأشارت إلى أنها ما زالت "برنسيسة" وأنها تبدو في عمر 25 عاماً، فيما تعليقات أخرى ذهبت للسؤال عن سبب خلافها مع زوجها الذي وصل إلى المحكمة ، فردت الفنانة عليهم دون ملل أو تجاهل أحد من المتسائلين. .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on Sep 5, 2020 at 6:08am PDT

 وتقدمت الفنانة المصرية هالة صدقي، مؤخراً بمذكرة إلى النائب العام، ضد المحامي صلاح السقا، الذي ظهر في مقطع فيديو ووجه خلاله اتهامات لها بالاستيلاء على أموال زوجها سامح سامي، وحديثه عن رفع دعوى إنكار نسب ضدها.

وقال المحامي خلال مقابلة إن ”هناك العديد من القضايا بين الفنانة المصرية صدقي وزوجها المقيم حاليا في أمريكا، أبرزها قضية إنكار النسب“.

وأضاف أن ”زوج هالة صدقي، قام بعمل توكيل عام لها، وأنه فوجئ في اليوم التالي مباشرة بقيامها ببيع قطعة أرض لنفسها، خلال فترة زواجهما، ثمنها يفوق 60 مليون جنيه، وبدأت إثر ذلك المشاكل بينهما وسافر بعدها إلى أمريكا“.

وتابع أن هالة صدقي عانت من مشاكل إنجاب وسافرت إلى العاصمة لندن لإجراء حقن مجهري، وسط شكوك من زوجها بنسب الأبناء لها، مؤكدا أن ”زوج الفنانة صدقي يؤكد أن هالة ليست أما للأبناء الذين تدعي أمومتها لهم“، وأن ”البويضات التي تم أخذها في لندن ليست لهالة صدقي“.

وعبرت صدقي في تصريح لها، تداوله الإعلام المصري، عن صدمتها من تلك الاتهامات، مشيرة إلى أنها فوجئت بالمقطع المصور الذي يتحدث فيه المحامي من دون أي سند قانوني وتطرقه لبعض الأمور العائلية الخاصة بها، والتي لم يبت فيها القضاء.

وحذرت من تداول أي معلومات مغلوطة أو مضللة سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن خلافها مع زوجها، مؤكدة أنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.

وقالت هالة: ”المحامي الخاص بي تقدم بمذكرة للنائب العام ضد هذا الشخص وكذلك زوجي، وسوف نخاطب نقابة المحامين للتحقيق في تصريحات المحامي عن تلك القضية“.

 وفتحت هالة صدقي النار على زوجها، قائلة: ”هو يحاول النيل مني والتشهير بي وبسمعتي، انتقامًا مني بعدما خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي“.

يذكر أن  هالة صدقي أنجبت من زوجها سامح سامي، طفلين توأم، يبلغان من العمر الآن 10 سنوات ويعيشان معها في القاهرة.


اليوم
الأسبوع
الشهر